هل أنت من عشاق السيارات والتفحيط؟ هل سبق لك أن شعرت برغبة في القيادة بسرعة جنونية؟ هل تحلم أن تعيش في جو من الإثارة؟ هل العائق الذي يقف أمام هذه الرغبات هو شعورك بالمسئولية ولا ترغب في تعريض حياة الآخرين للخطر؟ إذا كانت الإجابة بنعم فيسعدنا أنك من الشباب الملتزم أخلاقياً فالتفحيط والقيادة بجنون من أسوء آفات المجتمع الحديث ولذلك نقدم لك البديل تطبيق FakeSpeed أول تطبيق على الإطلاق في متجر البرامج يجعلك تعيش جو مغامرة القيادة بسرعة عالية بدون تعريض حياتك والآخرين للخطر.

تطبيق FakeSpeed من شركة MIMV – الشركة المالكة لآي-فون إسلام وآب-عاد – هو تطبيق ترفيهي وخدمي في الوقت نفسه وهو يعمل على إعطاءك شعور القيادة بسرعات عالية وأنت تقود سيارتك بطريقتك التقليدية وفي نطاق السرعات القانونية، حيث يضاعف شعورك بالسرعة عن طريق المؤثرات الصوتية فمثلاً إذا كنت تقود سيارتك على سرعة 30 كيلو في الساعة فستجد التطبيق يصدر أصوات كأنك تقودها على سرعة 100 كيلو في الساعة.

اركب سيارتك وقم بتعليق الهاتف على الحامل ووصله بسماعات السيارة ( اختيارياً ) وافتح التطبيق ثم قد سيارتك واستمتع بصوت زئير محرك 8 أسطوانات أثناء القيادة. انحرف بسيارتك يمين أو يسار وستسمع صوت الإنحرافات الخطرة التي تشاهدها في الأفلام. التطبيق لا يصدر اصوات عشوائية وانما هي أصوات تفعالية تجعلك وكأنك في مطاردة، بمعنى انك اذا قمت بزيادة سرعة سيارتك يشعر التطبيق بهذه السرعة ويقوم بمضاعفة شعور السرعة لديك عن طريق المؤثرات وكذلك عند الالتفاف فأي التفافة ولو كانت صغيرة يقوم التطبيق بتضخيمها لتصبح وكأنك تأخذ منعطف خطير. تذكر هذا تفاعلية التطبيق هو ما يجعله مميز وليست الأصوات فقط.

مدمني السيارات يضعون أسطوانات النيتروجين Nitrous لتضاعف سرعة السيارة بشكل كبير وخطر، هل تتساءل ماذا يشعرون أو كيف يكون صوت السيارة وقتها؟ اضغط على زر النيتروجين في التطبيق وتعرف على هذا بنفسك.

لا تكون القيادة ممتعة الا اذا شعرت انك بالفعل خالفت القانون وان هناك من يطاردك لتهورك وهذا بالضبط فائدة زر الشرطة في التطبيق ليطلق صوت بوق سيارات الشرطة الشهير وتشعر وكأنك مطارد من الشرطة، اليس هذا رائع :)

السرعة خطرة أليس كذلك؟ وربما تؤدي إلى حوادث، لذا قمنا بوضع زر الحادثة لتبهر اصدقائك وتشعرهم بالخطر الحقيقي الذي يتعرض له من يسرع ولا يقود بآمان.

 

تطبيق FakeSpeed ليس مجرد تطبيق ترفيهي للمؤثرات الصوتية فقط لكنه يحتوي على عدة أدوات خدمية يمكنك الاستفادة منها أثناء القيادة مثل:

  • إمكانية معرفة سرعتك الحالية بواسطة ال GPS.
  • يوجد مؤشر لقوة دفع السيارة G Meter.
  • إظهار الوقت الحالي.
  • مؤشر لبيان درجة ميل السيارة.
  • بوصلة حتى لا تضل الطريق.
  • معرفة درجة الحرارة طبقاً لموقعك الحالي.

 

يمكن مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على التطبيق بشكل أكثر:

التطبيق متوافر الآن في متجر البرامج بسعر مميز

التطبيق سيكون مبهر لك ولأصدقائك لكن للحصول على أفضل تجربة عليك امتلاك حامل سيارة ليكون الجهاز ثابت ويفضل توصيل الهاتف بسماعات السيارة أو سماعات خارجية
هل تعتقد ان يكون هذا التطبيق حل لمشكلة التفحيط وتهور الشباب في القيادة؟

مقالات ذات صلة