تطبيق مدهش يجعل تجربة التسوق فريدة لك، وتطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لتغير شكل صورتك، والتطبيق الذي من أجله نشرنا المقال هو التطبيق الرابع في القائمة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع حسب اختيار محرري آي-فون إسلام. تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,117,904 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق محلي | Mahally

من iPhoneIslam.com، تعرض أربع شاشات للهواتف الذكية صفحات مختلفة لتطبيق التسوق، مع إبراز الفئات وقوائم المنتجات ووظيفة البحث مع النص العربي. اكتشف الاختيارات المصممة خصيصًا لاحتياجاتك في هذه التجربة المفيدة من آي فون إسلام.

هل تبحث عن طريقة سهلة للتسوق من المتاجر المحلية في السعودية؟ هذا التطبيق هو الحل! يمكنك العثور على ملايين المنتجات والخدمات من المتاجر الصغيرة والأسواق الجملة في كل مكان في السعودية. سواء كنت تبحث عن أزياء جديدة، أو عطور، أو ألعاب، أو حتى أثاث منزلي، هذا التطبيق يعرض كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، يتم تخصيص المحتوى الذي تستعرضه ليلائم تفضيلاتك وأنشطتك داخل التطبيق، مما يجعل تجربة التسوق فريدة لك. وأفضل جزء هو خيارات الدفع المأمونة والشحن السريع، حتى يمكنك استلام طلباتك بسهولة وأمان. حمِّل هذا التطبيق الآن لجعل تجربة التسوق أسهل!


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Fidgetable: Haptic Fidget Toy

من iPhoneIslam.com، تعرض أربع شاشات للهواتف الذكية واجهة تطبيق Fidgetable وميزاته، مع التركيز على تصميمه البسيط والأنيق الخالي من الإعلانات. مستوحى من التطبيقات المفيدة من آي-فون إسلام، فهو يوفر تجربة مستخدم مبسطة لأولئك الذين يسعون إلى الكفاءة.

هل تعرف هذا الشخص الذي يجب ان يكون هناك في يديه ليلعب به، مثل قلم، ولاعة، أي شيء، هذه الأشياء يقال أنها تخفف التوتر. هذا التطبيق يقدم لك شيء لتلعب به ويمكنك التفاعل بطرق مختلفة والشعور بالرضا الشديد إذا كان لديك هذه العادة. يتميز التطبيق بتصميم بسيط وأنيق يجعل استخدامه سهلاً وممتعًا. إذا كنت تحب الأشياء التفاعلية، فستحب هذا التطبيق بالتأكيد، حيث يوفر لك 8 أنواع مختلفة من الأدوات المسلية والمزيد قادم في الطريق! أضف إلى ذلك أنه يدعم ساعة آبل، مما يسهِّل على المستخدم الوصول إلى التطبيق في أى وقت. التطبيق خالٍ من الإعلانات تمامًا ومجاني بالكامل..

‎Fidgetable: Haptic Fidget Toy
المطور
تنزيل

3- تطبيق Remix: AI Image Generator

من iPhoneIslam.com، تتميز الشاشات بلقطات شاشة لمجموعة من الأشخاص، تعرض تطبيقاتهم المفضلة وخياراتهم من تطبيقات مفيدة، برعاية آي فون إسلام.

هل شاهدت صورة هذا المقال (أنا أنظر للهاتف والتطبيقات تنفجر خارجه) هذا التطبيق يمكنك من إبداع أعمال فنية رائعة باستخدام الذكاء الصناعي واستخدامك صورك فيها، ويمكنك تغيير الصور وإضافة النصوص عليها بسهولة. كما يمكنك مشاركة أعمالك الفنية مع الجميع، حتى تستطيع تحفيز الآخرين وأخذ بعض الإلهام منهم. هذا التطبيق يقدم أدوات فريدة من نوعها، مثل “3mix” التى تسمح لك باللعب بالصور والأفلام، و”Facemix” التى تسمح لك بتغير الوجوه في الصور.

‎Remix: AI Image Generator
المطور
تنزيل

4- تطبيق Writing Tools with Smart Keys

من iPhoneIslam.com، استكشف صورة ثلاثية الأبعاد تعرض ميزات لوحة مفاتيح الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التدقيق اللغوي السريع، ووظائف الرياضيات، والترجمة، وتعديل النغمة، والقافية، والمزيد. مدعومة بتقنية GPT4o ومصممة لمستخدمي آي-فون إسلام الذين يبحثون عن تطبيقات مفيدة تعمل على تحسين سرعة الكتابة وأسلوبها.

هذا هو التطبيق الذي نشرنا من أجله مقال اليوم، لوحة مفاتيح تقدم لك خدمات الذكاء الاصطناعي، وتجعلك تخصص الإمكانات التي ترغب فيها، مثلاً لوحة المفاتيح الخاصة بي تحتوي على، تصحيح النصوص، جعلها أحترافية، ترجمة للعربية، تحويل النص للهجة الفلسطينية، وتحويل النص للهجة الأمريكية، وتكملة النص… وهذه الأخيرة رهيبة، يعني أنا اكتب للشخص”مبروك النجاح” ثم اضغط زر التكملة، وهو يكمل “مبروك النجاح، أتمنى لك المزيد من الإنجازات في المستقبل. استمر في العمل الجاد.” للأسف لوحة المفاتيح نفسها إنجليزية، لكن الذكاء الاصطناعي يعمل مع العربية، لذلك اكتب بالعربية ثم أحول للوحة المفاتيح الذكية، واختار المهمة. يجب ان تجربها.


5- تطبيق Wallpapers Now

من iPhoneIslam.com، شاشتان للهاتف الذكي: تعرض الشاشة اليسرى رائد فضاء مع ميزة تطبيق محلي وساعة رقمية؛ وتعرض الشاشة اليمنى خلفية لبرج وجبل مع ساعة. يسلط النص الضوء على "تأثير التشغيل الدائم" و"تغيير الخلفيات تلقائيًا".

هل ترغب في تحديث شكل هاتفك بأفضل الخلفيات المتحركة؟ هذا التطبيق يوفر لك الخيارات المثالية! يتميز التطبيق بمجموعة كبيرة من الخلفيات المتحركة والثابتة، وأنماط مختلفة تناسب جميع الأذواق. يأتي مع خاصية “الوضع العميق” التي تجعل خلفية هاتفك أكثر عمقًا وواقعية، و “وضع الخلط” لتغير خلفية هاتفك بشكل عشوائي. كما يوجد خلفيات خاصة لكل وضع تركز علىه.

‎Wallpapers Now
المطور
تنزيل

6- تطبيق Copilot: Track & Budget Money

من iPhoneIslam.com، تعرض الصورة واجهة تطبيق محلية تحتوي على رسوم بيانية وتصنيف للإنفاق، مع التركيز على الخصوصية والأمان وتتبع التدفق النقدي الذكي.

هذا التطبيق هو مثال رائع على كيفية تسهيل الحياة اليومية. يتيح لك هذا التطبيق التحكم في أموالك بسهولة وبساطة. يمكنك رؤية جميع حساباتك في مكان واحد، وتصنيف مشترياتك تلقائيًا، وتتبع اشتراكاتك المستمرة، وأكثر من ذلك بكثير. الجزء المفضل لدي في هذا التطبيق هو أنه يحمي بياناتك بأمان تام، لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن خصوصية معلوماتك. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وآمنة لإدارة أموالك، فأنصح بشدة باستخدام هذا التطبيق!

‎Copilot: Track & Budget Money
المطور
تنزيل

7- لعبة Williams™ Pinball

“هل تحب البينبول؟ هذا اللعبة ستجعلك تستمتع بها كما لو كنت تلعب على طاولة حقيقية! تحتوي على مجموعة رائعة من طاولات البينبول الكلاسيكية، وتضم أيضًا ميزات جديدة مثل الشخصيات ثلاثية الأبعاد والفن الجداري. يمكنك حتى أن تلعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وإذا كنت جيدًا، قد تربح جوائز حقيقية! بفضل التحديات اليومية.

‎Williams™ Pinball
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة