نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق FakeSpeed:

الكثير مننا يتابع سباقات السيارات بشغف وحب ويتمنى أن يقود مثلهم، لكن شعورنا بالمسئولية يمنعنا كي لا نعرض حياتنا وحياة الآخرين للخطر. تطبيق FakeSpeed هو تطبيق ترفيهي وخدمي في الوقت نفسه يعمل على إعطاءك شعور القيادة بسرعات عالية وأنت تقود سيارتك بطريقتك التقليدية وفي نطاق السرعات القانونية، حيث يضاعف شعورك بالسرعة عن طريق المؤثرات الصوتية. كما أنه يحتوي على عدة أدوات خدمية تمكنك من الاستفادة منها أثناء القيادة مثل: إمكانية معرفة سرعتك الحالية بواسطة الـ GPS، مؤشر لقوة دفع السيارة G Meter، مؤشر لبيان درجة ميل السيارة، بوصلة، معرفة درجة الحرارة. التطبيق مجاني ليوم واحد في عرض خاص من آي-فون اسلام.


2- التطبيق المشخص الطبي:

إن كنت تشعر بآلام في جسمك وتريد معرفة سببها فهذا التطبيق يساعدك على ذلك، فقط اختر المنطقة التي تؤلمك ثم اختر الأعراض التي تشعر بها وسيظهر لك التطبيق الأمراض المحتملة التي من الممكن أن تكون أصبت بها مع شرح كامل عن المرض وأعراضه وأسبابه مع إمكانية مشاركة المعلومات عن المرض عبر الفيسبوك وتويتر. تطبيق طبي مميز.

*تذكر التطبيقات الطبية هي أدوات مساعدة لك لكنها لا تغني عن زيارة الطبيب.

مشخص الطبي
مجاني
المطور
ALTIBBI Limited
الحجم15.0 ميجا
الإصدار3.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Captain Oil:

لعبة قصتها تدور في المستقبل بعد نضوب البترول، عندما يتذكرون أنه في عام 2013 تم احتجاز عينات منه في أقفاص زجاجية وتم تخبئتها في أماكن مختلفة. الآن العالم في حاجة ماسة إليها ولكن لا يستطيع إخراجها لذا جاء كابتن أويل ليساعد البشرية ويستخراج النفط من أقفاصه، لعبة فيزيائية مسلية تحوي على 90 مرحلة في 3 عوالم مختلفة عليك فيهم تحريك الصحن الفضائي ورمي الكرات لكسر الأقفاص الزجاجية وتخليص قطرات البترول، لعبة يونيفرسال احصل عليها مجاناً ليوم واحد للعرض في آي-فون اسلام.

Captain Oil
مجاني
$0.99
المطور
Game Cooks
الحجم107.4 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Hangouts:

تطبيق محادثات قامت جوجل بطرحه على iOS والأندرويد منافس لتطبيقات المحادثة الشهير كالواتسأب وفايبر حيث يمكن من خلاله إجراء مكالمات فيديو وإرسال صور إلى جميع منصات التشغيل فضلاً عن المحادثة النصية. المميز في التطبيق إنه يمكن ربطه مع حسابك على جوجل بحيث يظهر جميع أصدقاءك فيه كما يمكنه إجراء مكالمات فيديو جماعية ويدعم اللغة العربية وهو يونيفرسال.

Hangouts
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم139.3 ميجا
الإصدار26.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة N.E.R.D.S:

هل أنت طالب ماهر تحب الرياضيات والأرقام؟ هذه اللعبة ستكون لعبتك المفضلة لأن فكرة اللعبة عبارة عن مجموعة من الأرقام المختلفة عليك جمعها وطرحها وتقسيمها وضربها للوصول للرقم المطلوب من خلال أكثر من عملية حسابية، وكلما قمت بعمليات حسابية أكثر زادت محصلتك النهائية. اللعبة تمكنك من منافسة أصدقائك في الفيس بوك ومركز الألعاب لترى من منكم أكثر مهارة. لعبة مجانية ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام..


6- تطبيق عالم الكرتون:

مما لاشك فيه أن أطفالنا يقضون ساعات طوال أمام شاشة التلفاز يتابعون برامجهم المفضلة وأحياناً للأسف  يكون ذلك بعيد عن الرقابة الأسرية مما يعرضهم لمشاهدة أفلام كارتونية مخالفة لديننا. لذا نقدم تطبيق “عالم الكارتون” والذي يضم مجموعة كبيرة من برامج الأطفال والمسلسلات الهادفة والمتجددة التي تسلي الطفل وتعلمه. ويتميز التطبيق أنه يعرض المحتوى حسب الفئة العمرية فكلما زاد عمر الطفل يقوم التطبيق بعرض كارتونات تعليمية أكثر. التطبيق به ميزة تحميل الفيديو لمشاهدته لاحقاً دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما أن التطبيق يونفرسال. المشتريات من داخل التطبيق مجانية ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام.


7- لعبة N.O.V.A. 3

لعبة نوفا 3 من شركة جيم لوفت تعتبر من أفضل وأقوى ألعاب الأكشن في متجر البرامج وتتميز بجرافيكس عالي الجودة، اللعبة ذات قصة ملحمية تدور فيها المعارك في 10 مجرات مختلفة في الكون عليك الانتصار فيهم جميعاً للعودة إلى الأرض، اللعبة تدعم اللعب الجماعي حتى 12 لاعباً و7 أنماط مختلفة للعب الجماعي وتضم عدداً كبيراً المركبات والأسلحة الفريدة والمبهرة التي دفعت شركة أسلحة إلى تصميم أحدها في الحقيقة، وتتميز اللعبة بأنها يونيفرسال. وهى مجانية لفترة محدودة جداً فسارع بتحميلها لتحصل على أحد أفضل ألعاب الأكشن في المتجر.

N.O.V.A. 3: Premium Edition
6.99
المطور
Gameloft
الحجم2676.6 ميجا
الإصدار1.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق أصحاب تيمو – الإحترام :

في زمننا الحالي نجد القيم بدأت في التراجع بشكل كبير وخاصة الاحترام لذا قدمنا تطبيق أصحاب تيمو والحائز على جائزة موبي برونر. تطبيق أصحاب تيمو يهدف إلى تعليم الطفل الصغير أهمية الاحترام. وقبل أن نهتم بالطفل لابد من تدريب الآباء كيفية الاهتمام بهم لذا تم إرفاق دليل إرشادي للوالدين لكيفية التعامل مع الطفل وغرس القيم فيهم. التطبيق يضم 4 قصص شيقة وجميلة، وإذا شعر الطفل بالملل فسيجد لعبة الألوان التي يحبها أي طفل صغير وكذلك الفرشاة السحرية التي تجعله يلون اللوحة بطريقة صحيحة وبلا أخطاء. كما تم توفير لغز الصور وثلاث درجات  مختلفة من الصعوبة، وكلما تقدم الطفل في اللعبة حصل على نجمة جميلة وعند حصوله على جميع النجوم فسوف يحصل على هدية جميله. الفيديوهات التي سوف يشاهدها الطفل ليست مجرد رسوم متحركة لكنها قصص تعلم الطفل كيفية احترام الغير عبر أخطاء يقع فيها تيمو مع أصدقاءه. التطبيق يعرض بخصم 50% ليوم واحد كعرض من آي-فون إسلام.

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع