تحرير فيديو احترافي ومجاني وإدارة كلمات السر بكفاءة وأسهل تطبيق لعمل نسخ رقمية من مستنداتك، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,939,909 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق قطارات مصر

هل تعيش في مصر؟ أو ربما تريد الذهاب إلى مصر من أجل السياحة أو زيارة الأقارب؟ إن كنت هذا أو ذاك فالمعرفة بمواعيد القطارات هي ذات أهمية قصوى، لأنها من أهم وأسرع وسائل التنقل في البلاد. هذا التطبيق مجاني بالكامل ويعرض لك كل ما تريد معرفته عن القطارات من مواعيد القطارات ومحطات التوقف وغيرها.

‎Egypt Trains
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق VN Video Editor 

هل رغبت بتحرير فيديو قبلاً؟ لتعديله وإضافة صور أو مقاطع صوتية أو حتى إزالة مقاطع صوتية وجعل الفيديو بطيء وغيرها؟ تطبيق VN Video Editor هو أفضل تطبيق وجدته على متجر البرامج لتعديل الفيديو. لأنه يتميز بالكثير من الخصائص الاحترافية وهو مجاني!

‎VN Video Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق TickTick

ربما انتشرت تطبيقات المذكرات الشخصية والمهام على المتجر، لكن TickTick بالنسبة لي أفضلها إطلاقاً. عند تنزيله يقوم بنقل المهام المخزنة على جهازك سواءً في المذكرات (Reminders) أو في التقويم، فليس عليك نقل كل شيء بنفسك. كما أن تصميمه الرائع وسهولته وتأثيراته الصوتية المذهلة تجعله اختياري رقم 1.

‎TickTick:To-Do List & Calendar
المطور
تنزيل

4- تطبيق BitWarden

يجب علينا جميعاً استخدام مدير لكلمات السر، حتى نستطيع الوصول لكلمات السر سريعاً في أي وقت، وأيضاً وهو الأهم كي نستطيع استخدام كلمات سر صعبة ومختلفة لكل موقع حتى نزيد من أماننا الرقمي، وكان ترشيحنا السابق هو تطبيق LastPass لكنه غير سياسته مؤخراً ليصبح مدفوعاً إن أردت استخدامه على الحاسوب والهاتف في ذات الوقت. لذا فالبديل المجاني تماماً هو Bitwarden وهو تطبيق رائح لإدارة كلمات المرور ويمكنك نقل جميع كلمات دخولك من أي مدير كلمات سر آخر بسرعة دون الحاجة لإعادة كتابتها بشكل منفرد.

‎Bitwarden Password Manager
المطور
تنزيل

5- تطبيق Kitchen Stories

صدقني يا أخي، عليك الخروج من نطاق مطبخك المحلي والبدء بتجربة المطابخ من مختلف الدول، فأنا جربتها وهي تجربة رائعة! مع تطبيق Kitchen Stories يمكنك الحصول على وصفات من مختلف دول العالم في تطبيق رائع التصميم كما يمكنك مشاركة نتائجك وطبخاتك وأي وصفات تريد مشاركتها مع مجتمع التطبيق.

‎Kitchen Stories: Recipes
المطور
تنزيل

6- تطبيق Adobe Scan

صارت المستندات الرقمية لا غنى عنها، ونحتاج كثيراً لعمل مسح رقمي (scan) للمستندات الخاصة بنا. تطبيق Adobe Scan صار التطبيق الخاص بي لهذا الغرض بعد تجربة العديد من التطبيقات المماثلة. التطبيق ممتاز وسهل الاستخدام ويقوم بعمل صور رقمية بجودة عالية تلقائياً.

‎Adobe Scan: PDF & OCR Scanner
المطور
تنزيل

7- لعبة Threes! Freeplay

لعبة Threes! هي ليست بالجديدة، ولكنها من أفضل الألعاب على الإطلاق! وقد اشتريتها وقت صدورها في المتجر ولم أندم على هذا الشراء فهي رائعة التصميم سهلة الفهم وتمتلك إحدى أروح المؤثرات الصوتية، وأثناء البحث وجدت أنه هناك منها نسخة مجانية الآن! فماذا تنتظر؟ جربها وأخبرني برأيك.

‎Threes! Freeplay
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة