reiboot

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا لأفضل البرامج بحسب اختيارات محرري آي فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 500 ألف تطبيق أو يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات آي فون إسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Amoster Ate My HomeWork :

الوحوش سرقت واجباتك المدرسية وعليك تقلينهم درسا لا ينسوه ابدا واستعادة ما سرقوه فهيا سريعا قم بالعبور علي المساطر المدرسية وإقفز حول الأقلام وإضرب الوحوش. لعبة شهيرة ورائعة حملت أكثر من 2 مليون مرة وهي مجانية لفترة محدودة جدا. تتميز بعدد مستويات كبير 105 مستوي وأيضاً بصور مجسمة رائعة تمكنك من الدوران حول الوحوش لضربهم وتدميرهم. وهي تعمل علي جميع اصدارات الأجهزة حتي الإصدار الأول من الآي فون.

السعر: مجاني لفترة محدودة جدا
الحجم: 17.8 ميجابايت
اللغة العربية:  غير متوافرة
متطلبات التشغيل: 3.2 iOS


2- تطبيق Oink:

هل سبق لك ان تناولت الطعام في مطعم ما وأعجبك بشدة وأردت ان تخبر جميع اصدقاءك به؟ أم حدث معك العكس وذهبت الي مطعم لكن وجدت الخدمة سيئة والوجبات سيئة وأردت تحذير كل العالم من هذا المطعم؟ هذة هي فكرة هذا التطبيق حيث يعطيك إمكانية وضع تقييم للمطاعم الذي تقوم بزيارتها مما يمكن اصدقاءك من مشاهدة رأيك في المطعم وأيضاً يمكنك رؤية رأي اصدقاءك في المطاعم الاخري. كما يتوافر فيه إمكانية تقيم وجبات داخل المطعم حيث انه احيانا يعجبك وجبة اللحوم ولا يعجبك وجبة دجاج في نفس المطعم لذلك قم بتصنيف الوجبات طبقا لما تراه وأيضا التقاط صور للوجبات ويمكن لأصدقاءك التعليق علي صور الوجبات. تطبيق لذيذ ويفتح الشهية.

السعر: مجاني
الحجم: 11.1 ميجابايت
اللغة العربية: غير متوافر
متطلبات التشغيل: 4.2 iOS


3- لعبة Contre Jour:

ساعد المخلوق الغامض بوتي للوصول إلي برة الأمان وقطرة المياة عن طريق تحريك الأرض لأعلي او اسفل بإصبعك واستعين بالأدوات الموجودة باللعبة مثل الحبال والسخانات الهوائية والبكرات وغيرها لإنقاذة. لعبة تجمع بين الفن والألعاب التفاعلية وتعتبر من العاب التي تعتمد علي قواعد فيزيائية. نسخة مجانية من لعبة شهيرة وتحتوي قصتين كل منهم تحتوي علي 9 مستويات بداخلها – يوجد 9 قصص  بالنسخة الكاملة.

السعر: مجاني
الحجم: 17.8 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 3.0 iOS


4- تطبيق Lock Photos :

مما يعيب برنامج الصور في الآي فون انه لا يحمي الخصوصية فأنت لا تستطيع وضع كلمة سر علي بعض الصور لتحمي خصوصيتك  مما يمكن اشخاص غير مرغوبين من الإطلاع علي صورك الشخصية وهذا الأمر يزعجنا جميعا وهذا التطبيق يحل هذة المشكلة وهو مجاني لفترة محدودة وبه عدة مزايا بالإضافة لكلمة سر المرور وهناك إمكانية رائعة وهي تخزين الصور الملتقطة بالكاميرا مباشرة في البرنامج وليس في تطبيق الصور الخاص بالآي فون ومستويات من التشفير والحماية فلا تخشي علي صورك من الحذف.

السعر: مجاني لفترة محدودة جدا
الحجم: 2.8  ميجابايت
اللغة العربية:  غير متاحة
متطلبات التشغيل: 4.1 iOS


5- تطبيق صور الإصدارات :

من منا لا يعرف مطبعة الملك فهد التي تشرف علي طباعة مصحف المدينة الشهير؟ هذا هو التطبيق الرسمي للمطبعة ويحتوي علي جميع اصدارات المطبعة حيث يمكنك تصفحهم وإختيار ما تريد ليقوم بتحميلة بجودة عالية  كما يمكنك من رؤية صور الكتاب أو الإصدار المراد تحميل قبل بداية التحميل وأيضا من تصفح التطبيق اما بتحريك إصبعك يمين ويسار او عن طريق الأسهم كما انه يحتوي علي مفضلة بتسجيل الصفحات التي قمت بتخزينها من الإصدارات المختلفة لتمكنك من الوصول إليها لاحقا بسهولة و يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

السعر: مجاني
الحجم: 444 ميجابايت
اللغة العربية:  أساسية
متطلبات التشغيل: 4.3 iOS


6- لعبة Smoody :

لقد تشتت مخلوقات Smoody في الفضاء الشاسع ويحاولون البحث عن بعضهم البعض فاستخدمك ذكائك لمساعدتهم علي العثور علي رفاقهم عبر 5 فصول تحتوي علي اكثر من 100 مستوي  من الالغاز التي تعتمد علي الفيزياء  للوصول إلي الثقب الأسود بإستخدام الناقلات والمغناطيس والحبال. لعبة مجانية لفترة محدودة حصلت علي أكثر من مليون تحميل في 4 أيام فقط. هذا رابط تحميل نسخة الأي-باد

السعر: مجاني لفترة محدودة
الحجم: 17.2  ميجابايت
اللغة العربية:  غير متاحة
متطلبات التشغيل: 3.1.3 iOS


7- تطبيق GPSAlarms:

هل حدث ان كنت مسافر وغفلت عيناك وأستيقظت وجدت ان مكان نزولك قد مر عليك مما أضاع عليك وقت كبير للعودة مرة أخري؟ هذة هي فكرة عمل البرنامج حيث يمكنك من وضع تنبيه لكنه خاص فقط بال جي بي إس ينبهك عند وصولك لمكان معين ولا يهم متي تصل إليه لكن عند وصولك يخبرك الهاتف أنك وصلت وبه عدة مزايا اخري فمثلا لو كنت مسافر لموقع ما لكنك لست خبير بالخرائط ولا تستطيع معرفة موقع هذا المكان علي الخريطة بالتحديد لكن تعرف المنطقة بالتقريب فهنا يعطيك البرنامج ميزة اخري رائعة وهي التنبيه في دائرة معينة حول المكان فمثلا يمكنك وضع إختيار التنبية في دائرة 5 كيلومتر حول نقطة تختارها وكان هذا التطبيق بسعر 4.99$ لكن أصبح مجاني لفترة محدودة جدا فسارع بتحميلة الآن

السعر: مجاني (لفترة محدودة)
الحجم: 2.1 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 4.2 iOS


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج وأخبرنا أي البرامج أفضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الآخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة

مقالات ذات صلة