نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 700 الف تطبيق أو يزيد!

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق بوصلة الحج:

في الرحلة إلى بيت الله الحرام قد يواجهك أحد التساؤلات مثل أين اتجاه القبلة؟ أين الجمرات؟ أين عرفات أو المزدلفة؟ هل أنت ضمن الحدود الشرعية لصعيد عرفات؟ هل أنت ضمن الحدود الشرعية لمنطقة منى أو المزدلفة؟ تطبيق بوصلة الحج يجيبك على كل هذه التساؤلات بإسلوب بسيط وميسر، فالبرنامج به عدة بوصلات تحدد لك اتجاهك وبعدك عن الكعبة والمشعر الحرام في مزدلفه أو جبل عرفات وغيره، كما تظهر لك رسالة لإخبارك أنك الآن داخل عرفات أو خارجه٬ وهل دخلت منى آم لا، برنامج بوصلة الحج هو الأول من نوعه في تقديم هذه الخدمة لحجاج بيت الله الحرام، هذا التطبيق سيسهل عليك شعائر الحج ويطمئنك أنك تقوم بالفرض بالطريقة السليمة، مجانى ليوم واحد للعرض فى أى-فون اسلام.


2- تطبيق تفاسير القرآن:

يقدم هذا التطبيق خدمة رائعة وهى الحصول على القرآن الكريم بثلاثة تفاسير معاً في الوقت نفسه، كما يضم التطبيق خدمة البحث بالآية أو بجزء منها، فإن أردت التأكد من معنى أيه أو سبب نزولها فيمكنك البحث عنها ثم قراءة تفسيرها، التطبيق به ثلاثة تفاسير كاملة للقرآن هم تفسير الطبري، تفسير الجلالين، تفسير ابن كثير، التفسيرات تظهر في أبواب جوار كل أيه فيمكنك قراءة أكثر من تفسير لنفس الآية دون الرجوع وإعاده البحث، القراءة من التطبيق سهلة والتنقل سلس كما يمكنك مشاركة الآية وتفسيرها عن طريق الإيميل، التطبيق مجانى ليوم واحد للعرض فى أى-فون إسلام.

تفاسير القرآن
0.99
$2.99
المطور
Saza Soft
الحجم131.3 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق قرآن ربى:

تطبيق ( قرآن ربي ) هو التطبيق الرسمي لموقع قرآن ربي، في هذا التطبيق سوف تجد من المميزات الجميلة ما يسر قلبك بإذن الله تعالى حيث يحوي عدة أقسام مفيدة مثل قسم الاستماع ويمكنك من خلاله الاستماع للقرآن بأصوات عدد كبير من الشيوخ كما أن هناك أكثر من 400 تلاوة خاشعة وفي زياده دائمه، قسم المشاهدة وبه عدد من الفيديوهات المؤثرة كما يضم بعض المقتطفات النادرة لكبار الشيوخ ويمكنك أيضاً من خلال هذا القسم مشاهدة ختمات القرآن الكريم كاملة من قناة المجد وغيرها، التطبيق يمنحك أيضاً إمكانية تحميل المصاحف أو السور او التلاوات الخاشعة او الاناشيد من خلال قسم مخصص للتحميل كي تتمكن من الاستماع إليها لاحقاً دون الاتصال بالأنترنت وستجد الملفات المحملة في قسم (المفضلة)، وهناك أيضاً قسم للبث المباشر ويمكنك من الاستماع لمحطات القرآن الكريم على الراديو من خلاله، غير أن البرنامج يتميز بأن المقاطع المرئية تعمل بحجم الشاشة كاملة على الجهاز، ويمكنك إظهار حالة التحميل، التطبيق يعمل بالخلفية في حال إغلاق البرنامج، ويضم عدد كبير من المزايا الأخرى التي ستعجبك إن شاء الله.


4- تطبيق CanWeNetwork:

هل تبحث عن شخص يجيد مهنة ما؟ هل تريد التعرف الى زملائك بنفس المهنة؟ هل أنت مؤهل لوظيفة لكنك لا تستطيع الوصول لمن يحتاجها؟ تطبيق CanWeNetwork يعمل على حل كل تلك المشاكل وأكثر، حيث يعمل على قراءة ما بين الأسطر ليقترح عليك أشخاص قريبين منك يفيدك التعرف بهم، الإقتراحات تقوم على أساس التشابه في المهارات، الخبرة، الاهتمامات، التعليم، المكان، والشخصية ليضمن لك شخصيات مفيدة حين تتعرف عليهم، يشترط التطبيق ان تكون مسجل في “لينكد أن- LinkedIn” ليضمن القدر الكافي من المعلومات العملية عنك. تطبيق جيد فابدء في العثور على اشخاص يشابهونك في التفكير، تعرف عليهم ، وتوسع بنشاطك العملي، التطبيق مجانى لكنه مخصص للأى فون فقط.


5- تطبيق Fotoffiti:

تطبيق Fotoffiti من التطبيقات الناجحة في مجال التصوير في متجر البرامج ويحتل المركز الخامس في المتجر الإنجليزي و من ضمن العشر مراكز الأولى في أكثر من خمسين دولة في تصنيف التصوير، التطبيق يمكنك من إضافة تأثيرات على الصور لتبدو مثل الرسوم الجدارية “الجرافيتى”، التقط صور من الكاميرا مباشرة أو من اختار من ألبوم الصور وابدء في قصها واختيار أي جزء ستركز عليه ثم اختر من 11 لون مختارون بعناية وإن كان في خيالك لون آخر ليس بينهم فاذهب إلى حالة الالوان كامله”Full Colour”، ثم ابدء الرش عن طريق هز الهاتف واسمع صوت البخاخ لتشعر بواقعية تحول الصورة إلى جرافيتى، اختر من بين 8 اشكال للحوائط ثم تحكم في الظلال والعوامل المحيطة واستخدم الأدوات العادية التي يوفرها لك التطبيق مثل الفرشاة والممحاة، الآن لديك الصورة جرافيتى ويمكنك مشاركتها مع أصدقاءك في الفيسبوك وتويتر أو اطبعها، التطبيق مجانى لفترة محدودة.

Fotoffiti - turn photos into graffiti
المطور
amioli
الحجم87.3 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق الصحة :

هذا التطبيق هو أول دليل صحى متكامل لدولة الكويت، وهو يزودك بكافة المعلومات المتعلقة بالقطاع الصحي مع تحديثات على مدار الساعة لآخر الأخبار والنصائح الطبية والصحية، كما يقوم بتوفير كافة التفاصيل والمعلومات عن أهم المستشفيات الحكومية والخاصة والعيادات والمستوصفات والصيدليات والمعاهد الصحية في دولة الكويت، كما أنه يحوى معلومات عن الأطباء العاملين في دولة الكويت في كافة التخصصات ويُمكنك من البحث عن أقرب الخدمات الصحية وفقا لمنطقتك فتقوم بالبحث من خلال الاسم أو المنطقة، كما أنه يمدك بآخر الأخبار و النصائح الصحية والطبية على مدار الساعة وآخر العروض و الخصومات الصحية والطبية في الكويت.


7- لعبة Super Flick:

إن كنت من محبى العاب التصويب ولديك حس جيد بالمسافة والسرعة فلم تكتفى بإلقاء ورقه  في سلة مهملات؟ هذه اللعبة تقدم لك العديد من العناصر المميزة لتقوم بتصويبها على أهداف متغيرة ومختلفة وعبر مراحل اللعبة يمكنك جمع الكثير من العناصر والأهداف لتقوم بتجميع المكان الذى تفضله مع الأهداف التي تصوب عليها والعناصر التي تصوب بها مثل كرات الثلج أو نجمة النينجا أو حتى طبق من على مائدة زفاف، يجب عليك متابعة اتجاه الريح وسرعتها كي تتمكن من اصابة الهدف كما ان هناك اهداف متحركة فاستعد.


★ تطبيق حروف مبعثرة:

هناك ألعاب كثيرة في المتجر وكثير من هذه الالعاب مسلى فعلاً لكن هناك نوعاً من الألعاب مسلى ومفيد في آن واحد، هذا النوع منتشر لكننا نعانى من مشكله وهى ندرة التطبيقات العربية التي تقدم مثل هذا النوع من الترفيه، فكرة لعبة “حروف مبعثرة” تقوم على أن هناك سؤال أمامك وإجابته أيضاً أمامك لكن حروفها مبعثرة، فإن كنت تعرف الإجابة ستبدأ في ترتيب الحروف بشكل سريع وتنتقل للمستوى التالي أو تلعب المستوى نفسه مره أخرى لتحصل على “نجوم إضافية”، ولكن لاحظ أن المستوى هنا يزداد صعوبة بزيادة حرف ليس من الاجابة، أما إن لم تكن تعرف الإجابة فسيكون عليك البدء في التخمين ومحاولة ترتيب الحروف بشكل سليم لتتطابق مع الإجابة وهنا جزء طريف ومسلى حيث تتحرك الحروف بشكل طبيعي وتنزلق لإضافة واقعيه على اللعب، يمكنك تحميل اللعبة على الآى فون والآى باد والآى بود تاتش أي انها يونيفرسال كما يمكنك مشاركة نتائجك مع الاصدقاء عن طريق الجيم سنتر وأيضاً اللعب معهم واختبار من منكم سينتصر في اختبار الثقافة عن طريق سؤال الآخر سؤال صعب وثم الانتظار إلى أن يقوم الآخر بسؤالك سؤال وتأتيك الاجابة “حروف مبعثره” ، اللعبة تعرض بخصم 50% ليوم واحد فقط.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة