نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق دليلي:

إذا كنت في السعودية وتبحث عن أقرب مكان تجاري أو خدمي إليك، فإن تطبيق دليلي السعودية هو التطبيق المثالي الذي تبحث عنه، فدليلي تطبيق خدمي يخبرك عن معلومات تفصيلية من عناوين وأرقام ومواقع  الشركات والمحلات التجارية والمولات وغيرها من الأماكن داخل المملكة العربية السعودية، وهى مصنفة حسب المناطق أو النشاط التجاري لتسهيل عملية البحث وخاصة أنه يضم محرك بحث سريع يمكنك من الوصول إلى ما تريد سواء بحثت بالاسم أو المجال وأيضاً تحديد المنطقة.

Daleeli دليلي
مجاني
المطور
Al Wahda Express Saudi L.L.C
الحجم8.5 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة I Spilled Liquid:

في أحد الكواكب البعيدة قرر أحد الأطفال تعلم لغة أهل الأرض فقام والده بإحضار ورق يحوي على صور موجودة في الأرض، لكن الطفل وهو يطالع محتوى الأوراق قام بسكب مشروبه الأخضر المفضل على الأوراق فختفت الصور. على أثر ذلك قرر والده معاقبته بأن يقوم تخمين ماهي الصور تحت المشروب الأخضر، وهنا يأتي دورك حيث عليك مساعدة الكائن الفضائي الصغير في مهمته للتعرف على الأوراق والتي تأتي مقسمة إلى عدة أقسام مثل حيوانات وأشياء وأعلام دول وطعام وأدوات مدرسة وغيرها وعليك تخمينها للحصول على العملات الذهبية. اللعبة باللغة الأنجلزية ولكن الكلمات التي فيها تناسب جميع الأعمار. يونيفرسال الآن احصل عليها من عرض خاص بآي-فون اسلام مجاناً لفترة محدودة.


3- تطبيق معاجم اللغة:

تطبيق معاجم اللغة هو تطبيق مفيد لكل مهتم باللغة العربية ودارسيها حيث يقدم أهم معجمين للغة العربية هما “المعجم الوسيط” و “لسان العرب”. من أهم مميزات التطبيق سهولة البحث حيث يمكنك اختيار البحث في المعجمين في نفس الوقت أو كل معجم على حده، ويمكن البحث عن طريق الأبواب والفصول عبر اختيار الحرف المفتاحي للوصول للكلمة بالإضافة لشرح مختصر عن المعجمين المقدمين في التطبيق.

معاجم اللغة
مجاني
المطور
abdullah farraj
الحجم23.6 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق فائض:

هل لديك فائض من طعام وشراب وأموال وتريد التبرع بها ولا تدري لمن تزكي بها؟ تطبيق فائض سيساعدك في فعل الخير ليعم الخير على جميع المسلمين فهو يقدم دليل شامل للجمعيات الخيرية القريبة منك أو في منطقتك بالعناوين وأرقام الهاتف لتسهل عليك فعل الخير وتتبرع بالفائض لديك دون عناء.

فائض
مجاني
المطور
Khalid Aldkhaeel
الحجم6.0 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية:

تطبيق الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية يسهل عليك معرفة الخدمات التي تقدمها الهيئة وكيفية الوصول إليها والاستفادة منها، حيث يوفر إمكانية إرسال أي سؤال فقهي أو فتاوى إلى الهيئة عن طريق الرسائل القصيرة أو بالبريد الإلكتروني لتحصل على الجواب كما يمكن معرفة المساجد القريبة منك واتجاه القبلة ومعرفة تفاصيل أكثر عن رحلات الحج والعمرة الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة لجميع خطب الجمعة والكتب والمنشورات الإسلامية الصادرة عن الهيئة تطبيق يونيفرسال.


6- لعبة Shellrazer:

هذه اللعبة ستكون من أكثر ألعاب اطلاق النار إثارة لديك فهي بالإضافة إلى تصميمها الرائع والمؤثرات الحركية والصوتية التي فيها فهي تحوي على كمية كبيرة من التشويق. فكرة اللعبة عبارة عن سلحفاة ضخمة تحوي على ظهرها قناص يقوم بإطلاق النار الأعداء كما يقومون هم بإطلاق النار على السلحفاة لمنعها من التقدم. وأثناء القتال يقوم بجمع المال لتطوير أسلحته ليستطيع قتال الموجات الكبيرة من الأعداء، وكلما زادت الصعوبة زاد عدد الأشخاص على ظهر سلحفاة حيث يشغل كل شخص منهم مهمة معينة، لعبة مميزة جداُ ستكتشف ذلك عند لعبك بها وهي يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.


7- تطبيق 123D Creature:

هل لديك موهبة رسم شخصيات ثلاثية الأبعاد؟ هذا التطبيق سيساعدك في ابتكار شخصياتك من الألف إلى الياء حيث تقوم برسم مجسمها ثم إضافة الأشياء التي تعطيه الشكل المميز له، كما يمكن تحريكه بحركات تضفي عليه الواقعية. تطبيق مميز للمحترفين ويعمل على الآي-باد فقط ومجاني لفترة محدودة.


★ لعبة معلوماتك الشاملة:

معلوماتك الشاملة تعتبر أشهر وأقدم الألعاب العربية في متجر البرامج، وتعد أول لعبة عربية من نوعها. وهي تتميز بتصميم رائع ورسومات عصرية، حيث تحتوي على عشر مستويات للأسئلة تتحدى جميع العقول، وتضم قاعدة بيانات يتدرج فيها مستوى الأسئلة حتى يناسب الجميع، وهى تمكنك من اختبار معلوماتك في شتى المجالات (إسلامية وعامة وجغرافيا وأحياء وتاريخ ولغة وعلوم ورياضيات)، كما أن هناك تصنيف أسئلة ترفيهة للتسلية والضحك يمكنه فتحه بعد الفوز في المسابقة. اللعبة تضم أيضاً أوسمة ونقاط خبرة كما يظهر لك ترتيبك في قائمة الأفضل حول العالم. وتستطيع نشر النتيجة في الفيس بوك لتخبر الجميع أين وصلت قدراتك ومعلوماتك التطبيق يقدم بسعر خاص جداً وهو 1.99 دولار بعرض خاص من آي-فون اسلام.


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع