نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق روض القرآن:

تطبيق “روض القرآن” يعتبر موسوعة شاملة لتفسير القرآن الكريم، حيث يقدم عدد كبير من تفاسير وهي (ابن كثير- القرطبي – الطبري – الجلالين – فتح القدير – البغوي – البيضاوي – أسباب النزول للسيوطي – التفسير الميسر- التفسير المنتخب – الوجيز في تفسير الكتاب العزيز- التحرير والتنوير – المنار)، مما يجعلك تحصل على موسوعة في جهازك، ومن أهم مميزاته أنه يقدم القرآن بالخط العثماني مع إمكانية تكبير وتصغير الخط وتغيير لونه وبالإضافة إلى ميزة البحث السريع عن كلمات محددة في القرآن الكريم، كما يقدم تفسير القرآن الكريم بعدة لغات أجنبية وهي (الإنجليزية – الفرنسية – الألمانية – الإندونيسية – التركية – الملايو) مع إمكانية فتح نافذيتين متجاورتين لمقارنة تفسيرين مختلفين، ويضم قراءات نخبة قراء العالم الإسلامي وغيرها من المميزات التي تساعدك في تفسير القرآن وتدبره، التطبيق سعره الأصلي 6.99$ لكنه يعرض مجاناً ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام.


2- لعبة Angry Birds

من منا لم يقض ساعات طوال مع هذه اللعبة فهي أكثر الألعاب شهرة حول العالم، ولأول مرة تقدم مجاناً النسخة الأولى منها والتي كانت سبب في شهرتها، كل ما عليك هو سحب الحبل للوراء وهدم الأبنية التي تختبىء بها الخنازير للانتقام منهم، وهي القصة الكلاسيكية للطيور الغاضبة. الآن يمكنك الاستمتاع بها مع 15 مرحلة جديدة من لعبة “Bad Piggies” على الآيفون والآيباد مجاناً.

نسخة الآي باد


3- تطبيق MessageMe

تطبيق رائع للمحادثة ويدعم اللغة العربية ومن خلاله يمكن إرسال رسوم لأصدقاءك بخط يدك، تسجيل مقاطع صوتية، إرسال مقاطع فيديو، مشاركة مكانك مع أصدقاءك، مشاركة صور حيث تستطيع مشاركة صور الفيسبوك وانستاجرام وطبعاً الصور الكاميرا الموجودة في هاتفك، كما يمكن مشاركة فيديوهات من يوتيوب وأيضاً عمل مجموعات للأصدقاء، ومن ميزاته أن لكل مستخدم كود خاص به يغني عن استخدام رقم الهاتف مثل BBM الخاص بأجهزة بلاك بيري كما أنه يدعم الفيسبوك، تطبيق مجاني للآيفون فقط.


4- تطبيق All-in Fitness Pro:

لا شك أن للرياضة دور مفيد في بناء جسم صحي وقوي لذلك يجب علينا أن نقوم بتمارين رياضية يومية، وهذا التطبيق يحتوي على أكثر من 1000 تمارين رياضي مختلف فلكل وقت من اليوم تمارينه. ويضم تمارين خاصة للنساء والرجال، كما يوجد تمارين لكل عضلة في جسم الإنسان، بالإضافة إلى حساب عدد السعرات الحرارية التي تقوم بحرقها اثناء قيامك بالتمارين الرياضية تطبيق مجاني لفترة قصيرة جداً.


5- تطبيق Blux Camera Pro:

تطبيق تصوير رائع يجعل كاميرا أيفونك محترفة، وهو يغنيك عن تطبيق الكاميرا الخاص بالآيفون، ويضم مميزات هامة مثل تغيير سطوع الصورة حسب درجة الحرارة المناسبة، إضافة تاثير الماء المتحركة، إمكانية التعديل على الصورة قبل التقاطها، توفير عدد كبير من الفلاتر، كما أن تصميم التطبيق رائع وسهل في التحكم. تطبيق رائع ومجاني لوقت محدود.


6- تطبيق NASA:

إن كنت من هواة الفضاء ومتابعة الكواكب الأخرى والنجوم ورحلات المكوك الفضائي فإن هذا التطبيق سيكون تطبيقك المفضل، لأنه سيبقيك على اطلاع على آخر أخبار وكالة الفضاء الأميركية ناسا مع إمكانية البث المباشر من قناة ناسا بالإضافة إلى صور وفيديوهات حصرية لآخر مهمات الفضاء وبعثات الوكالة، تطبيق رائع يستحق التحميل لتعرف ماذا يدور خارج كوكب الأرض.

NASA
المطور
NASA
الحجم50.6 ميجا
الإصدار4.0.23
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-لعبة Super Mole Escape:

لعبة مسلية ومرحة ذات جرافيكس جميل، وهي عبارة عن خلد يقوم بالحفر في الأرض هرباً من الشرطة التي تلاحقه، وأثناء ذلك يستمتع بجمع المجوهرات التي تحويها الأرض، ولكي يستطيع الهرب من الشرطة بسرعة عليه جمع الطاقة ليحفر بأقصى سرعة. لعبة مجانية لوقت محدود.


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

تطبيق “مفكرتي الشخصية” سيكون سكرتيرك الخاص الذي ينظم أمور حياتك فهو يحتوي على تقويم هجري وميلادي مع ساعة رقمية بالإضافة إلى الطقس، وذلك لأن معرفة درجة حرارة اليوم مهم لتحديد مواعيدك وإجازاتك. التطبيق يزودك بحكمة يومية لتبداً يومك باندفاع ونجاح، كما يقوم بعرض جميع ملاحظتك أو وعرضها حسب اليوم فهي ستظهر على شكل نقاط في التقويم مع إمكانية وضع علامة على المهام المنتهية لتميزها عن تلك التي لم تنجز بعد. كما يمكن وضع نغمة تنبيه على المهام لتبيهك في موعد محدد. تطبيق متعدد المهام فاحصل عليه الآن بأقل سعر ممكن من آي-فون اسلام لفترة محدودة جداً.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة