تطبيق لتسهيل حفظ القرآن وتنظيم القرأة فيه، وآخر لتخطيط يومك بأدوات كثيرة، وتطبيق لإيجاد سيارتك دائماً والتحرك دون انترنت، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,725,654 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق بالقرآن نحيا

نفتتح تطبيقات الجمعة بتطبيق بالقرآن نحيا، ويساعدك هذا التطبيق على عمل ملف شخصي لحفظ القرآن ومتابعة تقدمك وتحفيزك لحفظ المزيد بشكل سهل وسلس لتصل لأهدافك في الحفظ بشكل أكثر فعالية.


بالقرآن نحيا
المطور
Mhd Tarek AL MALEK
الحجم113.0 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Nutrilio

يساعدك هذا التطبيق الجميل على متابعة غذائك من نواح مختلفة، فإن كنت تريد متابعة وزنك وكسب أو فقدان المزيد فسوف يساعدك، يمكنك إدخال أنواع وأصناف الأطعمة المستهلكة ووضع خطط للغذاء بكل سهولة، وإن كنت تريد تتبع شيء آخر مثل أسعار الأغذية ومصادرها فيمكنك فعل ذلك أيضاً والمزيد.

Nutrilio: Food Tracker & Water
المطور
Habitics s.r.o.
الحجم39.0 ميجا
الإصدار1.13.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Anchor

Anchor هو تطبيق يساعدك على التنقل عبر ال GPS دون استخدام انترنت، وعبر استخدام مؤشر بوصلة ليريك الاتجاه الذي يجب أن تذهب إليه بدلاً من الخرائط. يمكنك استخدام هذا التطبيق الغني بالخصائص خاصة عند التنزه أو التحرك على رجلك أو استخدام خاصية تذكر مكان ركن السيارة ليوجهك إلى سيارتك في المرائب المفتوحة كل لا تنسى مكانها مجدداً.

Anchor Pointer Compass GPS
المطور
Alexander Deplov
الحجم10.9 ميجا
الإصدار2.92
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Sortify

فكرة تطبيق Sortify هي مساعدتك على إدارة يومك بكل الأدوات التي تحتاجها دون التنقل بين التطبيقات، فيمكنك إضافة ملاحظات، قوائم أعمال، مذكرات، وحاسبة أو حساب المجاميع الدراسية والتقدم في الفصول وغيرها. لذا فقد يكون هذا التطبيق منقذاً لك إن كنت من المشغولين الذين يريدون تخطيط يومهم بشكل أفضل.

Sortify: Pocket Planner
المطور
Shubham Arya
الحجم4.6 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق ٍRaindrop.io

أحد أجمل تطبيقات تنظيم صفحات الويب المحفوظة (Bookmarks) حيث يعطيك مساحة لحفظها وترتيبها وعرضها بشكل خلاب وجاذب عوضا عن تركها في مجلدات سفاري إلى الأبد.

Raindrop.io
المطور
Rustem Mussabekov
الحجم31.9 ميجا
الإصدار4.4.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق EverMemo

أحد أسرع تطبيقات تدوين الملاحظات، ويمكنك باستخدامه تدوين الملاحظات بشكل سريع وسلس دون خطوات إضافية مع عرض خلاب لجميع ملاحظاتك وإمكانية مزامنتها مع تطبيق Evernote.

EverMemo - Fastest Note
المطور
Miidii Tech
الحجم11.0 ميجا
الإصدار3.10.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Solar Smash

لعبة تكتيكية عليك فيها تخطيط طرق لتدمير كواكب بشكل ذكي مع رسوميات خلابة والتزام بعوامل فيزيائية مما يضفي على اللعبة إحساساً مميزاً، هل أردت تدمير كوكب ما قبلاً؟ تأكد أن تقوم بهذا بشكل تكتيكي.

Solar Smash
المطور
PARADYME LIMITED
الحجم371.4 ميجا
الإصدار1.8.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
i4islam
الحجم87.3 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة