نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 700 الف تطبيق أو يزيد!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق ساعة المسلم:

يحتاج المسلم الي تطبيق يذكره بمواقيت الصلاة واتجاه القبلة، وهناك أكثر من تطبيق يقدم هذه الخدمة، فكرة تطبيق ساعة المسلم هو أنه يجمع لك عدد من المزايا في نفس الشاشة حيث يمكنك من نظرة واحدة على شاشة التطبيق الأساسية من معرفة التوقيت الحالي ومواقيت الصلوات ودرجة الحرارة واتجاه القبلة، كل هذا من مكان واحد، وستستطيع تغير خلفية الساعة بسلاسة عن طريق السحب إلى اليمين أو اليسار وأيضاً يمكنك تغيير شكل الشاشة،والتطبيق يوفر أيضاً معرفة حالة الطقس التفصيلية والمتوقعة لأربعة أيام قادمة، وأيضاً يضم تقويمين أحدهما ميلادي والآخر هجري، وهو مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.


2- تطبيق My InstaStory:

للجميع قصصاً وذكريات، وكثيراً ما تود مشاركتها مع عائلتك أو أصدقاءك والصور دائماً ما تُعبر عن هذه الذكريات والقصص لكنها تبقي تحتاج الي توضيح أو شرح لمن لم يحضر اللحظة أو يرى الحدث، لذلك كنا نكتب تعليقات أو عناوين للصور التي نشاركها مع الآخرين، الآن يمكنك أن تخبر القصة التي خلف الصورة أو مجموعة الصور بطريقة أكثر سلاسة وإمتاعاً لك ولمن يشاهدها، فهذا التطبيق يُسهل لك اختيار مجموعة صور من تطبيق الانستجرام ثم ترتبها كما تريد وتضيف عناوين وملاحظات على القصة كلها أو على كل صورة، غير أن التطبيق يمنحك ميزة كبيرة ومهمة وهي إمكانية ارفاق ملف صوتي يعمل بينما يتم التنقل بين الصور بالطريقة والتأثيرات التي تراها أنت مناسبة للقصة التي تود مشاركتها مع الآخرين.


3-تطبيق Pocket Letter Pro:

هل تحتاج إلى إرسال رسائل في عملك وتريدها أن تظهر بشكل احترافي عالي الجودة؟ يمكنك هذا بواسطة تطبيق Pocket Letter Pro، قم بفتح التطبيق واختر هيئة البريد الذي تريده سواء رسالة شخصية أو عمل ثم اتبع الخطوات المطلوبة مثل ادخال الإيميل والعنوان ورقم الهاتف واختر اللوجو الذي تريده واتبع باقى الخطوات لتحصل في النهاية على هيئة رسالة عالية الجودة وتستطيع إرسالها لنفسك والآخرين بواسطة الإيميل أو تحميلها كملف بي دي إف أو حتى إرسالها لحسابك في الدروب بوكس، التطبيق يونيفرسال وهو مجاني لفترة محدودة.


4-لعبة Flick Golf:

واحدة من الألعاب الأكثر نجاحاً في متجر البرامج بشكل عام وأشاد بها أكثر من موقع متخصص في الألعاب، اللعبة بها تحدي كبير وحين تبدأ في لعبها لن تتوقف بسهولة فهل يمكنك احترافها؟ بدون تعقيدات مسابقات الجولف وتفاصيلها، كل ما عليك هو أن توجهه الكره وتضبط قوة الضربة لتصل الكرة إلى هدفك لكن عليك دائماً أن تراعي اتجاه الريح،و حاول أن تتجنب العقبات مثل الشجر أو البحيرات أو الرمال، ولكل منطقه طريقة ضبط ولكل سرعة رياح قوة تسديد فهل تنجح في إيصال كرة الجولف الصغيرة الى الحفرة؟ الخلفيات والجرافيكس في اللعبة جميلة جداً وممتعة في حد ذاتها. اللعبة مجانية لفترة محدودة.

نسخة الآي فون

Flick Golf!
المطور
Full Fat
الحجم54.0 ميجا
الإصدار1.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد


5-تطبيق ePaper:

تطبيق ePaper يمكنك من التعبير عما يجول في خاطرك بطريقة سهلة ومرنة جداً فهو يحول الآي باد الخاص بك إلى صفحة رسم ويزودك بأكثر من 100 قلم مختلف في الحجم والمقاس وشكل الكتابة وأيضاً عدد كبير من الألوان والأدوات التي تساعدك على الرسم والتعبير كما تشاء وبمرونة وسهولة كبيرة وقد اختارت أبل هذا التطبيق ليصبح أحد التطبيقات المميزة في المتجر الكوري، وبعد أن تنتهي من الرسم يمكنك تحويل رسمك إلى صورة وإرسالها بواسطة البريد وكذلك يمكنك مشاركتها اصدقاءك في صيغة PDF، تطبيق رائع يستحق التحميل إذا كنت تريد برامج للكتابة الحرة والرسم على الآي باد.


6-تطبيق Mercury Browser:

هذا التطبيق هو متصفح إنترنت أنيق وسريع يمكن استخدامه من خلال أي منصة تعمل بنظام iOS، إمكانية تغيير “الثيمز-Themes” ليست الميزة الوحيدة في هذا التطبيق فهو به العديد من المزايا مثل “التحميل من أي موقع، فتح صفحات الإنترنت في وضع الشاشة الكاملة، مشاركة الملفات، اللمس المتعدد، يتعرف على نوعين من المستخدمين فإن كنت ضيف يفتح لك الأعداد الإفتراضي أما إن كنت صاحب الجهاز فيقوم بالفتح بحالة الإعدادات الخاصة بك، إمكانية التصفح السري، حفظ الصفحات، التكامل مع الفيس بوك وتويتر، إن كنت تبحث عن متصفح متكامل وجديد فهو هذا التطبيق.


7-لعبة MonsterTower:

ليست كل الوحوش شريرة، فالوحوش في هذه اللعبة كائنات هائمة لا تعرف ملجئ بعيد عن المطاردات من الجميع، وبعد أن تعرضوا لأعداء كثر لديهم الآن خطر حقيقي يهددهم وهو الإنقراض، لم تبقي سوى بيضة ملكية واحدة وعليك أنت أن تدافع عنها وتواجه الأعداء حتي يتم خروج الوحش الجديد، فريقك مكون أيضاً من مجموعة من الوحوش وعليك استخدام قدراتهم الخاصة، المحافظة على قوتك كي تقوم بهجوم أكثر فاعلية هو أحد الطرق التي عليك اتباعها أثناء اللعبة فالوحوش لديها القوة ولكنها ليست منظمة وليست تدير معركتها بطريقة استراتيجية، فعليك أن تخطط للهجوم عليهم بشكل فعال وتهزمهم.


★ لعبة حروف مبعثرة:

الألعاب العربية الجيدة ليست كثيرة، ولكن أثناء اللعب هل تشكل اللغة فارقاً؟ هناك ميزة كبيرة أن يتحدث التطبيق لغتك الأصلية، اللعبة التي تعرفونها جميعكم “حروف مبعثرة” قائمة على أن يوجه لك سؤالاً والإجابة تكون مصاحبة له لكن الحروف مبعثرة، فإن كنت تعرف إجابة السؤال تجد الحل بسهولة وهكذا تنتقل بين المراحل حتى مرحلة يكون لديك عدد من الحروف الزائدة وسيصعب عليك تخمين المعني إذا لم تكن تعلمه، اللعبة تعتمد على معلوماتك، اللعبة ليست معربة أو مُترجمة لكنها لعبة صممت خصيصاً للمستخدم العربي، مؤخراً تم تحديث اللعبة لتدعم الآي فون 5 وبها نفس المزايا المعروفة من النسخ السابقة مثل التصميم الرائع والمحرك الفيزيائي، والمستويات المتعددة، والتحدي الرائع باللعب مع صديق من خلال أن ترسل له سؤال وإجابته مبعثرة.


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة