تطبيق ينافس باي بال لتحويل الأموال، وتطبيق يضغط الفيديو لسعة أقل، وتطبيق يمكنك من إضافة حساب واتس آب آبل أخر، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,848,009 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Wise

باي بال هو أشهر تطبيق لتحويل الأموال، لكن الأن بدأ الكثير في الإعتماد على تطبيق Wise والسبب هو العمولات الضخمة التي يفرضها باي بال، ولذلك وجد تطبيق Wise فرصة في تقدم خدمة منافسة وتكلفة عمولات أقل عند التحويل مع تقديم سعر تحويل عملات أفضل، التطبيق في دول مثل أمريكا وإنجلترا بالفعل نال شهرة كبيرة، ونتمنى أن يقدم خدماته بنفس القوة في الوطن العربي، جرب التطبيق خاصة إذا كنت تقوم بعمل تحويلات بشكل مستمر. هذا الرباط يقدم لك هدية لا عمولة على أول مبلغ تحوله، يمكنك التسجيل من خلاله إذا اردت.

Wise (ex TransferWise)
المطور
TransferWise LTD
الحجم92.2 ميجا
الإصدار7.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Video Compressor

احياناً عندما ارغب في إرسال فيديو خاصة في التطبيقات التي لا تدعم ضغط الفيديو تلقائياً يكون حجم الفيديو كبير جداً. هذا تطبيق احترافي لضغط الفيديو مع وظائف لضغط الفيديو كثيرة وخيارات منوعة، ايضاً التطبيق قد يكون مفيد لتقليل مساحة الفيديو على جهازك وعمل نسخة أصغر حجماً.

Video Compressor +
المطور
Jing Zhou
الحجم53.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق WhatsWeb For Whatsapp

هذا التطبيق يجعلك تشغل نسخة واتس آب للويب على جهازك، وهذا مفيد في حال أردت ربط حساب أخر للواتس آب ويكون لديك حسابين على نفس الجهاز، واتس اب ويب هي خدمة شهيرة من واتس اب تسمح لك بتشغيل الواتس اب الخاص بك على أي متصفح، لكن للأسف لا تدعم الهواتف ويطلب واتس آب تنزيل النسخة من المتجر، لكن هذا التطبيق يتغلب على هذه المشكلة، ويقدم لك أيضاً مزايا اخرى.

WhatsWeb For Whatsapp Web Scan
المطور
Ngoc Hoang Pham
الحجم32.2 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Battery Widget

هذا التطبيق يقدم لك مجموعة من الودجيت المفيدة التي يمكنك أن تضيقها على شاشة جهازك الرئيسية، مثل سرعة المعالجة المركزية، معلومات عن النظام، عرض الشبكة وسرعة الإنترنت واستهلاكه في الوقت الفعلي، عرض استهلاك الذاكرة، ومعلومات عن سعة التخزين، و مستوى البطارية. وهناك عدد من المعلومات الاخرى التي يمكن عرضها وقد تكون مفيدة لك.

Battery Widget: System Monitor
المطور
LE NGUYEN QUANG PHUOC
الحجم6.1 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق DrawTextPath

تطبيق يقوم بإنشاء فيديو رسوم متحركة لتتبع مسار النص ويمكنك من صنع فيديو به تأثير الرسوم المتحركة كما لو أن النص مكتوب من قبل شخص بقلم. يمكنك تغير المؤثرات وتغير شكل القلم والخط والعديد من الإعدادات. وحتى يكتب التطبيق من اليمين إلى اليسار يجب تغير لغته إلى العربية. التطبيق ظريف وعليه عرض وأصبح مجاني، أن لم تستطيع الحصول عليه مجاناً، لا تقلق تابعه كل فترة، فهو يصبح مجاني من فترة إلى الأخرى.

DrawTextPath
المطور
Jacky Wu
الحجم79.1 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Makaron

واحد من أشهر تطبيقات تحرير الصور والفيديو، والحقيقة هو تطبيق عجيب جداً واتعجب أن آبل لم تقوم بعمل شيء مثل هذا في تطبيق الصور. عند تحرير الصورة في التطبيق فهو يوضح العناصر الموجودة في الصور، شخص ١ وشخص ٢ وخلفية وسيارة، وغيرها، الجميل يمكنك الضغط على الشخص وسوف يختار الشخص فقط، ويمكنك تحريك مكانه في الصورة أو حذفه تماماً، وصدقني هذا مبهر جداً. التطبيق بلا شك رائع.

Makaron-Photo & Video Editor
المطور
Versa, Inc.
الحجم186.2 ميجا
الإصدار4.6.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Blitz Brigade

بالتأكيد لن تترك شركة الألعاب الشهيرة جيم لوفت بابجي وفورتنايت يأخذون حصتها من الألعاب على الأجهزة المحمولة فقد كانت جيم لوفت مسيطرة لمدة طويلة مجموعة كبيرة من الألعاب وهذه اللعبة منافس قوي كبابجي وغيرها بأسلوب FPS، فأنت تلعب في فريق مكون من 12 مقاتل وعليك قتال الفريق الأخر حتى أخر رجل.

Blitz Brigade
المطور
Gameloft
الحجم1161.1 ميجا
الإصدار3.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم18.2 ميجا
الإصدار1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة