نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 700 الف تطبيق أو يزيد!

لأول مرة تطبيقات السبع كلها من آي-فون إسلام و MIMV وكلها مجانية لساعات، هذه فرصة لا تتكرر والغرض منها أن نقدم خالص تهانينا بالعيد ونعبر عن حبنا لكم، فعلى الجميع إخبار أصدقاءهم وأقاربهم ليحملوا هذه التطبيقات أثناء العرض

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق أصحاب تيمو – الاحترام:

في زمننا الحالي أصبحت القيم في تراجع بشكل ملحوظ، فلم نعد نجد احترام الصغير للكبير وقل احترام الوقت وغيره (الا من رحم ربي) ومن هنا جاءت فكرة تطبيق أصحاب تيمو والحائز على جائزة موبي برونر، تطبيق أصحاب تيمو يهدف إلى تعليم الطفل الصغير أهمية الاحترام لكن قبل أن نهتم بالطفل لابد من تدريب الآباء كيفية تربية الأطفال والاهتمام بهم، لذا تم إرفاق دليل إرشادي للوالدين على كيفية التعامل مع أطفالهم وغرس القيم بهم، التطبيق يضم 4 قصص شيقة وجميلة، وإذا شعر الطفل بالملل فسيجد لعبة الألوان التي يحبها أي طفل صغير وكذلك الفرشاة السحرية التي تجعله يلون اللوحة بطريقة صحيحة وبلا أخطاء، كما تم توفير لغز الصور وثلاث درجات مختلفة من الصعوبة لقياس مستوى مهارة وذكاء الطفل، وكلما تقدم الطفل في اللعبة حصل على نجمة جميلة لتشعره بالإنجاز وتحمسه لمواصلة اللعب والتعلم في التطبيق وعند حصوله على جميع النجوم فسوف يحصل على هدية جميله. كل جزء من التطبيق يسعى إلى تدريب الطفل فمثلاً في التلوين عند اختياره أي لون من لوحة الألوان فإنه يسمع اسم هذا اللون ليعلم الطفل أسماء الألوان. كما أن الفيديوهات التي سوف يشاهدها الطفل ليست مجرد رسوم متحركة لكنها قصص تعلم الطفل كيفية احترام الغير عبر أخطاء يقع فيها تيمو مع أصدقاءه، تطبيق أصحاب تيمو أضخم انتاج عربي لتطبيق هو مجاني لساعات محدوده فسارع بتحميله قبل إنتهاء العرض.

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق CoolText:

هل مللت من شكل الرسائل التقليدية في الفيس بوك، تويتر، الرسائل النصية أو البريد الاليكتروني؟ كل الوسائل التي تتواصل من خلالها نصياً مع أصدقاءك وعائلتك لا تمنحك الكثير من الخيارات لشكل النص وطريقة اخراجه وهذا قد يتسبب فى الملل دون حتى ان تدرى تفقد الحماس للمحادثات النصية، تطبيق CoolText يُمكنك من زخرفة النصوص عن طريق إضافة مؤثرات على النص مثل قلب النص، ʇɐǝ s’ʇǝן ¿ǝɯıʇ ǝǝɹɟ ǝʌɐɥ noʎ op. شكلها غريب اقلب شاشتك وستتمكن من رؤيتها، وهناك الكثير من المؤثرات الآخرى مثل الفقاعات Ⓓⓞ ⓨⓞⓤ ⓗⓐⓥⓔ ⓕⓡⓔⓔ ⓣⓘⓜⓔ? Ⓛⓔⓣ’ⓢ ⓔⓐⓣ. أيضاً من أفضل مميزات التطبيق انه يتيح لك كتابة الرسائل سواء بالعربية أو الإنجليزية وأنت تسير وذلك بفتح الكاميرا وبذلك تتمكن من رؤية أي شيئ أمامك ولا تتعرض لحادث أثناء السير. كما تستطيع تصوير فيديو أو صور ثابتة أثناء كتابة النصوص وبدون غلق التطبيق. تطبيق CoolText مجاني لساعات بمناسبة العيد فسارع بتحميله فوراً.


3- تطبيق Clear Contact:

 الآى فون رغم التعديلات التي جاءت في نظام التشغيل الجديد مثل إمكانية الرد برسالة أو ضبط تنبيه لتعاود الاتصال إن رفضت مكالمة الا أنه مازال ضعيفا كهاتف، والكثير من مستخدميه يجدون صعوبات في إجراء عمليات بسيطة مثل إرسال رسائل لأكثر من شخص في مناسبات مثل الأعياد أو انشاء مجموعات اتصال، وبالطبع فإن الوظيفة الاولى والرئيسية فى الآى فون هى كونه هاتف، اجراء مكالمات وارسال رسائل أشياء لا يمكن التنازل عنها أو تبديلها في هاتف، بلا شك كنا بحاجة الى تطبيق يساعدنا في معالجة هذه العيوب ووجدنا أكثر من تطبيق جيد لكنهم لا يدعمون اللغة العربية لذا قمنا بتصميم تطبيق Clear Contact والذي يتميز بأنه تطبيق سهل في إستخدامه ويوفر لك إمكانية إنشاء مجموعات إتصال وإرسال رسائل جماعية كما أنه يمكنك من التنقل ببساطة بين الاتصال بشخص ما أو إرسال رسالة له، ‎كما أن به 7 ثميزات مختلفة بألوان جذابة وأصوات رائعة، أما طريقة إضافة الأسماء في قائمة الإتصال فهى سهلة ومريحة، فقط قم بالسحب لأسفل ليظهر إليك إضافة شخص جديد أو ضع اصبعين على الشاشة ثم باعد بينهم كما تفعل عند تكبير صورة لتظهر لك إمكانية إضافة صديق جديد للقائمة أو إنشاء قائمة جديدة‫. ‎تطبيق يتميز بالبساطة والسهولة والجمال في التصميم في الوقت نفسه‫. ويجعل إجراء المكالمة أكثر سهولة وأكثر مرحاً أيضاً. وهو مجاني لفترة محدودة جداً بمناسبة العيد.


4- تطبيق الأسماء:

أسماءنا هي جزء من شخصياتنا وأول ما يعرف الإنسان نفسه به هو اسمه قبل أي شيء آخر في طفولته وفي عمله وفي كل مراحل حياته، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “إنكم تدعون يوم القيامة بأسمائكم وأسماء آبائكم، فأحسنوا أسماءكم..” ومع ذلك نجد الكثيرين تهاونوا في هذا الشأن فمن التوجيهات الإسلامية الكريمة: احسان اختيار الأسماء لأولادك حيث يعد ذلك من كمال الأدب والتربية وإعطاء لقب سينادى به الشخص طوال حياته، والآن ظهرت العديد من الأسماء التي لا نعرف ماذا تعنى؟! وربما يكون هناك بعض الأسماء الشهيرة لكنها في الحقيقة ذات معنى لا يوافق الذوق السليم. هذه الحيرة في اختيار الأسماء سواء كنت كأب او أخ أو منتظراً لمولود جديد يسعد حياتك قد زالت بعد الآن ولست بحاجة الى السؤال وتقليب الكتب أو البحث في الإنترنت مع تطبيق “الأسماء”.

التطبيق بالطبع يحتوي على ميزة البحث حيث يمكنك ادخال الإسم الذي تود رؤية معناه في صندوق البحث دون اجبارك على اختياره من قوائم الاحرف، ومن خلال إدخالك له حرفاً حرف ستظهر لك النتائج المحتملة للأسماء لحظياً مما يعني سرعة في البحث والأداء، أيضا يحتوي التطبيق على ميزة تصنيف الاسماء المذكرة والمؤنثة حيث ومن خلال علامتي التأنيث والتذكير الشهيرتين ♂ ♀ يمكنك حصر البحث والتصفح في الأسماء ما بين الإناث أو الذكور، كما أن هناك مسابقة لطيفة للأسماء ومعانيها باللغتين العربية والإنجليزية ويمكنك أن تشارك فيها لتختبر معلوماتك الثقافية حول الأسماء وذلك بالإجابة على هذه الاسئلة ضمن وقت قصير ومحدد، البرنامج يوجد به ميزة رائعة وهى أنه يمكنك من عمل خلفية جميلة تحتوي على اسمك ومعناه أو اسم  أحد أصدقائك ومن ثم إرسال الصورة لها كمفاجأة. التطبيق يتميز بالتصميم الأنيق جداً، ويوجد به الكثير من المزايا الأخرى التي ستكتشفها بنفسك، لذا سارع بتحميله وهو مجاني أثناء هذا العرض.


5-تطبيق FakeSpeed:

الكثير مننا يتابع سباقات السيارات بشغف وحب ويتمنى أن يقود مثلهم، ودائماً ما يحاول الشباب التوفيق بين رغبتهم في السرعة أثناء القيادة وبين عوامل الأمان، أو يحاول مصممي الألعاب تصميم ألعاب تُشعر المستخدمين أنها واقعية فتغنيهم عن المغامرة علي الطرقات لكن الحلين لا يكفوا عشاق السيارات الذين يتمنون القيادة بسرعة جنونية ليعيشوا في جو من الإثارة، العائق الذي يقف أمام هذه الرغبات هو الشعور بالمسئولية كي لا يعرض احد حياته أو حياة الاخرين للخطر، وحيث أن القيادة بجنون من أسوء آفات المجتمع الحديث نقدم لك البديل تطبيق FakeSpeed أول تطبيق على الإطلاق في متجر البرامج يجعلك تعيش جو مغامرة القيادة بسرعة عالية بدون تعريض حياتك والآخرين للخطر.

تطبيق FakeSpeed هو تطبيق ترفيهي وخدمي في الوقت نفسه وهو يعمل على إعطاءك شعور القيادة بسرعات عالية وأنت تقود سيارتك بطريقتك التقليدية وفي نطاق السرعات القانونية، حيث يضاعف شعورك بالسرعة عن طريق المؤثرات الصوتية فمثلاً إذا كنت تقود سيارتك على سرعة 30 كيلو في الساعة فستجد التطبيق يصدر أصوات كأنك تقودها على سرعة 100 كيلو في الساعة، اركب سيارتك وقم بتعليق الهاتف على الحامل ووصله بسماعات السيارة ( اختيارياً ) وافتح التطبيق ثم قد سيارتك واستمتع بصوت زئير محرك 8 أسطوانات أثناء القيادة. انحرف بسيارتك يمين أو يسار وستسمع صوت الانحرافات الخطرة التي تشاهدها في الأفلام. التطبيق لا يصدر أصوات عشوائية وإنما هي أصوات تفعالية تجعلك وكأنك في مطاردة، بمعنى أنك إذا قمت بزيادة سرعة سيارتك يشعر التطبيق بهذه السرعة ويقوم بمضاعفة شعور السرعة لديك عن طريق المؤثرات وكذلك عند الالتفاف فأي التفافة ولو كانت صغيرة يقوم التطبيق بتضخيمها لتصبح وكأنك تأخذ منعطف خطير. تذكر هذا تفاعلية التطبيق هو ما يجعله مميز وليست الأصوات فقط.

تطبيق FakeSpeed ليس مجرد تطبيق ترفيهي للمؤثرات الصوتية فقط لكنه يحتوي على عدة أدوات خدمية يمكنك الاستفادة منها أثناء القيادة مثل:إمكانية معرفة سرعتك الحالية بواسطة ال GPS ، يوجد مؤشر لقوة دفع السيارة G Meter. وإظهار الوقت الحالي مؤشر لبيان درجة ميل السيارة، بوصلة حتى لا تضل الطريق، معرفة درجة الحرارة طبقاً لموقعك الحالي . وهو مجاني لفترة محدودة جداً فسارع بتحميلة فوراً.


6-تطبيق Social Contacts:

كم عدد الأشخاص الذين تقوم بمكالمتهم كل يوم؟ وكم عدد الذين تتصل بهم كل شهر على الأكثر؟ المكالمات المتكررة والدورية قليلة وبين مئات الارقام على هاتفك تغرق لإيجاد رقم شخص معين، وبما أن أكثر من 90% من مكالماتنا اليومية تكون لنفس الأشخاص لذلك نقوم باستخدام مفضله الآي فون لكن يعيبها أن الهاتف لا يعطيك سوى مفضلة واحدة فقط ولا تقوم بإظهار صور أصدقائك، فلو كنت تريد إنشاء مجموعات مثل العمل، العائلة، الأصدقاء وهكذا لتصل إليهم بشكل سريع فلا يمكنك هذا باستخدام الآي فون، وهذه هي فكرة عمل تطبيق Social Contacts حيث يمكنك من إنشاء قوائم للإتصال بأصدقاءك ويميز هذا التطبيق هو أنه يقوم ربط حسابات أصدقائك في الفيس بوك وتويتر ليمكنك قبل الإتصال بشخص ما من مشاهدة آخر التغريدات التي قام بها في تويتر أو آخر حالة في الفيس بوك وبهذا تستطيع معرفة أخباره قبل الاتصال به فمثلاً تشاهد أنه قد يجهز لسفر أو زواج وما إلى ذلك فتكون على علم قبل الاتصال به وتحافظ على علاقاتك الإجتماعية بحيث لا تنسى أحد في العمل حين تود أن تهنئهم بعيد أو مناسبة كما لا تضل الطريق بين مئات الارقام وأنت تبحث عن رقم أحد أقربائك.


7-لعبة شباب الثورة :

لعبة شباب الثورة ليست شيئ كبير فهي مجرد لعبة بسيطة لها غرض واحد فقط هو الترفيه، والرسالة هنا ببساطة هذه هي العابنا صنعت بايدينا وتخدم قضيتنا ومستوحاة من واقعنا، سواء كنت تقبل هذا الواقع او ترفضه سواء كنت تعتقد ان هذا صواب او خطأ، ما حدث حدث واصبح واقع ويجب ان نعبر عنه، لعبة شباب الثورة مجرد لعبة، لكن ليست كأي لعبة فهي لعبة عربية صنعت بإتقان وتم تطويرها لتكون مرحة ومسلية دون أي تهكم أو إستهزاء بأي رمز من الرموز سواء كان صالح أم طالح، ولا يوجد ولم يقصد بهذه اللعبة أي اهانة لأي شخص وإنما هي من باب الترفيه ومحاكاة واقع عشناه جميعاً، ربما هذه المرة لن يكون هناك أي جانب معلوماتي لكن المرح والترفيه عن النفس في حد ذاته شيء محمود، فكرة لعبة شباب الثورة هو القفز من مكان الى آخر وجمع أيقونات الشبكات الاجتماعية والقضاء على الفساد والظلم الذي يقابلك في طريق الصعود، وطبعاً لن يتركك من لهم مصالح وسوف يرسلون لك البلطجية بالحجارة وقنابل المولوتوف والكرات النارية، ربما أيضاً يحول اقتناصك أحد القناصة، لذلك يجب عليك المراوغة وهز الجهاز سريعاً وحين تتخطى كل العقبات وتصل إلى رمز الفساد قم بإسقاطه لتنتقل إلى مرحلة جديدة، نعلم أن الطريق صعب وفرصتك في النجاة ليست كبيرة لكن غير مهم فيمكنك دائماً اللعب دور جديد ففي النهاية لعبة شباب الثورة مجرد لعبة.


★ تطبيق آب-عاد:

نعلم انك تود الحصول على تطبيق آب-عاد مجاناً ايضاً، لكن مهلاً أنظر الى الاعلى قدمنا سبع تطبيقات مجانية للتو والان تطبيق آب-عاد بأقل سعر ممكن وحتى تعلم فائدة هذا التطبيق عليك قرأة التعليقات عليه فهو مشروع ضخم يهدف الى إنشاء منصة للتطبيقات تضم العديد من التطبيقات العربية والأجنبية بشرط أن تكون مميزة ومفيدة ونافعة للمستخدم العربي وليس هذا فقط بل إضافة العديد من الأدوات التي تسهل على المستخدم الوصول إلى التطبيقات بشكل سلس وسريع، ومعرفة ان كانت التطبيق مناسب له او لا قبل تثبيته. بأختصار اذا كنت تحب عروضنا في تطبيقات الجمعة فمع تطبيق آب-عاد كل يوم هو جمعة :)

مع تطبيق آب-عاد سوف تتمكن من الاطلاع على أحدث العروض وأهم التطبيقات الجديدة فور صدورها في متجر البرامج وقراءة مراجعات عنها وايضاً مشاهدة فيديو، وبرغم ان هذا وحده يكفي لكن اهم ميزة في تطبيق آب-عاد هو تصفح تصنيفات التطبيقات بعد إعادة هيكلتها لتصل سريعاً إلى تطبيقات تهمك، وتصفح أشهر التطبيقات من كل المتاجر. ولا ننس أن نخبرك عن ميزة البحث الذكي التي تفهمك كعربي وتعرف ما الذي تبحث عنه وحتى إن أخطأت كتابة اسم التطبيق فسيمكنك الوصول إليه… دائماً ما نبحث عن التطبيقات الجيدة لجهازنا، نريد أفضل التطبيقات العربية والأجنبية، لكن التقسيمات الخاصة بالتطبيقات الأجنبية لا تناسبنا فلا يوجد تصنيف إسلامي وما به من أقسام قرآن وأذكار ، لا تستطيع أن تجد تطبيق لتعليم طفلك، تطبيقات التنمية البشرية وغيرها، لذا فنحن ننتظر كل يوم جمعة للحصول على أفضل العروض والإطلاع على أحدث التطبيقات، لكن مع تطبيق كلما فتحت التطبيق ظهر إليك تطبيق جديد، وسيصلك إشعارات باللغة العربية لينبهك إلى العروض والخصومات مثل تطبيق قرآن ريدر الذي اصبح مجاني من اجل جمهور آب-عاد ووفر 6$ على مستخدميه وليس هذا فقط انما غيره الكثير، حمل التطبيق الآن ليصبح كل يوم لديك هو يوم جمعه. والأن بخصم 50% سيدوم لساعات قليلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


هذه الاسعار بمناسبة العيد وستبقى لساعات محدودة، فإن لم تتمكن من الاستفادة من العرض لا تنزعج فالأسعار الأصلية ليست ضخمة ولا تنسى أنك تدعمنا، كل عام وانتم بخير
ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة