نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق WePopp:

هل تخطط لعمل رحلة مع أصدقائك وليس لديك الوقت الكافي للاتصال بكل شخص منهم؟ يمكنك التخطيط لرحلة أو الذهاب لمطعم بطريقة سهلة وعملية؛ كل ما عليك هو تحديد نوع الفسحة التي ستقوم بها مع أصدقائك وتحديد الأوقات المقترحة والمكان الذي تودون الذهاب إليه وإرسالها للأصدقاء المقترحين مع إمكانية عمل مجموعات للأصدقاء المفضلين كما يمكن ربطه بحسابك على الفيسبوك.


2- لعبة Cover Orange:

تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب الأحجيات في متجر التطبيقات؛ فقد حصلت على أكثر من 10 مليون تحميل. فكرة اللعبة بسيطة وسهلة ولكن تحتاج لتفكير وتركيز كبيرين لحماية ثمار البرتقال من المطر القاتل الذي تمطره بها الغيمة الشريرة، وهنا تكون مهمتك في حمايتهم عن طريق ترتيب القطع والصناديق الخشبية بطرق مختلفة لتشكيل حاجز يمنع هطول المطر فوق البرتقال. المميز في اللعبة أنها تحتوي على عدد ضخم من المراحل، اللعبة تعمل على الآي-فون والآي-باد ومجانية لوقت محدود.

نسخة الآي-فون

Cover Orange
0.99
المطور
FDG Mobile Games GbR
الحجم247.7 ميجا
الإصدار3.0.15
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد

Cover Orange HD
1.99
المطور
FDG Mobile Games GbR
الحجم246.7 ميجا
الإصدار3.0.15
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Plant Nanny:

الماء هو الحياة، ومن الأمور الصحية أن نشرب كمية كافية من المياه يومياً، وكثيراً ما نكون غير قادرين على ضبط الكمية التي شربناها، وهل كافية لنا أم لا! من هنا تبدأ فكرة التطبيق حيث يقوم بعد عدد أكواب السوائل التي حصلت عليها يومياً ويحفزك على شرب المزيد إذا كنت بحاجة لها عن طريق نبتة لطيفة حيث كل ما شربت كوب من السوائل تقوم بسقاية النبتة حتى تكبر وتنقلها إلى الحديقة وهكذا حتى تحصل على حديقة كبيرة، كما يقوم بإرسال تنبيه لك في الأوقات المفترض أن تشرب فيها الماء. التطبيق مجاني لفترة محدودة.

Plant Nanny
مجاني
$0.99
المطور
Fourdesire
الحجم81.9 ميجا
الإصدار1.10.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Mosaic:

لقد فاز هذا التطبيق بجائزة أبل لهذا العام كأفضل تصميم تطبيق، وهو عبارة عن تطبيق لمشاركة جميع أنواع الملفات بطريقة سهلة وعملية، وذلك بوضع جهازين متجاورين وسحب الملف من الشاشة الأولى لشاشة ثانية وعندها سينتقل الملف للجهاز الآخر. المميز في التطبيق أنه عند إرساله الصورة يعرض نفس الصورة على جهازين مختلفين ولكن بشكل مميز حيث يقوم بعرض جزء من الصورة على كل جهاز حتى تشكل الصورة كاملة، كما يقوم بنقل جميع أنواع الملفات المخزنة على الدروب بوكس، ويمكن نقل الملفات لأكثر من جهاز بنفس الوقت، تطبيق يونيفرسال.


5- لعبة Despicable Me: Minion Rush:

لعبة رائعة من تقدمة عملاق الألعاب جيم لوفت، مقتبسة من الجزء الثاني للفيلم الشهير Dispicable Me الذي سوف يطرح خلال الشهر القادم عن مخلوقات صغيرة ولطيفة. عليك أن تجري لأكبر مسافة ممكنة وتجمع الموز وتتخطى العقبات التي تواجهك. المميز في اللعبة أنها تمكنك من منافسة أصدقاءك في الفيسبوك لتروا من هو صاحب أكبر مسافة قام بقطعها، لعبة يونيفرسال.

Minion Rush
مجاني
المطور
Gameloft
الحجم310.5 ميجا
الإصدار6.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Draw Rider:

لعبة مسلية وتحتاج لتركيز ودقة لتحريك الدراجة الهوائية على منحدرات صعبة للوصول للخط النهاية لعبة متميزة تحوي على عدد كبير من المراحل كما يمكنك من عمل المراحل الخاصة بك ورسم منحدراتك الخاصة لعبة يونيفرسال ومجانية.

Draw Rider
مجاني
المطور
Anton Vazhinsky
الحجم91.5 ميجا
الإصدار7.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Clipchat:

ما رأيك أن ترسل صورة أو ملف فيديو يشاهده صديقك ثم يختفي للأبد؟ هذه هي فكرة هذا التطبيق والتي تشبه فكرة تطبيق Snapchat ولكن في هذا التطبيق عليك الضغط بشكل مستمر على الشاشة والتي تظهر بشكل منقط وعند الضغط عليها تظهر بشكل واضح. تستطيع إرسال صور أو مقاطع فيديو قصيرة ويمكن إرسال مقاطع إلى أصدقائك في الفيسبوك وتويتر وانستجرام.


★ تطبيق محرر الصور:

تبادُل الصور عبر المواقع الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك وجوجل بلاس أصبح من الأساسيات، وذلك لأن الصورة تعبر أفضل من الكلمات، وعندما يجدّ جديد تجد أن الصور تنتشر أسرع من الأخبار. ومع أن تطبيقات تحرير الصور كثيرة ولكن قليل منها يمكن أن يقوم بعمل صورة بسرعة كبيرة وجميع الأدوات في تطبيق واحد، لذا جاء تطبيق محرر الصور ليلبي احتياجات المستخدم العربي؛ فالتطبيق يدعم الخطوط العربية على الصور مع وجود خلفيات وقوالب ووجوه مضحكة وكوميكس يمكن استخدامها لعمل صور متكاملة مع إمكانية مشاركتها على تويتر وفيسبوك أو بالبريد الإلكتروني وMMS محرر الصور وهو يونيفرسال؛ أي سيعمل على الآي فون والآي باد والآي بود تاتش، ويدعم شاشة الآي فون 5 والآي باد الريتنا. احصل عليه الآن بأقل سعر ممكن من عرض لآي-فون إسلام (0.99 دولار).


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة