خصم خاص لمتابعينا لتطبيق حل المسائل الرياضية، تطبيق لتعليم البرمجة للأطفال وتطبيق لتصميم الشعارات بسهولة شديدة وتطبيق لتنظيم المدرسة للطلاب وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,009,905 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق حل مسائل الرياضيا‪ت

تحدثنا سابقاً عن هذا التطبيق المفيد، وتواصل معنا مطور التطبيق ليقدم لمتابعي آي-فون إسلام عرض جيد جداً 50% خصم على الاشتراك، وهذا جيد جداً فالتطبيق يدعم حل المسائل الرياضية حتى باللغة العربية ويوفر مترجم حلول الرياضيات للعربية. اكتب مسألتك أو وجه الكاميرا والتقط صورة، أو اطبعها وركب المسائل لحلها لتحصل على إجابات فورية. هل أنت بحاجة لحلول مفصلة خطوة بخطوة؟ هذا التطبيق العبقري يشبه المعلم الخاص، ويوفر مساعدة فورية في الواجب المنزلي في أي مكان وفي أي وقت. التطبيق يعمل أيضاً كآلة حاسبة عادية لكن متقدمة وتقدم لك حلاً تفصيلياً. حمل التطبيق الآن، وإذا أردت الحصول على خصم >>>

استخدم هذا الرابط “خصم 50%”


‎Math Solver Homework helper
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Hopscotch

البرمجة صارت إحدى أكثر المهارات المطلوبة في عالمنا المتطور بشكل مستمر، وتعتبر حالياً كل الوظائف المتعلقة بها من أكثر الوظائف ربحاً. لذا ربما تريد تعليم طفلك أساسيات البرمجة منذ الطفولة، وهذا التطبيق الرائع يساعدك على هذا حيث يعلم الأطفال منطق البرمجة عبر ألعاب جميلة وبسيطة.

‎Hopscotch-Programming for kids
المطور
تنزيل

3- تطبيق Shaped

تطبيق يمكنك من عمل شعارات (Logo) احترافية بشكل سهل وبسيط سواء للتسلية الشخصية أو موقعك أو لمشروع تجاري. أياً كان احتياجك تحتاج فقط الخيال وبرنامج Shaped لتصميم الشعار بسهولة.

‎Shaped - Logo Design Maker
المطور
تنزيل

4- تطبيق Usage widgets

تطبيق Usage widgets يحتوي على العديد من الويدجيت التي تريد معلومات عن الجهاز مثل المساحة ونسبة البطارية وغيرها، لكن المميز به هو تصميم الويدجيت الفريد والمتناغم مع iOS.

‎Usage Widgets
المطور
تنزيل

5- تطبيق Lake

من قال أن التلوين للصغار فقط؟ كتب وبرامج التلوين للكبار رائعة وتحث على الاسترخاء. ضمن برامج التلوين المتنوعة، وجدنا أن هذا التطبيق أحد أفضلها من حيث التنوع وجمال الرسومات. كما يعطيك رسومات مجانية بشكل يومي.

‎Lake: Coloring Book for Adults
المطور
تنزيل

6- تطبيق Pin Drop

هل تحب التنقل واستكشاف الأماكن المتنوعة وحفظها لديك؟ أو حتى تريد حفظ أماكن معينة على الخريطة للمشاركة أو للاستخدام لاحقاً؟ يمكنك تطبيق Pin Drop من حفظ قوائم بالأماكن على الخريطة ومشاركتها مع من تريد بشكل مجاني تماماً وبدون عمل حساب حتى. المميز في هذا التطبيق هو أنه يتعهد بعدم حفظ أي بيانات خاصة بك أو مشاركتها مع المعلنين أو غيرهم. وتظل بياناتك ملكك وحدك دون أن يتتبع موقعك أحد.

‎Pin Drop - Map & Navigate
المطور
تنزيل

7- لعبة Sonic Dash 2

ألعاب Sonic الرائعة تظل من أجمل الألعاب على الإطلاق، وهذه اللعبة تتابع المجد القديم حيث أنها لعبة ركض جميلة مع رسوميات رائعة وشخصيات سونيك المحبوبة.

‎Sonic Dash 2: Sonic Boom
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة