هل تريد التحدث بلغات مختلفة بكل سهولة وباستخدام صوتك الحقيقي؟ آخر تطبيق في قائمة اختيار التطبيقات سيمكنك من هذا. أيضاً، أفضل موقع لتوليد الصور عبر الذكاء الاصطناعي الآن لديهم تطبيق على الآي-فون، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع حسب اختيار محرري آي-فون إسلام. تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,039,377 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Ideogram AI – Image Generator

من المدهش أن يقوم أفضل موقع لتوليد الصور عبر الذكاء الاصطناعي بعمل تطبيق على الآي-فون. يمكن لهذا التطبيق أن يولد لك تصاميم جرافيكية رائعة وصور واقعية مدهشة فقط بوصفك له بالرؤية التي ترغب فيها. سواء كنت ترغب في إنشاء منشورات أو شعارات، هذا التطبيق يجعل عملية إنشاء وتحرير الصور سهلة وممتعة. يحتوي على مجموعة من المزايا المفيدة مثل تحسين التعليمات (Magic Prompt)، اختيار الألوان المثالية، وإضافة التأثيرات على الصور الموجودة لإنشاء تصاميم جديدة وفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا التطبيق في توليد خط طباعى احترافى في المنشورات، البطاقات، وغيرها.

صورة هذا المقال تم إنشاءها بواسطة هذا التطبيق

‎Ideogram AI - Image Generator
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Opera: AI browser with VPN

تصفح الإنترنت بسرعة وأمان، متصفح أوبرا ليس جديداً ولكن مع التحديثات المستمرة وميزات الذكاء الصطناعي، وواجهة مستخدم جذابة حازت على جائزة Red Dot، يعد أوبرا متصفح يستحق التجربة. ستجد في هذا التطبيق مساعد ذكاء اصطناعي يُدعى Aria، يُسهّل عليك تجربة التصفح ويُلائم عاداتك وتفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على خاصية حظر الإعلانات لتوفير تجربة تصفح نظيفة وسلسة. كما أنه يأتي مُزودًا بخدمة VPN مُضمَّنة لحماية خصوصية نشاطك على الإنترنت. والأروع من ذلك كله، أن التطبيق سريع جدًا وآمِن، ولا يُشغِّل المواد البرمجية المؤذية أثناء تصفح الإنترنت.

للأسف التطبيق محجوب في بعض البلاد منها مصر، والسبب أنه يمنع الحكومات من مراقبتك، وبعض الحكومات تريد الحفاظ عليك من الأشرار لذلك يجب ان تراقبك دائماً.

‎Opera: AI browser with VPN
المطور
تنزيل

3- تطبيق Microphone Live

من iPhoneIslam.com، تعرض ثلاث شاشات للهواتف الذكية واجهات تطبيق الميكروفون. يوفر التطبيق، الذي ظهر على آي-فون إسلام ضمن تطبيقاته المفيدة، البث المباشر والتحكم في مستوى الصوت وخيارات اختيار أجهزة الإدخال/الإخراج مثل سماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث ومكبرات الصوت AirPlay.

تطبيقنا هذا يمكنك من استخدام هاتفك كميكروفون حقيقي! ببساطة اختار جهاز يمكنك البث له عن طريق Bluetooth أو Airplay مثل تلفاز يدعم هذه الخاصية او سماعات HomePod أو أي سماعة آخرى بالبلوتوث. الأن يمكنك جذب انتباه الجميع، وإجراء الإعلانات. الميزات: سهولة التشغيل والإغلاق، التحكم في مستوى الصوت بسحب إصبعك لأعلى أو لأسفل، دعم الخلفية وشاشة القفل، دعم Bluetooth وAirPlay، والقدرة على اختيار من بين أنماط الميكروفون المختلفة.

‎Microphone Live
المطور
تنزيل

4- تطبيق Hipstamatic

من iPhoneIslam.com، صورة من ثلاثة أجزاء: اليسار يظهر كاميرا، والوسط يظهر هاتفًا به صورة، واليمين يظهر بطاقة عضوية في حزمة. النصوص: "لم يكن الرقمنة قط بهذا الشكل التناظري"، "احتفل بالنقص"، و"منذ 2009". اكتشف آي-فون إسلام للتطبيقات المفيدة لتحسين اختياراتك.

أصبح هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات التصوير لدي، والسبب بسيط، الصورة التي سوف تلتقطها سوف تكون مميزة ولها طابع خاص في كل مرة. يتيح لك التطبيق التقاط صور بنمط قديم وجذاب، مثل الصور التي كانت تُلتقط بالكاميرات الفيلمية. يمكنك اختيار من بين مجموعة كبيرة من العدسات والكاميرات القديمة، وأنواع مختلفة من الأفلام، كل منها يضفي طابعًا فريدًا على صورك. بالإضافة إلى ذلك، يشجع التطبيق على التصوير السريع والمرح، دون الحاجة إلى تحرير لا نهائي. وأفضل جزء هو أنه يوجد في هذا التطبيق مجتمع نشط من المصورين حول العالم يشاركون فيه أعمالهم وإبداعاتهم. ستستمتع حقًا باستخدام هذا التطبيق، سواء كنت مصورًا محترفًا أو فقط تحب التصوير للمرح.

‎Hipstamatic®
المطور
تنزيل

5- تطبيق Slowly – Make Global Friends

من iPhoneIslam.com، ثلاث شاشات للهواتف الذكية تعرض تطبيق مراسلة الأصدقاء. على اليسار: الرسائل المستلمة حاليًا. في المنتصف: خريطة توضح وصول الرسائل. على اليمين: شاشة اختيار الاختيارات. خلفية صفراء زاهية وتعليمات التطبيق - مثالية لاكتشاف التطبيقات المفيدة مثل آي-فون إسلام.

في قديم الزمان كان هناك خدمة تعرف بأسم صديق مراسلة، كانت هناك منظمة تضع الأسماء وعناوين من يرغبون في الأشتراك، ثم تقدم لك عنوان وأسم شخص تراسله. شخصياً جربت هذه الخدمة في صغري، وكانت ممتعة جداً، خاصة عندما يصل لي خطاب بعد شهور طويلة من الإنتظار من صديقي في فرنسا، يحكي لي عن حياته ويشارك أفكاره معي. هذا التطبيق يعيد لك تجربة الكتابة بالقلم والورق بطريقة حديثة وممتعة. يمكنك من خلاله التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بوتيرة هادئة وبطيئة، حيث يتوقف وقت استلام رسائلك على المسافة بينك وبين صديقك. هذا التطبيق يضفي قيمة خاصة على كل رسالة تكتبها، فأنت تأخذ وقتك في كتابتها لجعلها تستحق الانتظار. يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة شغفك، تعلم ثقافات جديدة أو لغات، والاتصال بأشخاص حول العالم. من أبرز مزاياه: إمكانية إرسال رسائل غير محدودة مجانًا، التواصل بشكل مجهول، إضافة أصدقاء بناءً على الإهتمامات المشتركة واللغات، جمع وفتح ختوم من دول وثقافات مختلفة.

‎Slowly - Make Global Friends
المطور
تنزيل

6- تطبيق Articula: AI Interpreter

هل تريد التحدث بلغات مختلفة بكل سهولة وباستخدام صوتك الحقيقي؟ هذا التطبيق سيجعل ذلك ممكناً! يتميز التطبيق بأنه يمكنه ترجمة المكالمات والرسائل الصوتية بدقة عالية، وهو يعرفك كشخص ويتعلم من محادثاتك لتوفير ترجمات تناسبك. أحد أبرز ميزاته هو إمكانية إرسال رسائل صوتية مترجمة بصوتك الخاص. يدعم التطبيق العديد من اللغات مثل الإنجليزية، العربية، الصينية، الفرنسية، وغيرها. لذا فإذا كنت تود التحدث مع أصدقاء من دول أخرى أو تحتاج للتواصل بأغراض عمل في لغات أخرى، فستجد هذا التطبيق مفيدًا جدًا. حمِّل هذا التطبيق الآن وابدأ في استخدام قوة الترجمة المدهشة!

‎Articula: AI Interpreter
المطور
تنزيل

7- لعبة Wavelength

أعشق الألعاب الجماعية التي تجمع الأسرة ويكون فيها مرح وضحك ووقت ممتع، طبعاً يمكنك لعب هذه اللعبة مع اصدقائك وأهلك سواء كانوا بجانبك أو على الإنترنت، لكن الأفضل ان يكون الجميع في مكان واحد، اللعبة للأسف تعمل باللغة الإنجليزية فقط، وفكرتها هي أن تقدم لك اللعبة صفة وعكسها وليكن صلب و لين، ثم تقدم لك مقياس يميل لأحد الصفتين وأنت عليك وضع الكلمة المناسبة، مثل لو كان المقياس يميل للصلب ممكن تحتار كلمة حديد، وبعد أن يضغ كل الاعبين كلماتهم، يأتي دور أن يخمن كل شخص مكان مقياس الشخص الأخر، وهكذا.

‎Wavelength
المطور
تنزيل
Wavelength
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة