تطبيق يحل مشكلة في نظام iOS، وتطبيق يمكنك من قص الصوت أو دمجه أو تحريره، وتطبيق من إبتكار أعضاء هيئة التدريس والفريق بجامعة جونز هوبكنز، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,762,405 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق PastePal

لو سألتني عن ميزة مفقودة في نظام iOS سوف أخبرك عن عشرات الميزات، مثل قائمة مفصلة لسجل المكالمات، هز الجهاز عندما يرد الطرف الأخر، إعلامي ان الطرف الأخر في الاتصال لديه مكالمة بالفعل، سهولة تغير نغمات الجهاز، إمكانية تسجيل المكالمات، و منظم للحافظة وإمكانية نسخ أكثر من نص او عنصر والتنقل بينهم، وهذا بالضبط ما يقدمه هذا التطبيق يمكنك من عمل مجموعة من النصوص، صور، وصالات، ألوان، أو حتى أيموجي بحيث تستخدمها على أي جهاز من أجهزتك، فكثيراً ما يكون لدي وصلة استخدمها بتكرار أو نص أو صور وترغب في طريقة سهلة لنقلها للحافظة وأيضاً ترتيب هذه المجموعة ومزامنتها مع الأجهزة الأخرى أمر هام، لذلك هذا التطبيق يحل مشكلة من عشرات المشاكل التي نتمنى أن تحلها آبل.

‎Clipboard Manager - PastePal
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Pocket Anatomy

عزز معرفتك بالتشريح من خلال تطبيق حائز على العديد من الجوائز. ابحث في آلاف الهياكل التشريحية مثل الأربطة والأوتار والشرايين والأوردة والأعضاء. وتصفح حسب طبقات نظام الجسيم بما في ذلك الجلد والهيكل العظمي والنسيج الضام والعضلي والدورة الدموية والجهاز الهضمي والتناسلي واللمفاوي والجهاز التنفسي والبولي، وعدد من المزايا تجعل تعرفك على جسد الأنسان وأعضاءه متعة. لكن يجب أن تعرف أن استخدام التطبيق محدود ويجب الاشتراك حتى يتم فتح كل المحتوى لك.

‎Pocket Anatomy
المطور
تنزيل

3- تطبيق Puma Browser

متصفح أخر يهتم بالصف الأمن وخصوصية المستخدم، يقدم لك خيارات بحث في الإنترنت عبر عدد من مواقع البحث المهتمة بالخصوصية ويقدم لك أدوات تحافظ على خصوصيتك مثل تشفير المحتوى بحيث تكون دائماً في أمان عند إستخدام الإنترنت.

‎Puma Browser: Ai Chat & GPT
المطور
تنزيل

4- تطبيق Mp3 Cutter

الكثير منا يقوم بتحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية ويحتفظ بها لمساحة أقل والسماع في الخلفية، ويمكنك تحويل الفيديو إلى صوت عن طريق أدوات تطبيق فون إسلام أو غيره من التطبيقات، لكن هناك شيء مفقود وهو إمكانية قص الصوت وتحريره للحصول على المادة دون أي زوائد وهذا التطبيق يقوم بعمل ذلك، يقوم بقص الصوتيات ودمجها وغير ذلك.

‎Mp3 Cutter - M4a, Music Cutter
المطور
تنزيل

5- تطبيق Corrie Health

اعتن بصحة القلب والأوعية الدموية باستخدام تطبيق طور بواسطة أفضل الأطباء والمهندسين في العالم. التطبيق أسمه كوري (Corrie) وهي لاتينية تعني القلب. ابق على اطلاع وتفاعل مع ما يهم صحة القلب والأوعية الدموية. هذا التطبيق من إبتكار أعضاء هيئة التدريس والفريق بجامعة جونز هوبكنز، وهو مدعوم بالبحوث السريرية. يمتلك  تطبيق كوري محتوى طبيًا حديثًا وبه توصيات صادرة عن جمعية القلب الأمريكية. تم تصميم كوري بالتعاون مع شركة آبل، لذا فهو يتبع نظام تصميم آبل  وسهل في الاستخدام. التطبيق به  العديد من الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وسيكون رفيقك الصحي للتأكد من أن لديك أفضل فرصة لحياة صحية.

‎Corrie Health
المطور
تنزيل

6- تطبيق Lensa

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقوم بعمل تعديلات على الصور الشخصية، وفي نفس الوقت يحرص التطبيق على جعل الصورة تظهر طبيعية، أنظر الفرق في الصورة المعروضة، فرق كبير طبعاً، ورغم عن ذلك تجد انها طبيعية دون أي فقط لظلال او ملامح الوجه الأصلية وايضاً حافظ على شكل البشرة ولم يجعلها مثل العرائس البلاستيكية، ما قام به هذا التطبيق لتعديل الأنف يعد سحراً :)، لكن في الحقيقة هو سحر نظام iOS والإمكانات الجديدة في التعرف على الوجوه والتعلم العميق، كل هذه التقنيات هي التي أدت إلى هذه النتيجة وفي نفس الوقت التطبيق لا يستخدم خوادم خارجية وكل التعديلات تتم على جهازك.

‎Lensa AI: photo & video editor
المطور
تنزيل

7- لعبة My Friend Pedro

واحدة من الألعاب الممتعة التي كانت متاحة على الحاسوب فقط، وألان متاحة على الأجهزة المحمولة. هذه اللعبة تقدم أسلوب لعب أكشن مبتكر جداً، يحاكي أفلام الآكشن، أنت تشعر أثناء اللعب كأنك في فيلم مغامرة وأنت بطله، بالطبع نحن لا نتحدث عن الرسوم رسوم اللعبة بسيطة ولكنها رائعة وأيضاً كل المؤثرات البصرية والأصوات ولكننا نتحدث عن أسلوب اللعب المتنوع الممتع وعن التصوير بالحركة البطيئة أثناء الضرب. العيب الوحيد أنه في النسخة المجانية لا يمكنك حفظ التقدم، ويجب الشراء حتى تستطيع حفظ تقدمك.

‎My Friend Pedro
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة