نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق CamFind:

هل تريد معرفة اسم منتج معين وتريد معرفة سعره، وأقرب مكان يمكنك شراءه أو تريد معرفة كلمة معينة بلغة أخرى؟ كل ما عليك التقاط صورة له وهو سيقوم بعرض معلومات تفصيلية عنه كما يمكن مشاركته عبر تويتر وفيسبوك فهو يغنيك عن البحث المجهد في الإنترنت. فقط قم بتصوير أي شيء تريد معرفته وهو سيقوم بعرض النتائج لك.

CamFind
مجاني
المطور
Cloudsight, Inc.
الحجم120.0 ميجا
الإصدار5.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج



2- لعبة Fruit Ninja:

لعبة غنية عن التعريف فهي تم تحميلها ملايين المرات وحصدت أرباح وجوائز كثيرة فكرة اللعبة بسيطة وسهلة وهي عبارة عن فاكهة متطايرة في الهواء عليك تقطيعها في سيف الساموراي ولكن حذار من القنابل التي تقطعها عن طريق الخطأ فهي تقضي عليك. الأن احصل عليها مجاناً لفترة محدودة.

Fruit Ninja Classic
1.99
المطور
Halfbrick Studios
الحجم109.0 ميجا
الإصدار2.4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج



3- تطبيق بس آبز:

تطبيق عربي مميز يجمع عدة تطبيقات في تطبيق واحد فهوي يحوي على قسم الآخبار يقدم باقة من الأخبار المتنوعة والمفيدة ويوجد ميزة قياس المسافة بين نقطتين على الخريطة ويحوي على مسجل صوتي لتسجيل ملاحظات صوتية وحفظها في التطبيق بالإضافة لساعة فهو يغنيك عن كثير من التطبيقات. احصل عليه مجاناً في عرض خاص لأي-فون إسلام، لفترة محدودة.


4-تطبيق Robots:

هل أنت من محبي الروبوتات؟ وتريد نعرفة كل صغيرة وكبيرة عن الروبوتات؟ هذه التطبيق سيقوم بإخبارك بمعلومات تفصيلية عنها مدعومة الصور المتحركة والفيديوهات كما يقدم معلومات طريفة عن كل روبوت، كما يحوي على قسم لأخر أخبار الروبوتات وتاريخها واستخدامتها وغيرها من المعلومات المفيدة والمسلية تطبيق يعمل على الآي-باد فقط مجاني لفترة محدودة.

Robots Guide
مجاني
$1.99
المطور
Institute of Electrical & Electronic Engineers Inc
الحجم20.3 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق LightMail:

تطبيق رائع وعملي لتصفح بريدك الإلكتروني بكل سلاسة وسهولة فهو يمكنك من إضافة بريدك الإلكتروني من مختلف الأنواع (هوتميل – جيميل – ياهو …) لتتصفحها جميعها كما يحوي على ميزة تحميل جميع بريدك الإلكتروني الغير مقروء وقراءته فيما بعد دون حجاة للاتصال للانترنت، كما يقوم بعرض وتحميل الملفات المضغوطة وحفظها كما يقوم بإرسال تنبيهات عند استقبال أي بريد إلكتروني بالإضافة للمميزات هامة أخرى تطبيق يونيفرسال.


6- لعبة Vector:

لعبة رائعة ومميزة جداً من ناحية الجرافيكس وقصة اللعبة وهي تروي قصة رجل خرج عن السيطرة في مركز يتحكمون به بعقول كل العاملين به ويقوم بالهرب من المركز وعليهم ملاحقته قبل أن يفشي أسرار المركز لعبة ممتعة من كل المقاييس هذه النسخة المجانية منها كما يمكن شراء النسخة المدفوعة لإزالة الإعلانات.

Vector for iPhone Free
مجاني
المطور
Nekki Limited
الحجم131.8 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


Vector HD Free
مجاني
المطور
Nekki Limited
الحجم131.8 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Sakura Quick Math:

هل تعتقد نفسك رائع في الرياضيات ؟ أظن ستغير رأيك بنفسك بعد تحميلك لهذا التطبيق فهو يقدم لك كل يوم قدر معين من المسائل الحسابية وعليك حلها بدون استخدام لوحة المفاتيح، فقط قم بكتابة الرقم على المعادلة وسيظهر الجواب كما يقوم بعرض لك رسم بياني بما قمت به من مسائل حسابية تطبيق مميز ويونيفرسال مجاني لوقت محدود.

Quick Math - Multiplication Table & Arithmetic Game
1.99
المطور
Shiny Things
الحجم40.5 ميجا
الإصدار1.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الأسماء:

بالرغم من أن أسمائنا تلازمنا طوال حياتنا إلا أن البعض قد لا يعرف معنى اسمه، أليس هذا غريباً؟ فمع تغير الزمن تغيرت الكثير من الاسماء والالقاب والصفات، وبات البعض يحتار في اختيار مولوده القادم.ويخاف أن يدل الاسم على شيء شاذ أو غريب. ومن هنا جاء تطبيق الأسماء حيث يعتبر موسوعة في الأسماء العربية ومعانيها. ويتميز بطريقة رائعة في العرض تمكنك من التجول بين الأحرف الهجائية العربية بكل سهولة ويسر من خلال السحب يميناً أو يساراً. ويتميز بتصميم أنيق جداً، ومن أهم مزايا التطبيق أنه يمكنك من عمل خلفية جميلة تحتوي على اسمك ومعناه ( أو اسم أي صديق لك ) ويمكنك حفظها واستخدامها كخلفية لجهازك أو إهدائها إلى أحد أصدقائك، تطبيق يونيفرسال وهو بأقل سعر لفترة محدودة


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة