أيها السادة .. نرجوا الانتباه! تعلن شركة آي-فون إسلام عن إقلاع الرحلة رقم 27 والتي تقلّ على متنها أحدث تطبيقاتها .. فلترحبوا معنا بـ

لعبة حروف مبعثرة من الألعاب التي تجمع بين الترفيه والتعليم وهى تدور حول سؤال تبعثرت إجابته وعليك معرفة إجابة السؤال وترتيب الإجابة بشكل صحيح كما تم استخدام محرك فيزيائي لتمكنك من تحريك الحروف بإمالة الهاتف واللعب بها أثناء الإجابة على السؤال.

إذا أمدّتك حصيلتك الثقافية بما يكفي لاجتياز المستويات الأولى، فإنّا ندعوك لشحذ همّتك، وتجهيز عدّتك وعتادك لمواجهة التحدّيات التي تزداد درجتها مع تقدّمك لتصل إلى أقصى درجات التحدّي في المستويات المتقدمة، والتي يضم أسئلة ليست بسهلة، واذا كنت فعلاً لاعب محترف يمكنك الحصول على اكثر من نجمة في المرحلة حيث أن الحروف المبعثرة أمامك عددها أكبر من عدد أحرف الإجابة أي انك لن تستطيع التخمين بسهولة، وفي حالة انتهائك من أسئلة المستوى يمكنك لعبه مرة أخرى للحصول على النجوم كاملة، لكن لاحظ أن صعوبة المستوى ستزداد عن طريق إضافة حروف إضافية اكثر.

اللعبة تضم عدداً من وسائل المساعدة، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على عصا الساحر بجوار السؤال وسوف تظهر لك الوسائل المساعِدة المتاحة مثل “إظهار الإجابة”، و”إظهار حرف واحد” من الإجابة كما تستطيع “تفجير حرف” من الحروف الزائدة وحتى “تغيير السؤال” نفسه، لكن كن حذراً أن تسرف في استخدام وسائل المساعدة، وذلك لأن عددها محدود.

حروف مبعثرة تدعم مركز الألعاب وهو ما يمكنك من تحدي أصدقائك، وذلك عبر كتابة سؤال لصديقك، وسوف تظهر له الإجابة مبعثرة، ثم يقوم هو بالمثل حتى يفوز من يستطيع وضع السؤال الأصعب وكذلك الإجابة على أسئلة الآخر. فهيا تحدّ أصدقاءك وأثبت لهم أنّهم قد صادقوا نيسابوري العصر :). واللعبة يونفرسال، لذا ستمكنك من تحديهم سواء كانوا يمتلكون آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش؛ فلا مفرّ لهم منك.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على المزيد عن اللعبة:

أخبرنا إلى أي مستوى تمكنت من الوصول في اللعبة؟ وهل لديك اقتراحات لتطويرها؟
اليوم الساعة التاسعة مساء بتوقيت بلدك سوف نقوم جميعاً باللعب الجماعي، وسيكون متتعاً… ادخل على خاصية التحدي وقابلنا ولا تنس تجهيز بعض الأسئلة الصعبة :)

مقالات ذات صلة