إضافة إلى ما سبق من شائعات على مدار العام، في الساعات القليلة الماضية ظهرت سلسلة أخرى من الشائعات حول طرازات آي-فون 13 القادمة، وساعة أبل 7، والجيل الثالث من سماعات AirPods عبر تويتر، وكذلك شارك المحلل الشهير مينج تشي كو بعضاً منها، تعرف عليها.


شائعات Weinbach الأخيرة حول آي-فون 13

◉ لن يرتفع سعر تشكيلة آي-فون 13‌ على غير المتوقع.

◉ سيوفر ‌آي-فون 13‌ ميني عمر بطارية يصل إلى ساعة إضافية تقريبًا.

◉ سيحتوي ‌آي-فون 13 برو ماكس على بطارية أكبر من 18 إلى 20% مقارنة بجهاز بآي-فون 12 برو ماكس.

◉ سيستمر كل من ‌آي-فون 13‌ وآي-فون 13 برو في استخدام نفس مكونات البطارية كما في العام الماضي، لكنهما سيأتيان ببطاريات أكبر بنسبة 10%.

◉ قد يكون عمر بطارية آي-فون 13 برو  أسوأ من آي-فون 13 بسبب استهلاك الطاقة الزائد بسبب شاشة ProMotion التي تبلغ 120 هرتز.

◉ شاشات ProMotion الخاصة بـ آي-فون 13‌ برو وآي-فون 13 برو ماكس ستنخفض سرعة التحديث فيها إلى 60 هرتز عند تمكين وضع الطاقة المنخفضة.

◉ سيستمر آي-فون 13 برو ماكس ‌في تقديم ميزات حصرية لن تتوفر في النسخة الأقل.

◉ ستكون مستشعرات الكاميرا في جميع الطرازات قادرة على استقبال ما لا يقل عن 15% من الضوء الإضافي، مع كمية أكبر في مستشعر الكاميرا فائقة الاتساع، مع إضاءة أكثر بنسبة 40%.

◉ سيستخدم وضع الفيديو الراسي “السينمائي” مثبتًا إلكترونيًا للصورة “EIS” يُعرف باسم “الالتواء”.

◉ سيحاول هذا الوضع الأخير إبقاء الهدف في منتصف الإطار، واستخدام التثبيت البصري للصورة في وضع تشغيل أكثر سلاسة، وتقديم تأثيرات إضافية.

◉ سيتعرف الوضع الليلي عندما تكون النجوم في الإطار ويعدل الإعدادات وفقًا لذلك. وستقوم خوارزمية جديدة بتحليل الهياكل، وإعادة تشكيل وضبط الظلال. وسيتم أيضًا تحسين الألوان لـ “الوضع الليلي” بشكل أكثر وضوحا.

◉ ومؤخراً ذكر مينج تشي كو، المحلل الشهير: أن تشكيلة آي-فون 13 ستبدأ بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، وستحصل طرازات برو على خيار 1 تيرابايت، مع عدم وجود خيار 64 جيجابايت لأي طراز. فسعة تخزين آي-فون 13 و 13 ميني ستكون سعات التخزين 128 و 256 و 512 جيجابايت، بينما آي-فون 13 برو وبرو ماكس فستكون سعات التخزين 128 و 256 و 512 جيجا وخيار جديد 1 تيرابايت.

◉ وفي الساعات القليلة الماضية تم تسريب بعض الصور الجديدة لحافظات آي-فون 13 بأنواعه وبألوان مختلفة، تصل في مجموعها إلى ثمانية ألوان أكثر اشراقا من تشكيلة حافظات آي-فون 12.

وهذه صورة أخرى:


سماعات AirPods الجيل الثالث

ووفقًا لـ Weinbach، سيحتوي الجيل الثالث من AirPods على علبة شحن ببطارية أكبر بنسبة 20% مقارنة بالجيل الثاني من AirPods، وستوفر الشحن اللاسلكي كمعيار قياسي. ستكون البطاريات الموجودة داخل كل من سماعات AirPods بنفس حجم الطرز السابقة. ويذكر أن جودة الصوت مماثلة إلى حد كبير للجيل الثاني من AirPods، ولكن مع صوت جهير محسن قليلاً ومنخفض.

وفي هذا الصدد، قال مينج تشي كو، المحلل الشهير: ستعلن شركة أبل عن الجيل الثالث من سماعات AirPods، التي ستتميز بتصميم جديد مشابه لسماعات AirPods Pro لكنها ستفتقر إلى ميزات البرو وسيتم الاعلان عنها خلال حدث اطلاق الآي-فون يوم الثلاثاء 14 سبتمبر.


ساعة أبل 7

وأضاف Weinbach، إن ساعة أبل ‌7‌ من المقرر أن تشهد أكبر تحسن في عمر البطارية مقارنة بالطرازات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن سجل Weinbach مليئ بعدد كبير من الادعاءات والاشاعات التي لم تصدق أبدًا، مثل ادعائه بأن آي-فون 12 سيحتوي على شاشة بتردد 120 هرتز وهذا لم يحدث، وبطاريات أكبر، ومعرف وجه محسن، وتقريب بصري محسن.

وكانت تصريحات Weinbach حول ما يمكن توقعه من تشكيلة آي-فون 13‌ هي الأكثر شهرة هذا العام، مثل ميزات التصوير الفلكي، وشاشة تعمل دائمًا، بالنسبة للوقت والتاريخ، ومغناطيس MagSafe أقوى، وخيار لون أسود غير لامع وخيار لون برونزي محتمل، وطلاء مضاد لبصمات الأصابع، والشحن اللاسلكي العكسي. ولم يتضح بعد ما إذا كانت شائعاته ستؤتي ثمارها هذا العام في حدث يوم الثلاثاء 14 سبتمبر أم لا.

هل تتوقع شيء مفاجئ في حدث اطلاق آي-فون 13؟ وما هي نقطة البيع في آي-فون 13 برأيك؟ أخبرنا في التعليقات أدناه

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة