نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Boxer:

تطبيقات تصفح البريد الألكتروني كثيرة ولكن معظمها يركز على نوع واحد من مخدمي البريد ويكون عادة الجيميل ولكن مع هذا التطبيق ذو الامكانات الغير محدودة يمكنك الحصوصل على جميع حسابات البريد الإلكتروني في تطبيق واحد، كما يحوي على مميزات رائعة مثل ربطه بالفيسبوك ولينكد إن مع إمكانية استخدام ملفاتك المخزنة على الدروب بوكس واستقبال تنبيه في حال وصول رسالة جديدة وغيرها من المميزات المفيدة، ملاحظة: التطبيق مجاني لأعداد محدودة جداً لذا سارع بالحصول عليه قبل نفاذ العدد.


2- تطبيق مصحف المدينة المفسر:

يقدم هذا التطبيق القرآن الكريم بنسخة المدينة المنورة والتي تعتبر أكثر نسخة انتشاراً للقرآن الكريم بالعالم الإسلامي مع تفسير كامل لآيات القرآن الكريم بالإضافة لميزة الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت مشاهير قراء العالم الإسلامي مع إمكانية مشاركة آيات القرآن الكريم على تويتر وفيسبوك. تطبيق مجاني ويعمل على الآي-باد فقط.

Medina interpreted Quran - مصحف المدينة المفسر
مجاني
المطور
700apps
الحجم56.0 ميجا
الإصدار2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3-لعبة Greedy Grub:

لعبة استراتيجية رائعة من حيث التصميم وطريقة اللعب والفكرة حيث تتحدث عن دودة وجدت نفسها وحيدة في الغابة عليك مساعدتها في بناء بستانها الخاص من الأشجار المثمرة وجمع الثمار لبناء متاجر وتحويل الغابة إلى بلدة وأيضاً عليك جمع الماسات لتقديمها إلى الشجرة العجوز لجعل مساحة الغابة أكبر ويصبح لديك بلدة أكبر. لعبة مجانية ويونيفرسال.


4- تطبيق PuddingCamera:

تطبيق تصوير احترافي يقدم مميزات رائعة تحول كاميرا آي-فونك لكاميرا احترافية فهو يحول ألوان الصور وكأنها ملتقطة من أنواع كاميرا مختلفة، كما يحوي على ميزة تجعل الصور وكأنها ملتقطة من عدسات كاميرا مختلفة بالإضافة إلى ميزة مشاركة الصور عبر تويتر وفيسبوك وفليكر وتمبلر وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي.


5- تطبيق 6 Pack Promise Plus:

هل تحلم بالحصول على جسم ذو عضلات بارزة؟ إذاً عليك تحمل التمارين الشاقة التي يحويها التطبيق فهو ليس لأصحاب الأجسام الهزيلة لأنه يحتوي على تمارين للعضلات البطن تجعلها كافية لتصبح بارزة وقوية. التطبيق يحتوي على عشرات التمارين المشروحة بالفيديو كما يخبرك بالطعام المناسب لك لتتناوله أثناء فترة التمرين.

6 Pack Promise - Ultimate Abs
مجاني
المطور
Sports Performance Factory LLC
الحجم49.5 ميجا
الإصدار3.3.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Dead Ahead:

أنت على ظهر دراجة نارية تسارع الخطى لكي لا يلحق بك الزومبيز وعليك إطلاق النار عليهم قبل أن يصلوا إليك هذا ما سوف تعيشه مع هذه اللعبة المليئة بالإثارة والتشويق. يجب عليك ألا تكتفي بذلك وحسب بل يجب أن  تطوير سلاحك ودراجتك النارية لتصبح قادرة على محاربة الزومبيز الذين يقومون بمطاردتك في هذه اللعبة اليونيفرسال.


7- تطبيق Adobe Kuler:

من قال ان جميع الالوان متشابهة مع هذا التطبيق سوف تكتشف عدد كبير من تدرجات الالوان حتى في لون واحد، ومن يعرف في الألوان اكثر من شركة أدوبي الشهيرة. اذا اردت الحصول على تناغم الاوان كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق الذي يفعل كاميرتك لتنظر حولك على الالوان المحيطة بك لاستخدامها في برنامد أدوبي. التطبيق مفيد اثناء عمل الديكورات، وطبعاً لمصممين الرسوم


★ تطبيق الساعة الناطقة:

هل تشعر ان الوقت يمر سريعاً وقد تغفل عن مهامك بسبب عدم إدراك الوقت؟ أنت لا تحتاج الى منبه وإنما تحتاج لمن يذكرك بمرور الساعات، مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع، ولا تقلق لن يتم ازعاجك أبداً فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. وأيضاً نظام التنبيهات يعمل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق حيث ستسمع الساعة حتى والتطبيق مغلق، وبدون أي استغلال لموارد الجهاز. “الساعة الناطقة” يضم أيضاً أخرى رائعة مثل عرض الساعة والتاريخ والطقس ومنبه يعمل بشكل يومي أو في وقت محدد كما يحوي على ثيمات عديدة رائعة تناسب جميع الأذواق وغيرها من المزايا. وإذا كان لديك آي فون وآي باد فلا داع لشراء تطبيقين منفصلين حيث أنه يونيفرسال. وهو يقدم بأقل سعر ممكن. وهناك تحديثات رائعة قادمة ;)

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بشرائك للتطبيقات العربية أنت تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار أو اثنين وادعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة