نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 500 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق الأربعون النووية:

الأربعين النووية كتاب يضم اثنان وأربعين حديث نبوي للإمام أبو زكريا يحيى بن شرف النووي. يقدم هذا الكتاب بعض أهم أقوال وأفعال النبي صلى الله عليه وسلم وهذا مجرد نموذج من حكمته صلى الله عليه وسلم يأتي إلينا عبر القرون ليهدينا إلى نواحي كثيرة مما يجب أن تكون عليه حياة المسلم، التطبيق جيد التصميم ويتميز بتوافر الأحاديث باللغه العربيه والإنجليزيه، خاصيه البحث سريعه للغايه وهو بحث فورى دون الضغط علي زر البحث، يتوافر امكانيه وضع الحديث في المفضله وأيضاً المشاركته عبر المواقع الاجتماعية المختلفه. التطبيق مجانى ليوم واحد للعرض في موقعكم آي فون اسلام.


2- تطبيق سمسم يعبر عن نفسه:

سمسم يعبر عن نفسه هى قصه تفاعليه تهدف الى تعليم الطفل التحدث الى الكبار عند حدوث مشاكل لهم، يمكنك اختيار ما بين عرض القصه بشكل تلقائى مسموع أو ان تقوم بقراءتها بنفسك لأولادك، يمكنك الضغط على عناصر الصوره مثل الشمس او الأحرف على السبوره لينطق اسم الذى تم الضغط عليه وأيضاً بالضغط على القطار فهو يتحرك والسمكه لتصدر صوت الفقاقيع بالماء وغيرها. التطبيق مجانى ليوم واحد للعرض في موقعكم آي فون إسلام.


3- لعبة Mole Kart:

لعبه Mole Kart من الألعاب الطريفه والمرحه في نفس الوقت وهى عبارة عن سباق للسيارات بين الشخصيات الكارتونيه.اختر الشخصيه الكرتونيه المفضله لك وابدأ السباق اما سباق جمع الهدايا او سباق ضد الزمن. لعبه طريفه وجميله وستعجب أطفالك جداً فقم بتحميلها فوراً لأنها مجانيه لفتره محدوده.


4- تطبيق Awesome Photo Calendar:

تطبيق Awesome Photo Calendar هو تطبيق يدمج بين الصور الموجوده بجهازك وبين التقويم فبمجرد فتح التطبيق يظهر لك التقويم وينتشر بالايام الصور التى قمت بالتقاطها بها وتستطيع اضافه تعليق على اي صوره، ايضاً يمكنك نقل الصوره إلى تطبيقات اخرى مثل DropBox و Flava و EverNote او حتى استعراضها بشكل تلقائى وبحركات رائعه وجميله، من اكثر الامور الرائعه بهذا التطبيق هى جمال التصميم، التطبيق مجانى لفتره محدودة.


5- تطبيق AirForShare:

هل سبق لك وكنت تزور اصدقائك وكنت تريد مشاركتهم صوره ما او ملف او حتى رابط طويل؟ ماذا كنت تفعل؟ تقوم بعمل نسخ للرابط ثم فتح البريد الإلكترونى وكتابه بريد كل شخص منهم ثم ارسال الرابط او الصوره او ما تريد. هذا التطبيق يعطيك تجربه جديده وهى المشاركه الفوريه لأصدقائك المتصلين على نفس الشبكه. فقط افتح التطبيق وقم بإرفاق الملف ثم ارسله ويقوم اصدقائك بدخول موقع airforshare.com من أى جهاز كومبيوتر او حتى هاتف ويندوز موبيل وسيجدون ما قمت بمشاركتهم اياه ظاهر ويمكنهم ايضاً ارسال اى ملفات لك مباشره من الموقع بدون تسجيل وبدون أى خطوات مسبقه. ( الملفات تظل مشاركه لمدة 30 دقيقه ثم تمحى تلقائياً وعليك ضغط اعاده تحميل لكى يظهر الملف) لا تخش شيء لن يرى الملفات سوى نفس الاشخاص المتصلين معك علي نفسك الشبكه Wifi او كابل. فلو قام صديق لك بموقع اخر بمشاركته ملف لن يراه سوى المشاركين معه في نفس شبكته. تطبيق جديد وفكرته رائعة وقد فادنا في آي-فون إسلام جداً. يستحق التجربه خاصه انه مجانى.

AirForShare
المطور
BirdsCorp.com
الحجم13.7 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبه Eagle Eye Full:

هل تريد اختبار قوه تركيزك وبصرك؟ اليك تطبيق Eagle Eye وكما هو مشهور ان النسر يتمتع بأقوى أبصار فعليك أيضاً ان تكون حاد البصر مثلا. قم بالتركيز جيداً بالصوره وعليك ان تعرف اين هى النقطه التى تتغير بشكل تدريجى بطيء. ربما يتغير لونها او يزداد طولها او تتحرك ببساطه.كن سريعاً لان الوقت لن ينتظرك. لعبه رائعه للتدريب على التركيز في أدق الأمور فقم بتحميلها فوراً لأنها مجانيه لفتره محدوده. وأخبرنا هل تمكنت من عبور المستويات؟ ولاحظ انه عندما تفشل فأنه يعطيك تلميح بسيط ربما يساعدك.


7-تطبيق iZip:

هل سبق ان ارسل إليك ملف مضغوط Zip على بريد جهازك ولم تستطيع مشاهدة ما بداخله؟ هذا التطبيق هو الحل حيث يمكنك من فتح الملفات المضغوطه بإمتدادات ZIP, ZIPX, RAR او 7ZIP. التطبيق يمكنك من استعراض الملفات بعد فك ضغطها سواء كانت صور او ملفات PDF. قم بتصفح الإنترنت وعند عثورك علي ملف مضغوط قم بإختيار فتحه عن طريق هذا التطبيق. لو كانت ملفاتك محميه بكلمة مرور ستتمكن بالطبع من فتحها لكن التطبيق سيسألك عن الرقم السرى أولا.

iZip.com
المطور
iBoostUp Pty Ltd
الحجم1.5 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة