نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 650 الف تطبيق أو يزيد!

“نبارك لكم شهر رمضان،  أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه”

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق محفظة المسلم:

تطبيق محفظة المسلم هو أحد تطبيقات الأدوات الإسلامية الجديدة في متجر البرامج وهو يضم عدد كبير من الأدوات فتجد بوصلة القبلة والتي تمكنك من تحديد إتجاه الصلاة بدقة طبقاً لموقعك الحالي، كما يضم التطبيق أيضاً مواقيت الصلاة ويمكن ضبطها من الإعدادات طبقاً لطريقة الحساب المطبقة في بلدك، كما يمكنك التطبيق من معرفة درجة الحرارة طبقاً لموقعك الحالي، ويوجد محول للتاريخ وهو يمكنك من التحويل من التاريخ الهجري إلى ميلادي والعكس، قسم الورد ومن خلاله تستطيع تسجيل إلى أين توقفت في قراءتك، الأذكار وهو يمكنك من الاستماع إلى الأذكار اليومية مثل أذكار الصباح والمساء والنوم، الرقية الشرعية وهى مجموعة منتقاه من أفضل كتب الرقية الشرعية وتم توفيرها بصورة عالية الجودة وتستطيع مشاهدتها في الوضع الأفقي والرأسي والاستماع إليها بصوت الشيخ مشاري راشد أو العجمي وغيرهم، كما يوجد كتاب حص المسلم وإمساكية شهر رمضان وخلفيات إسلامية وغيرها من المزايا الرائعة. التطبيق يحتاج إلى الإتصال بشبكة الإنترنت لإستخدام خدماته كاملة  وهو مجاني ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام بمناسبة شهر رمضان المبارك.

محفظة المسلم
0.99
$2.99
المطور
Mohamed Mohamed
الحجم115.2 ميجا
الإصدار1.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة الصندوق:

هل أنت من محبي ألعاب الذكاء والألغاز؟ إليك لعبة الصندوق وهى عبارة مجموعة من الصناديق وعليك تخمين ما هو الشيء الموجود في داخل كل منهم، اختر أحد الصناديق وابدء التخمين عن طريق اختيار الاحتمالات المتوفرة وحاول تجميع أكبر عدد من النقاط لتتمكن من استخدام وسائل المساعدة لكن كن حذراً ألا تخسر مجموع نقاطك باختيارات خاطئة، إذا عرفت ما بداخل الصندوق قم بكتابته فوراً لتربح المسابقة، لابد من قراءة التعليمات ودليل استخدام اللعبة كي تتمكن من لعبها وذلك لأنها ليست سهلة ولن تستطيع التخمين بدون معرفة التعليمات، لعبة مجانية ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام.


3- تطبيق إلا صلاتي:

تطبيق إلا صلاتي هو أحد التطبيقات الإسلامية الجديدة وهو يمكنك من معرفة مواقيت الصلاة طبقاً لموقعك الحالي، التطبيق يتعرف على موقعك بشكل تلقائي ويعرض لك مواقيت الصلاة طبقاً لهذا الموقع أو يمكنك إدخال أي مدينة أخرى بشكل يدوي، التطبيق يضم أيضاً إتجاة القبلة ويعرض لك التاريخ الهجري والوقت المتبقي على الصلاة القادمة ويوفر منبة للصلاة لينبهك بموعدها عبر الأذان بصوت الشيخ ناصر القطامي. التطبيق يتميز أنه يونيفرسال أي يعمل على الآي فون والآي بود والآي باد وهو مجاني ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام بمناسبة شهر رمضان المبارك.

إلا صلاتي
المطور
Ismail Alhmoud
الحجم58.0 ميجا
الإصدار4.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق إسلاميات المجدوعي:

مع تطبيق إسلاميات المجدوعي يجد الصائم كل ما يحتاجه من آيات، أذكار، أحاديث، أحكام ومعلومات عن شهر رمضان الكريم كما يوفر مجموعة من الخدمات التي تساعد الصائم علي ممارسة الشعائر الدينيه المختلفة مثل إمساكية شهر رمضان الكريم، مواقيت الصلاة، تحديد إتجاه القبلة في أي مكان، فيديوهات من أحدث خطب الحرم المكي والحرم الشريف بالإضافة إلى حفظ أخر مكان توقف في قراءة القرآن والوقت المتبقي على الصلاة القادمة، كل الأذكار ، كل محتويات التطبيق من خطب وغيرها مأخوذة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.


5- تطبيق سلطانة إمساكية رمضان:

على مواعيد الأذان والإفطار والإمساكية لكامل شهر رمضان المبارك لعام 1433 هجرياً وهو يتميز بجمال التصميم وطريق العرض الرائعة والبسيطة أيضاً، كما يحتوي على عدد من الفتاوى الهامة التي تخص شهر رمضان وأحكامه وكذلك مجموعة من الأحاديث الأدعية الخاصة بشهر رمضان المبارك. الإمساكية المتوافرة في التطبيق خاصة بالمملكة العربية السعودية فقط ومدنها ولا تدعم باقى الدول. التطبيق تم تنفيذه تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.


6- تطبيق iQiraat:

هل تحب سماع القرآن الكريم بأكثر من قراءة؟ إليك تطبيق iQiraat والذي يمكنك من سماع القرآن الكريم ترتيل وتجويد بالقراءات العشر بصوت الشيخ الدكتور إسماعيل الشيخ وهو يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لسماع القرآن ويتميز التطبيق أنه يوينفرسال أي سيعمل على الآي فون والآي باد والآي بود أيضاً.


7- تطبيقات ختم القرآن الكريم:

يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك على ختم القرآن الكريم عن طريق تذكيرك أين وصلت في القرآءة لتعود إليه لاحقاً، التطبيقات أيضاً تساعدك على ختم القرآن عن طريق تقسيم عدد صفحات المصحف فمثلاً تختار أنك تريد ختم القرآن كل أسبوع فتخبرك أن عليك قراءة عدد كذا من الصفحات يومياً أي عدد كذا بعد كل صلاة، بعض التطبيقات يوفر دعاء ختم القرآن الكريم كما يمكنك إختيار منبه يومي يذكرك بأنك لم تقرء الورد اليومي الذي قمت باختياره وغيرها من المزايا واخترنا لكم ثلاث من هذه التطبيقات.

ختمة
المطور
TaMiMi
الحجم173.4 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

Khatmah - ختمة
المطور
Lynxapp
الحجم95.9 ميجا
الإصدار5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق Social Contacts:

أكثر من 90% من مكالماتنا اليومية تكون لنفس الأشخاص لذلك يكون أمر صعب أن تبحث عنهم في قائمة أسماء جهازك في كل مرة تريد الاتصال بهم، لذا نقوم باستخدام مفضله الآي فون لكن يعيبها أنها لا تعطيك سوى مفضلة واحدة فقط ولا تقوم بإظهار صور أصدقائك، فلو كنت تريد إنشاء مجموعات مثل العمل، العائلة، الأصدقاء وهكذا لتصل إليهم بشكل سريع فلا يمكنك هذا بالآي فون… هذه هى فكرة عمل تطبيق Social Contacts حيث يمكنك من إنشاء قوائم للإتصال بأصدقاءك وايضاً أكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك ربط حسابات أصدقائك في الفيس بوك وتويتر ليمكنك قبل الاتصال بشخص ما من مشاهدة آخر التغريدات التى قام بها في تويتر أو آخر حالة في الفيس بوك وهو ما يمكنك من معرفة أخباره قبل الاتصال به فمثلاً تشاهد أنه قد يجهز لسفر أو زواج وما إلى ذلك فتكون على علم قبل الاتصال به وتهنأه.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة