نوفمبر 2018

هل يمكن استعادة ما فقدته من ملفات أو رسائل أو صور؟ نعم ومجاناً اليوم فقط

بواسطة |2018-11-22T16:06:35+02:0022 نوفمبر 2018 |الأقسام: برامج خارجية|الوسوم: , , , |

عندما تحل الكارثة وتكتشف انك فقد بعض الصور أو الملفات، ويصعب عليك استعادتها مرة اخرى، يكون يوم سيء بالنسبة لك، ويأتي السؤال هنا الذي يتم طرحه علينا كثيراً (هل ممكن استعادة ما فقدته من ملفات أو [...]

أرخص مكان لشراء كل ما يتعلق بمنتجات آبل والتقنية

بواسطة |2018-11-20T20:49:49+02:0021 نوفمبر 2018 |الأقسام: عام|الوسوم: , , , , , , , |

المنافسة شيء رائع وفي مصلحة الجميع، منافسة الأندرويد للآي-فون هو ما جعل آبل تتحرك قليلاً وتنتج أجهزة قوية مثل الآي-فون XS، بدون المنافسة يخسر المستخدم والتاجر، وهذه الأيام يوجد منافسة في الأسعار بشكل كبير، فيوم [...]

أكتوبر 2018

كيف تتعرف على جهاز أبل “المجدد” أو “Refurbished”؟

بواسطة |2018-10-22T18:03:27+02:0022 أكتوبر 2018 |الأقسام: كيف|الوسوم: , , , , , |

ربما تعرف بالفعل ما هو الجهاز المجدد فسمعته تسبقه، وهو الجهاز الذي وجد به عيب تصنيع أو تم إرجاعه فقامت شركة ما (سواء آبل أو غيرها) بتصليحه وإعادة بيعه بسعر أقل. ولكن يبدو أن السمعة [...]

سبتمبر 2018

معالج A12 Bionic و 7 نانوميتر.. ما القصة؟

بواسطة |2018-09-22T08:34:32+02:0022 سبتمبر 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: , , , , , , , , |

يعد المعالج من أكثر ما يثير حماس الكثيرين من متابعي التقنية، وهو أيضاً يثير ملل الكثير من المحبين لسبب بسيط ألا وهو أنهم لا يلمسونه بشكل مباشر. فالآي-فون في كل سنة سريع وكل سنة يؤدي [...]

كاميرا الآي-فون، هل تنجح في المنافسة؟

بواسطة |2018-09-14T20:41:35+02:0015 سبتمبر 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: , , , |

سنوياً ينشأ الجدل حول ما ما ستقوم أبل بتحديثه في مؤتمرها، وما لن يتم تحديثه. ولكن تظل بعض الجوانب ثابتة أي أننا نعرف بالتأكيد الآن أن آبل تقوم بتحديث معالجاتها في كل مؤتمر. وبالطبع تقوم [...]

ملخص مؤتمر أبل للكشف عن الآي فون 2018

بواسطة |2018-09-12T23:59:41+02:0012 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , |

انتهى منذ قليل مؤتمر أبل للكشف عن آي-فون عام 2018 وكذلك الإعلان عن ساعة أبل الإصدار الرابع. الآي فون جاء مطابق تماماً لكل التسريبات التي قيلت بلا أي مفاجئات تذكر. أما الساعة فكانت هي المنتج [...]

كيف تتابع مؤتمر إطلاق آي-فون 2018

بواسطة |2018-09-12T15:49:03+02:0012 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |

بعد ساعات معدودة يبدأ مؤتمر إطلاق آي-فون 2018 وأيضاً إطلاق ساعة أبل 4 وغيرها من المنتجات و المفاجآت التي أعدتها أبل، وكلنا أمل أن تبهرنا آبل بمميزات جديدة لم ترد في التسريبات الأخيرة. وقد أعلنت آبل [...]

هل تطلق أبل الآي فون بدون ميزة تسويقية حقيقية؟

بواسطة |2018-09-11T16:07:26+02:0011 سبتمبر 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: |

كما نعلم جميعاً فإن غداً هو موعد مؤتمر أبل والذي يتوقع أن تكشف فيه عن عدد من المنتجات على رأسها عائلة الآي فون X الجديدة والتي قيل أنها سوف تسمى Xs و Xs بلس و [...]

تسريبات: الآي-فون القادم XS وتغييرات جذرية في ساعة أبل

بواسطة |2018-09-01T10:21:21+02:001 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |

وتمر الأيام سراعاً، وها نحن على أعتاب مؤتمر أبل السنوي للكشف عن أجهزتها الجديدة. ويذكرنا كتمان أبل الشديد عن أي تسريب يحصل قبل الموعد المحدد بالمثل القائل ” كتمان الأسرار يدل على جواهر الرجال” فكلنا تشرئب أعناقنا [...]

أغسطس 2018

شائعات: ما نعرفه حتى الآن عن الآي فون القادم (الجزء الأول)

بواسطة |2018-08-11T08:10:16+02:0011 أغسطس 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: , , , , |

كما هو معتاد كل عام قبل إعلان أبل عن جديد أجهزتها، تخرج شائعات وتسريبات من هنا وهناك تتحدث عن تلك الأجهزة وما تحويه من مميزات وتصميمات جديدة. ومن المتوقع أن تكشف شركة أبل عن أحدث [...]

يوليو 2018

أخبار على الهامش الأسبوع 28 يونيو – 5 يوليو

بواسطة |2018-07-05T12:47:20+02:005 يوليو 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , |

تظهر أحياناً أخبار متوسطة الأهمية لا تستحق أن يفرد لها مقال كامل لذا نقدم مقالاً مجمعاً أسبوعياً لنجعل القارئ على علم بمختلف الأخبار ويتأكد أنه حين يتابعنا لن يفوته أي شيء. […]

أبريل 2018

الشرطة تستخدم ساعة أبل للوصول إلى القاتل الحقيقي في جريمة

بواسطة |2018-04-04T14:09:57+02:004 أبريل 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , |

أصبحت الهواتف الذكية، والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وعلى رأسها ساعة أبل تعرف الكثير عنا وعن صحتنا ونمط حياتنا وتقوم بتسجيل ذلك على مدار اليوم عن طريق تطبيقات مخصصة تم تهيئتها و برمجتها للقيام بذلك. تحدثنا [...]