في مقطع فيديو مسرب سرعان ما تم حذفه يدعي أنه لحافظات سيليكون رسمية من أبل لآي-فون 13 برو ماكس، وهذا يؤكد الاسم القادم للآي-فون الجديد لهذا العام، فهل هذا التسريب حقيقي. وهل سيكون الآي-فون القادم تحت مسمى 13 فعلا أم أن هناك آراء أخرى؟

حافظات MagSafe لآي-فون 13 في فيديو مسرب جديد


تمت مشاركة الفيديو الأسبوع الماضي من خلال حساب [email protected] PinkDon1، ويظهر الفيديو مجموعة من أغلفة السيليكون في علب بيضاء، مثبتة معًا بأشرطة مطاطية، مع ملصقات مكتوب عليها “iPhone 13‌ Pro Max Silicone Case” مع وجود كلمة MagSafe تحتها. ويُظهر الفيديو بعد ذلك كومة من العلب الشفافة، مما يشير إلى أن الموقع عبارة عن منشأة تصنيع أو مستودع توزيع.

تم حذف الفيديو منذ ذلك الحين من الحساب الأصلي الذي نشر المعلومة لأول مرة، وتم نشره منذ ذلك الحين بواسطة حسابات أخرى. ويتمتع حساب @ PinkDon1 بمشاركة منخفضة وعدد قليل من التغريدات الأخيرة، لذلك من الصعب إجراء أي تقييم لمصداقية الفيديو بناءً على المصدر، ولكن ليس من غير المعتاد رؤية صور علب ملحقات الآي-فون تظهر في هذا الوقت من العام مع قرب الإطلاق.


كانت معظم المصادر الموثوقة متسقة في الإشارة إلى طرازات آي-فون 2021 تحت مسمى آي-فون 13، وتم تسريب صورة سابقة يُزعم أنها لشرائط لاصقة تستخدم لإغلاق علب منتجات أبل كانت تظهر اسم “آي-فون 13″، ولكن كان هناك بعض الادعاءات من المسربين الذين ليس لديهم سجل حافل بالتسريبات الموثوقة بأن أجهزة الآي-فون القادمة ستأتي باسم آي-فون 12S.

وفي وقت سابق من هذا العام، أشارت دراسة استقصائية إلى أن معظم المستخدمين لا يريدون اسم آي-فون 13‌‌، نظراً لأنهم يتشائمون من هذا الرقم المسكين أو أنه رقم النحس وهذا التشاؤم لا يجوز في ديننا الحنيف فكل الأرقام عندنا سواسية، حيث قال حوالي 38% من المشاركين في الاستطلاع إن على أبل تسمية سلسلة هواتفها التالية بآي-فون 21، بينما قال 26% أن آي-فون 13 هو اسم مناسب، وقال 13% إنهم يرغبون في تسميته بآي-فون 12S.

من المتوقع الإعلان عن تشكيلة ‌‌آي-فون 13‌‌ ربما في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، حيث ستظهر لأول مرة عددًا من الميزات الجديدة، بما في ذلك شاشة 120 هرتز، وبطاريات أكبر، وميزات كاميرا جديدة، وشريحة A15، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وأكثر. ولمتابعة الأخبار أولاً بأول قم بتشغيل اشعارات آي-فون إسلام ليصلك كل جديد ومفيد.

هل تعتقد أن هذه الصور حقيقية؟ وهل تفضل اسم آي-فون 13 أو آي-فون 12S أو آي-فون 2021؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة