تطبيق شهير لحذف العناصر من الصور أصبح مجانياً، وتطبيق رائع يساعدك في تعديل ديكور منزلك، وتطبيق يقوم باستخلاص الروابط والبريد من الصور والفيديو، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,736,794 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق TouchRetouch

أحد التطبيقات المميزة في مجال إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور، وإعطاء صورك مظهرا نظيفا مع توفير وقتك في محاولة التعديل عليها بأدوات تقليدية. التطبيق حائز على ترشيح آبل، وفيما مضى كان بثمن، الآن أصبح يعمل بنظام الاشتراك، ولكن على الأقل يقدم لك إمكانية تعديل صورة كل يوم مجاناً، التطبيق مدهش في مجال التعديل على الصور وحذف العناصر، وبه أدوات غاية في الإبداع تساعدك على ذلك.

‎TouchRetouch
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Planner 5D: Interior Design

تطبيق رائع يساعدك في تعديل ديكور منزلك، أو حتى بناء منزل من الصفر، التطبيق يقدم أدوات رهيبة، وأفضلها هي إمكانية عمل مسح لغرف منزلك لتقوم بعمل مخطط له ثم تعيد تخطيطه كما تريد، التطبيق أيضاً يقوم بتحويل مخططات المنزل إلى مجسم ثلاثي الأبعاد ويمكنك عرضه في الوقاع الافتراضي، وبه كتالوج يضم أكثر من 6400 عنصر يمكنك استخدماهم في تكون غرف منزلك.

‎Planner 5D: Room, House Design
المطور
تنزيل

3- تطبيق Laundry Lens

تضع الشركات علامات مرفقة لجميع أنواع الملابس تقريبا للتعريف بطريقة الاعتناء وغسيل الأقمشة ولكن قد لا يفهم البعض معنى هذه الرموز وهذا التطبيق أتى لحل هذه المشكلة فهو يستخدم كاميرا الآيفون للتعرف على هذه الرموز وعرض قائمة بمعانيها أو يمكنك تصفح الرموز من داخل التطبيق يدويا والتعرف على معانيها بدون الحاجة لاستخدام الكاميرا، التطبيق مفيد جداً ويحل لغز صعب بطريقة بسيطة وسهلة.

‎Laundry Lens
المطور
تنزيل

4- تطبيق das Image Search and Explore

أحياناً تحتاج إلى صورة عن موضوع معين، سواء لوسائل التواصل أو لعملك، في الغالب نبحث في جوجل، لكن هذا التطبيق متطور للبحث عن الصور بالإنترنت التطبيق يقدم العديد من المميزات مثل استخدام عدة محركات بحث للاختيار فيما بينها وتخصيص تفاصيل ولون الصورة التي ترغب بالبحث عنها أو يمكنك اختيار صورة من جهازك للبحث عن صور مشابهة كما أن التطبيق ممتاز للبحث عن الخلفيات إن أردت فهو قادر على التعرف على دقة شاشة هاتفك وإعطائك خلفية مناسبة لها.

‎das Image Search and Explore
المطور
تنزيل

5- تطبيق Link Scanner

هذا التطبيق قد يكون مفيداً للبعض فعمله هو قراءة الروابط بكاميرا الجهاز وفتح المواقع وتصفحها بصورة سريعة عوضا عن كتابة الروابط من المجلات أو الأغلفة بشكل يدوي،والفائدة الكبرى أنه يمكنك استخدم الصور أو حتى مقطع فيديو على جهازك لاستخراج جميع أنواع الروابط المفيدة، مثل عناوين URL لموقع الويب وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وغيرها الكثير. باستخدام هذه الروابط، يمكنك تصفح موقع ويب مباشرة أو الاتصال برقم هاتف أو إرسال بريد إلكتروني. هذه الميزة مفيدة إذا كان لديك فيديو به جميع أنوع المعلومات، التطبيق سوف يقوم باستخراجها لك من الفيديو.

‎Link Scanner
المطور
تنزيل

6- تطبيق Fin – Budget Tracker

طبيق ميزانية ونفقات، ومن أهم خصائصه الخصوصية، التطبيق لا يشارك بياناتك وتظل على جهازك، وهذا يجب أن تتأكد منه قبل تنزيل تطبيقات مثل هذه، أيضا التطبيق يجعلك تحقق أهدافك المالية بإضافة معاملاتك وتحليلها. ويتميز إن إعداده سهل – بدون تسجيل دخول – بدون اتصال بالإنترنت.التطبيق به ميزات مثل: تتبع الإيرادات والمصروفات وصنِّفها، إرفاق الصور والمواقع، اجعل المعاملات متكررة، مخططات تفاعلية لتحليل متعمق، خرائط توضيحية، بحث سريع في المعاملات وتصفيتها، إشعارات تذكير وتقارير أسبوعية مخصصة، تصدير البيانات ومزامنة آمنة على iCloud.

‎Fin - Budget Tracker
المطور
تنزيل

7- لعبة League of Legends: Wild Rift

الكثير هم من عشاق ألعاب LOL وهذه اللعبة هي نسخة محسنة من لعبة League of Legends الشهيرة، التي هي تشبه لحد كبير لعبة Dota. وهي من الألعاب الشبه الاستعمارية المتعددة اللاعبين، حيث يتصارع فريق من اللاعبين مع فريق آخر للإطاحة بالقاعدة الخاصة بالطرف الآخر. كل لاعب يلعب شخصية مختلفة تحمل مهارات مختلفة، والهدف الأساسي هو التغلب على فريق الطرف الآخر وتدمير قاعدته الأخيرة.

‎League of Legends: Wild Rift
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة