نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 700 الف تطبيق أو يزيد!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق تلاوتي:

الكثير من المسلمين تشغلهم الدنيا وتلهيهم الأعمال عن تعلم قراءة القرآن وتلاوته، وهناك الكثيرين لديهم الرغبة في إجادته والحصول على إجازة في قراءته لكن لضيق وقتهم لا يمكنهم هذا، لذلك يعتبر هذا التطبيق حلاً عملياً ومفيداً لهم، التطبيق يساعد على الحصول على إجازات من خلال تلقى العلم علي يد نخبة من القراء المجازين في العشر قراءات ولديهم إجازات عالية السند. القراءات المدعومة، حفص عن عاصم، قالون عن نافع، ورش عن نافع، البزي عن ابن كثير، قنبل عن ابن كثير، الدوري عن أبي عمرو، السوسي عن أبي عمرو، هشام عن ابن عامر، ابن ذكوان عن ابن عامر ، شعبة عن عاصم، خلف عن حمزة، خلاد عن حمزة، أبي الحارث عن الكسائي، الدوري عن الكسائي، يعين التطبيق المتدربين عن طريق منحهم فرصة للتفاعل مع المشايخ عن طريق تسجيل قراءاتهم وإرسالها عبر التطبيق إلى الشيوخ فيراجعونها ويرسلون إليك التقييم والنصائح وهكذا حتي يجيد المستخدم التلاوة. سعر التطبيق 10$ لكنه يعرض مجاناً ليوم واحد للعرض في آي-فون اسلام.


2- لعبة هجوووم:

لعبة هجوم هو من ألعاب العربية القليلة التي تسمتع بها فهي رغم أن فكرتها بسيطة ولكنها مسلية كل ما عليك محاربة البكتريا ومحاصرتها وذلك عن طريق الفطر الأخضر الطيب الذي يقضي عليها والسيطرة على المعمل، طريقة اللعبة هي أن تضغط على الفطر ثم تضغط على موقع آخر لينتشر الفطر فيه، إذا كان الموقع ملاصق له سوف ينسخ الفطر نفسه وإلا سوف يقفز إلى الموقع الجديد، للسيطرة على البكتريا قم بنقل الفطر بجوارهم وسوف يهاجم كل الخانات المحيطة له من جميع الاتجاهات والتي تحتوي على بكتريا، لعبة جيدة وهى تحتوي على أربع مراحل (سهل – متوسط – صعب – صعب جداً) وكل منها تحوي على معامل عديدة. وهى مجانية لفترة محدودة للعرض في آي-فون إسلام.


3- تطبيق Arm Workouts:

التدريبات شاقة ومتعددة وكثيرة، ولكنها مهمة فبالإضافة إلى أنها تحسن من المظهر الخارجي للجسم وهو أمر ليس بسيط او هامشي لكنها أيضاً تفيد صحتك وتمنع عنك الكثير من الأمراض، وإن أردت أن تركز مثلاً على منطقة محددة كالذراع، فأما أن تذهب إلى صالة ألعاب رياضية وتسأل مدربين أو تحمل هذا التطبيق الذي يحتوي على أكثر من 20 تمرين مختلف لعضلات الذراع وبشرح وافٍ ويضع لك خطة تدريبات مناسبة وفقاً لبياناتك الشخصية كي تضمن أفضل نتائج في أقصر وقت ممكن، هذا بالإضافة إلى نصائح مسموعة ينقلها تنقل إليك بصوت مدرب افتراضي وغير ذلك الكثير من المميزات. وهو مجاني لفترة محدودة جداً فسارع بتحميله.


4- لعبة FairyFail:

في أرض الحكايات الخيالية كانت الكائنات الطيبة تعيش في سلام وسعادة لكن المخلوقات الشريرة ظهرت وبسرعة كبيرة انتشرت حتي صارت تزعج الكائنات الطيبة وتعكر عليهم صفو حياتهم، حينها وصل الي أرض الحكايات صياد أراد أن يساعد الكائنات الطيبة على استعادة حياتهم، لكن بتدخله هذا تسبب في مشكلة أخري حيث قنص بعضاً من الكائنات الطيبه ووضعها في أقفاص مثل الكائنات الأخرى، وهنا يأتي دورك أن تحرر أن تحرر الكائنات الطيبة وتصلح من خطأ الصياد، اللعبة ألوانها وتصميمها جميل كما أن طريقة لعبها سهلة وممتعة وهى مجانية لفترة محدودة.

نسخة الآي فون

FairyFail™
المطور
YOMEN, Inc.
الحجم60.3 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد

FairyFail™ HD
المطور
YOMEN, Inc.
الحجم51.6 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق HelloTalk:

الطريقة الأفضل لتعلم لغة معينة هو ممارستها واستعمالها مع أشخاص آخرين، فإذا كنت تتحدث العربية وتريد تتعلم الإنجليزية فلن يفيدك شيء أكثر من مخاطبة انجليزي يريد أن يتحدث العربية، فيستفيد كلاكما دون أن تشعروا بعناء ومعوقات الدراسة، هذا التطبيق يدعم العديد من اللغات مثل “الإنجليزية، العربية، الصينية، اليابانية، الكورية، الاسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية الروسية والإيطالية” فإن كنت تتعلم احدى هذه اللغات وتريد أن تستخدمها في محادثات واقعية مع آخرين وتتبادلوا النصوص المكتوبة والصور فهذا التطبيق هو الأفضل لك.

HelloTalk - Language Learning
المطور
HELLOTALK FOREIGN LANGUAGE EXCHANGE LEARNING TALK CHAT APP
الحجم285.2 ميجا
الإصدار4.3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Rohmaa for Syria:

كلنا يعرف الظرف الذي يعاني منه الشعب السوري وإن كان هناك من يختلفون في الرأي عما يحدث، فلا أحد يختلف حول صعوبة ظروف الحياة في سوريا وحول أحقية أهلنا هناك في حياة أفضل من ذلك وأكثر أمناً، برنامج رحماء هو محاولة لدعم الشعب السوري المتضرر من الأحداث، حيث قام مجموعة من المغتربين السوريين بخطط دعم الداخل وذلك عن طريق جمع كل ما يخص المشاريع الإغاثية وسبل الدعم الأخرى التي يعملون عليها حالياً وقاموا بنشرها داخل التطبيق وذلك بغية تسهيل وصول تلك المشاريع ودعم المتضررين.


7- تطبيق Beardify:

هو تطبيق ترفيهي ما بين الألعاب وتطبيقات تعديل الصور، فإن أردت ان تري شكلك أو شكل أحد من اصدقائك وعائلتك بلحية كبيرة، أو شارب مثلاً فهذا التطبيق يجعل اللحية تنمو في ثوان، فقط ادخل صورتك أو صورة من تريد أن ترى شكله ملتح واختر الشكل المطلوب من بين عشرات الأشكال للحي والشوارب المتوفرة في التطبيق ثم تنقل بينهم وألوانهم حتي تستقر على شكل يبدوا واقعي ثم أحفظ الصورة أو شاركها مع من تحب في المواقع الاجتماعية أو بطرق المشاركة المختلفة، التطبيق به الكثير من الترفيه فيمكنك من تركيب شوارب لأطفالك أو لحية لقطتك مثلاً وتبدوا دائماً واقعية، التطبيق مجاني لفترة محدودة.

Beardify - Beard Photo Booth
المطور
Apptly LLC
الحجم123.7 ميجا
الإصدار3.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الرسائل الملونة:

برامج المحادثة التقليدية تجعل كل الكلام يتشابه، فاللمسة الخاصة بالذوق والشخصية مثل حجم الخط وشكله وتنميقه وطريقة الكتابة لا يمكن ان تحصل عليها من خلال “لوحة مفاتيح” هذا ما نعتقده أما الآن فيمكنك أن تضع لمستك، الآن تستطيع إرسال رسائل مبهرة إلى أصدقاءك وبدون التعرض إلى مخاطر الجيلبريك، هذا ممكن وبسهولة مع تطبيق الرسائل الملونة، مميزات التطبيق كثيرة ومنها: تصميم مميز وسهل الاستخدام، يتميز التطبيق عن التطبيقات الاجنبية المشابه له في أنه يدعم الخطوط العربية، اختر ما تشاء بين العديد من الخطوط العربية والأنجليزية، حدد حجم الخط بما يناسب رسالتك، خلفيات رائعة لرسائلك، ويمكنك استخدام اي صورة من ألبوم الصور كخلفية للرسالة، والعديد من المؤثرات على النص، زخرفة النص العربي والإنجليزي، غير لون نص الرسالة عن طريق اختيار اللون المناسب للخلفية التطبيق مجاني ويمكنك إضافة العديد من الخطوط والخلفيات عن طريق خاصية الشراء من داخل التطبيق، التطبيق يقوم بتحويل النصوص إلى صور وبذلك يمكنك من ارسالها بهذا الشكل المبهر بمختلف التطبيقات التي تدعم إرسال الصور مثل برامج المحادثة الشهيرة مثل واتس اب ولينك وغيرها.

الرسائل الملونة
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة