reiboot

الكثير اثناء شحن جهازه لا يجد مكان امن يضعه عليه وربما تعرض للتلف اذا وضع في مكان غير امن. فمثلا ربة المنزل تريد شحن الهاتف في المطبخ أثناء إعدادها للطعام فتضعة على أي طاولة وربما يسقط عليه سوائل أو عصائر فيتلف الهاتف وأيضا ربما نقوم بشحن الهاتف في مكان لا يوجد بالقرب منه أثاث لنضع الهاتف عليه فنلجأ لوضع الهاتف على الارض مما يعرضه للدهس عن طريق الخطأ لذلك لجأت إحدي الشركات لحل هذة المشكلة عن طريق تصنيع مرساه صغيرة وذكية للإستخدام في أوضاع مثل السابقة.

من أشهر المزايا البسيطة في الحواسب المحمولة لشركة أبل (ماك بوك) ان الشاحن الخاص بها مشهور بالفصل التلقائي في حالة تعرضة لجذب فمثلا لو كنت تقوم بشحن حاسبك والسلك يمتد لمسافة ومر أحد الأشخاص وتعرقل بالسلك فإن الأخير ينفصل عن الجهاز دون أن يتسبب في سحب الجهاز أرضا وتدميرة والفكرة بسيطة وهي جعل التصال بين سلك الشاحن والحاسب عن طريق المغناطيس… لكن الوضع يختلف في حالة الآي فون ويتعرض الجهاز للخطر لو قمت بوضعة بالشاحن علي قطعة أساس بعيدة فيمتد السلك مما يعرضة للخطر لو هناك أطفال يلعبون حولك لذلك قامت الشركة بإبتكار هذا الإختراع وهو عبارة عن مرساة صغيرة (Dock) تركبها في الشاحن مباشرة بدون سلك وتضع عليه الهاتف ليشحن بأمان تام.

إختراع بسيطة يتناسب مع الآي فون والآي بود والآي بود تاتش وغيرة وقامت الشركة بترك فراغ خلف الجهاز في وضع الشحن للسماح للهواتف التي تستخدم غطاء بالشحن لكن للأسف في حالة كون الغطاء يغلف الهاتف من الأسف فلا يمكن أستخدام المرساة. أما في حالة إستخدامك الهاتف بدون غلاف فالشركة اضافت 3 قطع بلاستكية صغيرة لاصقة لتضعها خلف الجهاز لسد هذة الفراغ.

 سعر المنتج جيد حيث يبلغ 20$ فقط ويمكن معرفة المزيد من موقع الشركة المنتجة له والشراء عن طريق أمازون

يمكنك أيضا معرفة تفاصيل أكثر عن المنتج من الفيديو الرسمي الذي انتجتة الشركة للتعريف به:

مقالات ذات صلة