تطبيق مجاني يمكنك من تغيير شكل أيقونات التطبيقات، وتطبيق يقوم بعرض التخفيضات التي تحدث في متجر آبل، وتطبيق يقيس سرعة شحن الجهاز، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,758,491 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق moloko

إمكانية تغيير شكل أيقونات التطبيقات هي احد مميزات iOS 14 البارزة. هذا التطبيق هو متجر ثيمات لتخصيص شكل الأيقونات على جهازك، التطبيق يوفر عدة حزم مختلفة لتخصيص تطبيقات الجهاز وتطبيقات الطرف الثالث قم بتحميل ما تريد منها. وأفضل ما في التطبيق انه يقوم باختصار وقت استبدال الايقونات يدويا عن طريق الاختصارات، والرائع انه بكل مميزاته مجاني.

‎moloko – themes & icons
المطور
تنزيل

2- تطبيق App Ratings

ان كنت مهتم بالتطبيقات ومتابعة أفضلها في متجر البرامج فهذا التطبيق لك فيمكنك من خلاله البحث عن اي تطبيق من خلال اسمه أو اسم المطور يمكنك كذلك تتبع تقييم التطبيقات بمختلف الدول وفلترة المراجعات الكتابية والاطلاع عليها والمقارنة بين تقييم تطبيقين في فترة زمنية محددة لمعرفة إذا كان التطبيق يتطور، باختصار هذا التطبيق أداة قوية لمن يبحث عن تطبيقات جيدة.

‎App Ratings+
المطور
تنزيل

3- تطبيق InstlApp 

فيما نعرفه آبل لا تسمح بمثل هذه التطبيقات في المتجر، لذلك نعتقد ان هذا التطبيق سوف يتم حذفه قريباً وعلى أي حال هو تطبيق للمهتمين بعروض التطبيقات، سيقوم بتوفير وعرض التخفيضات التي تحدث في متجر آبل. التطبيق يوفر قائمة محدثة باستمرار بآخر العروض ويمكنك اضافة تطبيق من اختيارك لقائمة الأمنيات و سيتم تنبيهك في حال تم تحديث سعر التطبيق.

‎InstlApp
المطور
تنزيل

4- تطبيق Fast Image To Text

هذا التطبيق هو اسرع وسيلة لتحويل اي صورة لنص قابل للنسخ من خلال كاميرا الهاتف فقط قم بفتح التطبيق والتقاط صورة لما هو امامك او قم باختيار صورة بها نص من معرض الصور وبعد ذلك قم بنسخ النص من الصورة، الكثير منها يحتاج إلى هذه المهمة واحياناً يكون هناك موقع أو بريد إلكتروني على ورقة وبدل من إعادة كتابته يمكنك استخدام هذا التطبيق، مع العلم التطبيق لا يدعم النصوص العربية.

‎Fast Image To Text Converter
المطور
تنزيل

5- تطبيق Charger Master

كما تعلمون هناك أداة منبه الشحن في تطبيق فون إسلام هذا التطبيق هو تطبيق مفصل للبطارية فهو يقوم أولا بقياس سرعة شحن الجهاز وهذا مفيد في حال لم تكن تعرف مدى جودة الشاحن الخاص بك كما يقوم التطبيق بقياس الوقت المتبقي لشحن جهازك وتوفير عدة صور متحركة للبطارية أثناء الشحن ونصائح للبطارية ومعلومات عنها وسعة بطارية جهازك وحاسبه للتحويل بين وحدات الطاقة ونوع شاحن الجهاز و أمور اخرى أكثر بكثير التطبيق رائع للغاية.

‎Charger Master
المطور
تنزيل

6- تطبيق Year Progress

تطبيق لطيف لتتبع السنة الميلادية وعدد الأيام المتبقية لنهاية السنة التطبيق يوفر ويدجت ايضا يعرض لك عدد الساعات المتبقية لنهاية اليوم وهو شيء جميل لتقدير نعمة الوقت واستغلاله.

‎Watch Progress - Make Your Day
المطور
تنزيل

7- لعبة Jigsaw Puzzle

انا من عاشق لألعاب الأحجيات Puzzle وهذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب في هذا المجال، العديد من الصور وسهولة في اللعب، اللعبة تهدئ الأعصاب، وهي ممتعة عند وضع كل قطعة في مكانها الصحيح حتى تحل الأحجية بالكامل.

‎Jigsaw Puzzles for Adults HD
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة