تطبيق يقدم طريقة جديدة لإنشاء مجسمات ثلاثية الأبعاد، وتطبيق يحول أي تغريدة من تويتر إلى صورة رائعة، وتطبيق يعد كنزاً في مجال الذكاء الاصطناعي، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,741,228 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Luma AI

هذا التطبيق يقدم طريقة جديدة لإنشاء مجسمات ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة بشكل لا يصدق باستخدام الذكاء الاصطناعي وباستخدام جهاز الآيفون الخاص بك. التقط المنتجات والأشياء والمناظر الطبيعية والمشاهد بسهولة أينما كنت. أنشئ مقاطع فيديو سينمائية للمنتجات. شاهد هذا الفيديو لخبير يستخدم هذا التطبيق.

‎Luma AI
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Tweet Flick

هذا التطبيق يحول أي تغريدة من تويتر إلى صورة رائعة، وبذلك يمكنك مشاركة تغريداتك على تويتر على إنستجرام أو واتس آب أو في أي مكان يمكن مشاركة صورة جميلة بدلا من مشاركة رابط التغريدة. التطبيق يمكنك من تحديد أنواع مختلفة من التدرجات والأشكال كخلفية للتغريدة، وغيرها الكثير من الميزات.

‎Tweet Flick
المطور
تنزيل

3- تطبيق Uno Identity

أونو هو مدير كلمات مرور سهل الاستخدام. يعمل على تأمين حساباتك عبر الإنترنت تلقائيا دون الحاجة إلى القيام بإعدادات الأمان يدويا. أيضاً يقوم بترقية كلمة المرور الخاصة بك وإعداد مصادقة عاملين والحفاظ عليها آمنة حساباتك آمنة. التطبيق مثالي للأشخاص الذين لديهم الكثير من الحسابات عبر الإنترنت ويحتاجون إلى أداة لمساعدتهم على الأمان.

‎Uno Identity
المطور
تنزيل

4- تطبيق Draw Things: AI Generation

هذا التطبيق كنز ومجاني، واحد من التطبيقات الذي قام بتطويرها عبقري، لكن للأسف، موجه للمتخصصين في مجال توليد الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، دعني أوضح… كما تعلم هناك طفرة في مجال الذكاء الاصطناعي وعدة مجالات، أحد هذه المجالات هو تخليق الصور بمجرد وصفها، أي تطبيق أو موقع يقوم بتوليد هذه الصور على الإنترنت، أما هذا التطبيق فيقوم بتنزيل موديل الذكاء الاصطناعي على كجهازك ويخلق الصور على جهازك، لكن هذا بالطبع يجعل حجم التطبيق قد يصل إلى أكثر من جيجا. لذلك كما أخبرنا هذا التطبيق كنز، لكنه كنز للمتخصصين، فلا تقوم بتنزيله إلا لو كان لديك معرفة بأدوات تخليق الصور عبر الذكاء الاصطناعي.

‎Draw Things: AI Generation
المطور
تنزيل

5- تطبيق Popsa

لا تزال العديد من العوائل تقوم باستخدام ألبومات الصور الملموسة التي تحتوي على صور العائلة القديمة وذكرياتها ولكن تكمن المشكلة أن هذه الصور لا يتم تجديدها بسبب اعتمادنا على الهواتف النقالة في التقاط الصور ولكن هذا التطبيق قادر على إعادة الذكريات فيمكنك من خلاله صنع ألبوم صورك الخاص من خلال إضافة الصور من ألبوم الصور الخاص بك وعنوانها وتاريخها ويمكنك بعد ذلك صنع ألبوم من هذه الصور وطلبه للشراء من داخل التطبيق. يمكنك أيضا تخصيص ثيم الألبوم وأحجام الصور وغيرها بأريحية لتحصل على البوم متكامل.

‎Popsa | Print Your Photos
المطور
تنزيل

6- تطبيق Bears Countdown

تطبيق بواجهة ورسومات جميلة يمكنك من وضع عداد لكل الفعاليات المهمة في حياتك فمثلا يمكنك وضع عداد تنازلي ليوم ميلادك أو الأعياد أو رمضان أو أي مناسبة تريدها كما أن التطبيق يوفر ويدجت برسوميات جميلة يمكنك وضعه على الشاشة الرئيسية. التطبيق يوفر أشكالاً رائعة وكرتونية لإضافة بعض الحيوية لتجربة الاستخدام كي لا تكون مملة.

‎Bears Countdown
المطور
تنزيل

7- لعبة Grand Mountain Adventure

استكشف جبالا بأكملها في مغامرة التزلج على الجليد في العالم المفتوح واستكشف منتجعات التزلج الشاسعة، هذه اللعبة من حيث المؤثرات البصرية وجودة الرسوم، مدهشة، جمال الثلج الأبيض والأشجار والجبال، كل شيء في هذه اللعبة تم صنعه بإتقان لتستمتع بها وليس فقط لكي تلعبها.

‎Grand Mountain Adventure
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة