نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سلطان الصحراء:

هل سبق وحلمت بأن تقوم ببناء مدينة عربية كبيرة؟ لعبة سلطان الصحراء تمكنك من هذا، فأنت تقوم بدون أبو لمبة التاجر الذي يكتشف البترول ويقوم ببناء مدن وحضارة عظيمة، اللعبة تحاكي البيئة العربية في كل شيء فتجد الصحراء والنخيل والجمال ويمكنك بناء المساجد والحدائق والمدارس وفي عصر النهضة يتجد ناطحات السحاب الشاهقة ومحطات النفط وغيرها، لعبة عربية رائعة وذات تصميم جيد جداً. هيا أرنا مهارتك وقم ببناء مدينة أحلامك.


2- تطبيق Incredimail:

يقدم هذا التطبيق تجربة فريدة في تصفح بريدك الإلكتروني، حيث لن تضطر إلى فتح كل رسالة لمشاهدة محتواها حيث يمكنك استعراض الرسائل من الخارج، كما يقوم بعرض الرسائل بشكل جذاب، التطبيق يضم مجموعة من القوالب تمكنك من إرسال بريدك بشكل مميز، فضلاً أنه يحوي ميزة تصفح صور الفيسبوك، إنكريديميل يدعم جميع خدمات البريد الإلكتروني (جيميل – آي كلاود – ياهو …) كما يتميز بمحرك بحث سريع للبحث عن بريد إلكتروني معين تطبيق مجاني. التطبيق يعمل على الآي باد فقط.


3- لعبة The Croods:

لعبة جديدة من تقدم عملاق الألعاب روفيو والتي خرجت من إطار ألعاب الأحجيات لتكون لعبتها الجديدة هذه المرة لعبة استراتيجية مقتبسة من فيلم عالمي سيتم طرحه قريباً يحمل نفس الاسم. قصة اللعبة عبارة عن عائلة من العصر الحجري عليها زراعة النباتات لإطعام الحيوانات التي يقومون بصيدها ورعايتها، كم يجب عليهم بناء المباني التي تساعدك في بناء مدينة أكبر لعبة ذات جرافيكس جميل وتأثيرات صوتية وحركية مميزة وهي مجانية ويونيفرسال.


4-تطبيق Toshl Finance:

تطبيق رائع لتظيم ميزانيتك المالية الشهرية بطريقة مبتكرة، فهو يقوم بإدخال فواتيرك المالية وما تصرفه وما تدخره من أموال، كما يقدم لك تقرير شهري عن مصاريفك المالية ويمكن الحصوال عليها بصيغ متعددة مثل PDF وExcel وGoogle Docs، وبعد ذلك تستطيع إرسالها بالبريد الإلكتروني، كما يمكن تنظيم أكثر من ميزانية في التطبيق مع إمكانية ربط كل ميزانية بأخرى.


5- تطبيق iZip:

يصادفنا أحياناً أن يرسل إلينا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ملف مضغوط، ولكن لا نستطيع تصفحه بسبب عدم دعم أجهزة أبل لنوعه من الملفات فما الحل؟ الحل مع هذا التطبيق الذي يتيح لك فك ضغط جميع أنواع الملفات المضغوطة مثل (RAR, 7Z, ZIP, ZIPX, TAR, GZIP) كما يمكنه عرض ملفات (DOC, Excel, PPT, TXT, RTF, Pages, JPG, GIF, PNG) وغيرها من الملفات الأخرى مع إمكانية حفظها على خارج التطبيق كما يمكن فتح وحفظ الملفات في الدروب بوكس تطبيق يونيفرسال ومجاني.

iZip - Zip Unzip Unrar Tool
مجاني
المطور
ComcSoft Corporation
الحجم48.8 ميجا
الإصدار18.74
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Little Things® Forever:

لعبة مميزة حاصدة على جوائز وكانت اختيار أبل الأسبوعي عدة مرات، فكرة اللعبة بسيطة وسهلة وهي عليك إيجاد بعض الأشياء المطلوبة منك مثل قبعة أو كرة أو نجمة وغيرها بين أكوام من مئات الأشياء الموجودة والتي تأخذ عادة شكل بومة أو سمكة ذهبية. عليك الإسراع في العثور على الأشياء لأن أمامك وقت محدد. لعبة تنشط لديك سرعة البديهة كما أنها مسلية لكل الأعمار وهى يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.


7-تطبيق Islamfy:

تطبيق مميز للصور الإسلامية فهو يحوي على مجموعة صور إسلامية رائعة منها الخط العربي والمساجد وذكر الله والطبيعة وغيرها من الصور المختلفة ويمكن مشاركتها عبر تويتر أو البريد الإلكتروني كما يمكن حفظها على جهاز واختيارها كخلفيات للجهاز أو شاشة القفل.


★ لعبة معلوماتك الشاملة:

معلوماتك الشاملة تعتبر أشهر وأقدم الألعاب العربية في متجر البرامج، وتعد أول لعبة عربية من نوعها. وهي تتميز بتصميم رائع ورسومات عصرية، حيث تحتوي على عشر مستويات للأسئلة تتحدى جميع العقول، وتضم قاعدة بيانات هائلة يتدرج فيها مستوى الأسئلة حتى يناسب الجميع، وهى تمكنك من اختبار معلوماتك في شتى المجالات (اسلامية وعامة وجغرافيا وأحياء وتاريخ ولغة وعلوم ورياضيات). كما أن هناك تصنيف أسئلة ترفيهة للتسلية والضحك يمكنه فتحه بعد الفوز في المسابقة. اللعبة تضم أيضاً أوسمة ونقاط خبرة كما يظهر لك ترتيبك في قائمة الأفضل حول العالم. وتستطيع نشر النتيجة في الفيس بوك لتخبر الجميع أين وصلت قدراتك ومعلوماتك التطبيق يقدم بسعر خاص جداً وهو 1.99 دولار بعرض خاص من آي-فون اسلام.


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة