تطبيق جديد قادم من آي-فون إسلام، ومحرر فيديو مدعوم بمميزات الذكاء الاصطناعي، وتطبيق يختبر حاسة السمع لديك، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,752,989 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق اسأل القرآن (بالذكاء الاصطناعي)

تطبيق جديد من آي-فون إسلام، معظم المتابعين يعرف أننا نهتم بالتقنيات الجديدة الواعدة ونحاول تسخيرها لخدمة الدين وفائدة مجتمعنا المسلم، وأحد هذه التقنيات هي الذكاء الاصطناعي، لذلك منذ بداياته ونحن نعمل على عدة أفكار، والحمد لله،  نحن على وشك انطلاق تطبيق اسأل القرآن. هو تطبيق نعتقد أنه سيكون من أفضل التطبيقات الإسلامية على متجر التطبيقات، التطبيق يقدم خدمة نحتاج إليها بشدة، وهي إيجاد إجابة إسلامية على سؤالنا دون عناء البحث، إجابة سهلة وبسيطة وغير معقدة، إجابة نستطيع أن نثق بها، والأفضل أن نجد في القرآن آيات مرتبطة بها، وإذا لم نجد تكون إجابة من علماء المسلمين، مع توضيح المصدر حتى يمكن أن نستزيد، وأفضل من ذلك أن يكون التطبيق سهل الاستخدام، به مفضلة أضع بها الأسئلة التي أود مراجعتها لاحقاً، وهذه الأسئلة بها صورة فريدة من نوعها أنتجها الذكاء الاصطناعي لتعبر عن السؤال. هذا الحلم الجديد سيكون متاحاً لكم خلال أسبوع إن شاء الله، لذا من فضلك قم بتنزيله الآن وسوف يتم تنبيهك وقت صدوره رسمياً.

ملاحظة: إذا كان هناك أي موقع إسلامي يرغب في التعاون معنا حتى نقوم بتطوير تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي يشبه تطبيقاً اسأل القرآن لكن مخصصاً لمحتوى الموقع، فليتواصل معنا.

‎Islamic AI
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق LightCut – Video Editor

محرر فيديو مدعوم بمميزات الذكاء الاصطناعي مع قوالب فيديو غنية وتأثيرات مدهشة سوف تساعدك على جعل الفيديوهات أنيقة ورائعة بسهولة. مع الذكاء الاصطناعي تحرير الفيديو سهل وبنقرة واحدة فقط باستخدام قوالب جاهزة. التطبيق يمكنك أيضا من قص ودمج مقاطع الفيديو الخاصة بك مع إضافة نص  وملصقات وتأثيرات وانتقالات وكل ما تحتاجه لإنشاء فيديو إبداعي. التطبيق بسيط ولكن قوياً، وهو محرر فيديو  مميز للمبتدئين والمستخدمين المحترفين على حد سواء.

‎LightCut - AI Video Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق EFEKT Video Maker

تطبيق مبتكر يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو وصور فريدة من نوعها مع تأثيرات الحركة والصوت. والتعبير عن نفسك بطرق مقنعة جديدة مع مؤثرات غير تقليدية للفيديو، بالتأكيد سوف تجد مكاناً لهذا التطبيق في مكتبك لتطبيقات التصوير والفيديو.

‎EFEKT Video Effects & Filters
المطور
تنزيل

4- تطبيق Mimi Hearing Test

هذا التطبيق رائع فعلاً فهو يختبر حاسة السمع لديك ومدى تضرر كفاءتها، وقد تم تطويره عبر شركة متخصصة ألمانية وتم تجربته على آلاف المستخدمين وأثبت كفاءة كبيرة، ننصحك أن تقوم بعمل الاختبار في مكان هادئ باستخدام سماعات الأذن، وأخبرنا في التعليقات إذا وجدت التطبيق مفيداً.

‎Mimi Hearing Test
المطور
تنزيل

5- تطبيق Calculus doodlus

معظمنا يستخدم تطبيق الآلة الحاسبة الافتراضي الذي يأتي مع النظام، لكن هذا التطبيق قد يجعلك تغير رأيك حيث إنه يضيف مميزات مدهشة للآلة الحاسبة البسيطة وفي نفس الوقت لا يجعلها معقدة، فهو يعتمد على أن يجعل الحسابات تتم وكأنها على ورقة، حتى إنه يمكنك تغير الخط وترسم الأرقام بخطتك أنت، أيضا يقدم لك عدد من الصفحات يمكنك أن تقلب بينها بسهولة لتحسب أكثر من حسبة في الوقت ذاته.

‎Calculus doodlus
المطور
تنزيل

6- تطبيق Pass4Wallet

الكثير منا ينسى أهمية تطبيق المحفظة الذي يأتي مع نظام iOS ويظن أن هذا التطبيق قاصر فقط على الاحتفاظ بالبطاقات الائتمانية، ولكن يمكنك الاستفادة من تطبيق المحفظة وتضع كل البطاقات التي تهمك ويمكنك بيسر إضافة أي معلومات تريدها مثل بطاقات التخفيضات وقسائم الشراء وبطاقة النادي وصالة الألعاب. الفائدة هو أن تكون محفظتك الحقيقة خفيفة وكل البطاقات والمعلومات الأخرى أمانة في تطبيق المحفظة.

‎Pass4Wallet - store cards
المطور
تنزيل

7- لعبة Ping Pong Fury

تنافس ضد لاعبين حقيقيين في معارك تنس طاولة متعددة ومبهجة. هذه اللعبة إحدى الألعاب التي قد تؤدي إلى الإدمان فالمنافسة فيها ممتعة جداً واللعبة تم إتقان كل شيء فيها من الرسوم المدهشة إلى الأصوات والمؤثرات، ليس من الصعب أن تجد منافساً تتحداه لكن من الصعب أن تكسب كل مبارة.

‎iA Iconic
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة