نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 700 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق Social Contacts:

أكثر من 90% من مكالماتنا اليومية تكون لنفس الأشخاص لذلك يكون أمر صعب أن تبحث عنهم في قائمة أسماء جهازك في كل مرة تريد الاتصال بهم، لذا نقوم باستخدام مفضله الآي فون لكن يعيبها أنها لا تعطيك سوى مفضلة واحدة فقط ولا تقوم بإظهار صور أصدقائك، فلو كنت تريد إنشاء مجموعات مثل العمل، العائلة، الأصدقاء وهكذا لتصل إليهم بشكل سريع فلا يمكنك هذا بالآي فون… هذه هى فكرة عمل تطبيق Social Contacts حيث يمكنك من إنشاء قوائم للإتصال بأصدقاءك وايضاً أكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك ربط حسابات أصدقائك في الفيس بوك وتويتر ليمكنك قبل الاتصال بشخص ما من مشاهدة آخر التغريدات التى قام بها في تويتر أو آخر حالة في الفيس بوك وهو ما يمكنك من معرفة أخباره قبل الاتصال به فمثلاً تشاهد أنه قد يجهز لسفر أو زواج وما إلى ذلك فتكون على علم قبل الاتصال به. تطبيق مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.


2- تطبيق أرشيف الثورة السورية:

الثورة السورية أطول ثورات الربيع العربي عمراً ومن أكثرها ظلماً، لذلك جاء تطبيق أرشيف الثورة ليكون مرجع وتوثيق لأحداث الثورة وهو يضم عدة أقسام مثل إلى مزبلة التاريخ وهو يضم الشخصيات التي ساهمت في إراقة دم الشعب السوري الأعزل، قسم الفيديو وهو يجمع عدد كبير من مقاطع الفيديو التى توثيق الجرائم التي ارتكبت ضد المدنين العزل، صور من الثورة وهى تجمع صور وأحداث و رب صورة خير من ألف كلمة فقد ترى صورة تعتبر أفضل من صفحات كاملة، رسومات ثورية وهو يضم عدد كبير من الشعارات والرسومات التي قام بها ثوار القلم والفن لمساندة اخوانهم في الشوارع، وصلات ثورية وهى تجمع لك مواقع ووصلات إلكترونية  لمواقع تعمل على دعم الثورة السورية وذلك للإستزادة ولتعم الفائدة للجميع ، التطبيق يتم تجديد محتواه بشكل يومي فنشكر القائمين عليه على جهودهم الكبيرة في مساندة الثورة السورية.


3- لعبة Fishing Joy HD:

هل تحب صيد الأسماك؟ لعبة Fishing Joy سوف تشبع لك هذا الاحساس حيث تقوم بدور الصياد عن طريق المدفع الصغير ، قم بإطلاق القذائف نحو الأسماك لاصطيادها وكلما اصطدت عدد أكبر من الاسماك كلما حصلت على نقاط تستخدمها في صيد أسماك جديده، قم بتغير قوة المدفع لاصطياد السمك الأكبر ، حذار من سمك القرش العملاق لأن الطلقات التقليدية لن تؤثر به وسوف تضيعها، قم باستخدام مدفع الليزر العملاق لإصطياد السمك الضخم، إذا فرغ رصيدك من الطلقات انتظر قليلاً حتى تحصل على نقاط جديده. لعبة رائعة وتتميز بجمال الرسوم وهى مجانية ، قامت أبل باختيارها ضم الألعاب المميزة في المتجر.

نسخة الآي فون

نسخة الآي باد


4- تطبيق Bobsled Calling:

تطبيق Bobsled Calling تم اختياره أفضل تطبيق تواصل اجتماعي في 22 دولة وهو يمكنك من إجراء مكالمات مجانية إلى أي رقم سواء موبيل او أرضي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبورتريكو كما يمكنك الاتصال بأصدقائك الذين يملكون نفس التطبيق أيضاً، يتميز البرنامج عن باقي المنافسين أنه يمكنك من المحادثة مع أصدقائك في الفيس بوك حيث تستطيع الاتصال بهم صوتياً أو نصياً كما يظهر لك قائمة الاصدقاء وبجوار كل منهم آخر تحديث حاله Status قام صديقك بكتابتها. التطبيق يعمل على الواي فاي وأيضاً إنترنت الهاتف 3G/4G ، يمكنك أيضاً ترك رسالة صوتية لأصدقائك في حالة عدم وجودهم كما يحتفظ لك بسجل المحادثات لتتمكن من العودة إليه لاحقاً.


5- تطبيق Pic Collage:

هل تريد سبق أن التقطت صور وشعرت أنك تريد أن تجمع هذه الصور معاًً في صورة واحدة؟ إليك التطبيق الذي حصل على المركز الأول في أكثر من 50 دولة، إنه Pic Collage . قم بفتح التطبيق واختر شكل الصوره المجمعة الذي تريدها من عدد من الأشكال لديك واختر الصور التي تريدها واجري التعديلات عليها وغير الاطار ولونه وغير ذلك من التعديلات ثم بعد ذلك اخفظها في جهاز أو شاركها أصدقاءك في الفيس بوك أو تويتر أو ارسلها عبر البريد الإليكتروني.

Photo Collage Maker PicJointer
المطور
Bending Spoons Apps IVS
الحجم113.8 ميجا
الإصدار6.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق iSocialize:

هل تبحث عن تطبيق يجمع لك بين مزايا عدد كبير من تطبيقات التواصل الإجتماعي؟ إليك برنامج iSocialize وهو يمكنك من التواصل مع أصدقائك في الفيس بوك وتويتر وجوجل بلاس وكذلك البحث عن أي فيديو في اليوتيوب ومشاهدة عدد كبير من المقولات والحكم والنكت والأشكال المرحة ” إيموشن ” بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور والتعديل عليها وإضافة المؤثرات المختلفة وقراءة الأخبار ومنبه بتذكير بأعياد الميلاد وإرسال كروت معايدة حقيقية وغيرها من المزايا. تطبيق رائع يحمل عدد كبير من المزايا ويستحق التجربة وهو مجاني لفترة محدودة جداً.


7- تطبيق AngerOfStick2:

الشخصية الشهيرة Stick Man كشخصية مرحة لكن حان الآن أن تعلن عن غضبها وتبدأ الحرب ضد الغزاه الذين احتلوا مدينته، لعبة AngerOfStick أحد الألعاب المميزة في متجر البرامج، اللعبة عبارة عن Stick Man يقاتل في الشوارع والمرتفعات ضد الوحوش والأشرار وعليك التحكم به، اللعبة تتميز بمرونه كبيره وأكثر من 130 حركة وعدد كبير من الأسلحة والخرائط والأعداء. كما ستشعر مع اللعبة بمرونة عالية في القتال والحركة. لعبة رائعة وحصلت على ملايين التحميلات.

AngerOfStick2
المطور
junghyun park
الحجم10.8 ميجا
الإصدار1.1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق كلمات متقاطعة:

هل تحب الكلمات المتقاطعة او جتى تكرها؟ هذه هى لعبة الكلمات المتقاطعة من آي فون إسلام والتي تعد أكبر لعبة كلمات متقاطعه عربية حيث انها تحتوي على اكثر من 162 مسابقة كلمات متقاطعة، في أربع مستويات مختلفة، الذي يميز هذه اللعبة هى أنها تهتم بمحترف الكلمات المتقاطعة وأيضاً المبتدئ الذي لا يملك الخبرة للعب حيث تقوم بتدريبه إلى أن يصل إلى الاحتراف، فقد تم تصميم المستوى الأول والثاني بوسائل مساعدة تخبر الاعب انه أخطئ في حل احجية ما وهذا الأمر يعالج سبب كراهية عدد كبير من الأشخاص لألعاب الكلمات المتقاطعة لأنهم ربما يلعبون لمدة نصف ساعة ثم يجدون أنهم اخطئوا في البداية وكان هو السبب في عدم اكمال اللعبة، عندما تتمكن من حل المستوى الأول والثاني بالكامل فإنك تصل للمستوى الثالث الصعب بدون وسائل مساعدة فإذا كنت محترف فسوف يظهر لك المستوى الذهبي وهو مخصص لعباقرة اللعبة، إذا فشلت في حل الأحجية بالكامل ومر على بداية اللعبة أكثر من 20 دقيقة فإنه يمكنك حلها بالكامل. اللعبة سعرها التقليدي 4.99$ لكن تم تخفيض السعر بنسبة 40% ليصبح 2.99$ ليوم واحد فقط من أجل زوار آي فون إسلام فسارع بالحصول عليها بهذا السعر الخاص وتحدى معلوماتك.

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة