من الرائع أن تتعلم مهارة جديدة حتى ولو على سبيل الهواية، أو على الأقل تحاول اكتساب إحدى أهم المهارات العصرية، تعلم لغات البرمجة لا تكسبك مهارة جديدة ومهنة قد تدر عليك الكثير من الأموال فحسب، لكن تغير طريقة تفكيرك وتجعل عقلك منظم، وتسهل هذه المهارة تعاملك مع التقنية بشكل عام حيث وكما تلاحظ التقنية أصبحت حولنا وفي كل مكان.

تطبيق سويفتي يسهل عليك تعلم واحدة من أفضل لغات التطوير في العالم لغة سويفت (Swift) وهي لغة تطوير تطبيقات على جميع أنظمة آبل.


تطبيق سويفتي

هذا التطبيق العبقري مخصص لكل شخص حاول تعلم تطوير التطبيقات وفشل، إما بسبب اللغة حيث إن معظم الدروس الجيدة ليست بلغة عربية، أو بسبب تعقيد الدروس وعدم بدأها من الأساسيات، لكن تطبيق سويفتي يحتوي على أكثر من 177 درساً كلها باللغة العربية مع شرح واضح وسهل.

تطبيق سويفتي يشرح لك لغة سويفت بشكل بسيط وقوم بوضع العديد من الأمثلة ويشرح لك المصطلحات الأجنبية التي ولا بد أن تتعلمها.

التطبيق سهل جداً في الاستخدام وأيضاً يدعم الوضع الداكن لرؤية أوضح، ويقوم بوضع ألوان حول الكلمات الهامة حتى تكون القراءة سهلة بالنسبة لك.

الرائع في تطبيق سويفتي هو أنه لا يتركك إلا بعد أن يتأكد أنك فهمت الدرس جيداً، ولذلك ميزة الاختبارات هامة جداً لمعرفة مدى تقدمك.

ومن ضمن الميزات التي تساعدك في الاستيعاب هي ميزة التمارين التي تطلب منك كتابة أكواد تستعمل فيها ما تعلمته.


حمل تطبيق سويفتي

يمكنك تنزيل تطبيق سويفتي مجاناً وتجربته، وإذا أعجبك وأردت شراء مجموعة الدروس كاملة، لدينا مفاجاءة لك، مطور التطبيق يقدم خصم 50% الآن بمناسبة العيد 🎉.

‎سويفتي
المطور
تنزيل

تطبيق Swifty Compiler

أثناء تعلمك لهذه الدروس وفي حال أردت اختبار مهارتك يمكنك أيضا تنزيل تطبيق Swifty Compiler وهو تطبيق يسمح لك بكتابة أكواد سويفت على الآيفون أو الآيباد وتشغيلها دون الحاجة إلى جهاز ماك. للتمتع بكافة ميزات التطبيق هناك خصم على خطة البريميوم 50٪ طيلة أيام العيد.

‎Swifty Compiler
المطور
تنزيل
هذا المقال برعاية تطبيق سويفتي

مقالات ذات صلة