تطبيق يقدم تقرير مفصل عن علاقتك مع الأشخاص الذي تتحدث عبر واتس آب، وتطبيق يمكنك من تغير شكل أيقونات التطبيقات على شاشة جهازك، وتطبيق تطبيق يجعل تصفحك لمنصة تويتر سريع وبسيط وسهل، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,784,439 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Mimoto

أساسي لكل من يستخدم تطبيق المحادثة واتس آب، فهو يقدم تقرير مفصل عن علاقتك مع الأشخاص الذي تتحدث معهم ويخبرك بنصائح كيف تطور علاقتك بهم وكيف تكون المحادثة بينكم أفضل، لكن كيف يقوم بهذا؟ ببساطة تقوم بعمل تصدير للمحادثة إلى هذا التطبيق (الطريقة سهلة وتم شرحها في التطبيق) سوف يقوم التطبيق بتحليل المحادثات بخصوصية تامة وعلى جهازك، ويخبرك معلومات قيمة جداً مثل تاريخ أول محادثة بينكم، من يرسل رسائل أكثر ومن يرسل صور أكثر، من يضحك أكثر، من يرد أسرع… تقرير فضائح :)  ويمكن ان تحول التقرير إلى صورة، وقد يستخدم أحدهم هذا التطبيق ليقول لك، “هذا التقرير يثبت أنك غير مهتم بي” طبعاً تعرف من هو أحدهم لا داعي للتوضيح أكثر.

Mimoto
المطور
Baxnet Technologies Pte Ltd
الحجم15.9 ميجا
الإصدار1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Icon Pack

يمكنك هذا التطبيق من تغير شكل أيقونات التطبيقات على شاشة جهازك، وهذا طبعاً متاح منذ iOS 14 باستخدام طريقة تطبيق الاختصارات، وهذا التطبيق يقدم لك فقط مجموعة من الأيقونات المتناسقة لأكثر من 100 تطبيق حتى تقوم بتغير واجهة جهازك لشكل رائع وجديد ومختلف، التطبيق يدعم اللغة العربية وهذا جيد وأيضاً مجاني.

Icon Pack - Theme Logo Changer
المطور
Beehive Labs LTD
الحجم4.6 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Simple T for Twitter

تطبيق يجعل تصفحك لمنصة تويتر سريع وبسيط وسهل ودون أي تعقيد، وايضاً واحد من التطبيقات القليلة التي تدعم ساعة آبل ويعرض التغريدات بشكل كامل وبالصور. كل من استخدم التطبيق أعجبه سرعة التصفح وبساطة التطبيق والحقيقة منصة تويتر بالنسبة لي واحدة من أهم المنصات بل تكاد تكون المنصة الوحيدة التي أستخدمها، تابعني على تويتر @iTarek

Simple T for Twitter
المطور
New Mobile Way Inc.
الحجم18.2 ميجا
الإصدار1.2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Clean Master

عندما يكون لديك مكتبة كبيرة من الصور يصبح هناك احتمال أن تكون بعض هذه الصور مكررة وهذه الصور تشغل مساحة ليست قليلة. هذا التطبيق يعد واحد من أفضل تطبيقات تنظيف مكتبة الصور المكررة، ويعمل على حذف الصور المكررة والمتشابهة وتحرير المساحة في جهازك. التطبيق سهل سريع! ويقدم نتائج دقيقة وأيضاً عكس كل التطبيقات الاخرى يعمل بالكامل مجاناً، وهناك خيار للدفع لحذف الإعلانات.

Clean Master - Smart Cleanup
المطور
GenerLab Digital Technology
الحجم17.5 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Pistol Database

غريبة أن نضع تطبيق يضم قاعدة بيانات المسدسات من مختلف الماركات، لكن نعلم أن هناك الكثير لديهم حب معرفة أنواع المسدسات وبلد تصنيعها وتاريخ الصنع والإمكانات الاخرى لها، وهذا التطبيق يعد أضخم تطبيق في هذا المجال ويقدم كل المعلومات عن المسدسات. أستخدمه بحذر :)

Pistol Database
المطور
Shuo Wu
الحجم8.8 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق i-piQtility

هذا التطبيق محرر سريع للصور وهو لا يستخدم بشكل تقليدي بل تم صنعه ليستخدم كأداة سريعة داخل تطبيق الصور الرسمي، لذلك إذا اردت استخدامه بعد تثبيته، افتح مكتبة الصور بشكل عادي وعلى أي صورة اضغط تحرير ثم اختار الثلاث نقاط التي فوق والتي تتيح لك استخدم خاصية تحرير الصور السريع من التطبيق التي تدعمها، وهذا التطبيق يقوم بوضع إطارات للصور ونصوص في الأسفل، لذلك هو مفيد فقط للتحرير السريع.

i-piQtility for photos
المطور
MoonApp
الحجم12.4 ميجا
الإصدار2.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Sixit

لعبة SIXIT هي لعبة مغامرة وحاجيات بشكل مختلف، فانت متاح لك فقط ست حركات كلما ركضت ويجب ان تجرب اللعبة لتفهم كيف تعمل، لكن اللعبة ممتعة والرسوم فيها رائعة جداً وكذلك المؤثرات الصوتية.

Sixit
المطور
John Beyea
الحجم119.2 ميجا
الإصدار2.2106.1100
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة