reiboot

من قبل مدة وبعد ظهور تحديثات لبرنامج سيديا لمن تكن هذه التحديثات كبيرة لنا نحن المستخدمين العاديين ولم يتطرق أي أحد إلى ما هو الجديد في هذه التحديثات. بعضها أعتقد كان تحديثاً لمتجر سيديا والبعض الآخر لم يبين ما هو.

من التحسينات الجميلة والمفيدة التي طرأت على سيديا ولم يلتفت لها البعض هي مميزة الـ Queuing ( الطابور أو الصف)، هل هنالك ترجمة أنسب ;)

المميزة الأولى والتي اكتشفتها قبل مرة بالخطأ، ألا وهي مميزة ال Queuing، والتي تتيح لك القيام باختيار أكثر من برنامج لتثبيتهم أو حذفهم بشكل جماعة دفعة واحدة وليس كالسابق كلا على حذا.
الطريق لعمل ذلك هو عندما تكون في صدد تثبيت برنامج من سيديا ستضغط على Install وبعدها ستفتح لك نافذة تتيح لك إما تأكيد العملية أو إلغائها، قم بالضغط على Cancel ستظهر لك نافذة أخرى اختر منها Continue Queuing

بعدها سيصبح البرنامج في القائمة. وكما ترى في الصور وجود رمز أحمر على أيقونة ال Mange بعد الضغط على Queue بإمكانك تأكيد تثبيت أو إزالة البرامج التي قمت بختيارها.

 

المميز أيضا أن البرنامج المراد تثبيته سيتغير لونه إلى اللون الأخضر، والبرنامج المراد إزالته سيتغير إلى اللون الأحمر.

المميزة الثانية والتي أخبارنا بها Jay Freeman في صفحته ال Twitter بالأمس. وهي إمكانية عرض أو إخفاء المجلدات من قائمة ال Section ثم Edit تختار إظهار أو إخفاء أي مجلد.

 وكالعادة  Jay Freeman  يعمل بجهد و لكن في نفس الوقت على هوانه، فأتوقع أن هنالك المزيد من التحديثات والتحسينات قادمة إلينا من قبل هذا المبدع.

مقالات ذات صلة