نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Any Video for WhatsApp, LINE, Facebook:

هل تتمنى بأن ترسل فيديوهات طويلة على الواتس آب؟ الآن أصبح حلمك حقيقة مع هذا التطبيق حيث يمكنك من إرسال فيديوهات بأي حجم كان على الواتس أب ولاين وسكايب وفيسبوك ماسنجر وتويتر وحتى إلى الرسائل النصية القصيرة والـ MMS. قم بتصوير الفيديو أو اختاره من جهازك وهو سيقوم بإعطاءك رابط لملف الفيديو، بعد ذلك اختر التطبيق الذي تريد أن ترسل الفيديو عبره وعندها سيقوم الشخص المرسل إليه بفتح الرابط ومشاهدة الفيديو مهما كان حجمه، ولمزيد من الخصوصية يمكن وضع قفل للفيديو بحيث لا يمكن لأحد مشاهدته إلا أنت والشخص المرسل إليه. يشترط التطبيق أن يكون أنت ومن ترسل له لديكم نفس التطبيق.


2- تطبيق The 7 Minutes Workout:

تطبيق رياضي رائع يساعدك على المواظبة على ممارسة الرياضية بشكل يومي حيث يقدم لك تمارين رياضية عليك ممارستها في سبع دقائق فقط بشكل مميز حيث يظهر شكل كرتوني يشرح كيفية عمل التمرين بالإضافة للوقت اللازم لممارسة كل تمرين مع إمكانية استعراض كل تمرين على حدى. وهو مجاني لفترة محدودة


3- لعبة المدافعون العرب:

في هذه اللعبة عليك حماية الوطن العربي من الخطر الذي يداهمه بعد هجمات الوحوش الضارية، لذا كن بطل المستقبل ووحد الدول العربية أثناء رحلتك لصد هجمات الأعداء الذين يحاولون الفتك بك. في اللعبة تقوم بدور الحصن الذي يهاجمه الأعداء لذا عليك تطوير أسلحتك للقضاء عليهم سريعاً. لعبة عربية مشوقة تمتاز بتصميم جميل ومؤثرات صوتية وحركية رائعة. لعبة يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك سواء آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش


4- تطبيق Wake N Shake:

مشكلة الاستيقاظ صباحاً ومغادرة الفراش أحد أصعب التحديات التي تواجهنا يومياً، ففي كثير من الأحيان تفوتنا مواعيد هامة بسبب عدم القدرة على الاستيقاظ، ولكن مع هذا التطبيق لا أظن أنك ستكون قادر على أخذ غفوة إضافية حيث يقوم هذا المنبه بالاهتزاز بشكل عنيف مع إصدار أصوات مرتفعة حتى تستيقظ، ولغلقه عليك مسك الآي-فون وهزه بشكل متواصل إلى أن تصل إلى 100% من عدد الهزات المطلوب، وعندها ستكون قد استيقظت. التطبيق يضم ساعة أنيقة وأيضاً ميزة التنافس مع الأصدقاء بعدد الهزات التي قمت بها بكل يوم. منبه جيد ومجاني لفترة محدودة.

Wake N Shake Alarm Clock
0.99
$1.99
المطور
Andres Canella
الحجم59.3 ميجا
الإصدار4.65
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق Video Rotate and Flip:

أحياناً عند تصوير فيديو بشكل طولي تفاجئ أنه لا يظهر بشكل صحيح عند مشاهدته بشكل عرض أو العكس لذا تقوم فكرة هذا التطبيق على جعل الفيديو عرضي أو طولي حسب اختيارك. كما يحوي على ميزة المرآة والتي تمكنك من قلب الفيديو بحيث يظهر عكس اتجاهيه الصحيح وكأنك تصور في مرآه. وبالطبع يمكنك مشاركة الفيديوهات مع أصدقاءك، تطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

Video Rotate & Flip - HD
المطور
Francis Bonnin
الحجم73.4 ميجا
الإصدار5.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Sprinkle:

اللعبة التي اختارتها أبل كتطبيق الأسبوع، وهى من أشهر الألعاب التي لها محبيها ومدمنيها وفازت بجوائز عديدة. فكرة اللعبة هى أنك رجل الإطفاء وعليك تحريك الخرطوم ورش المياه بطريقة معينة حتى تتمكن من إطفاء النيران بأقل كمية مياه ممكنة وقبل نفاذ الوقت. كلما كان استخدام المياه أقل كلما حصلت على نقاط أكثر، لعبة فيزيائية رائعة قم بتجربتها بنفسك وهى مجانية لهذا الأسبوع ويونيفرسال.

Sprinkle!
المطور
Mediocre AB
الحجم27.0 ميجا
الإصدار1.7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق Repix:

إن تطبيقات التعديل على الصور أصبحت كثيرة وكلها متشابهة من حيث المضمون ولكن هذا التطبيق جاء بميزة مختلفة حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الفرش التي تضيف لمسة فنية رائعة على صور مثل تحويلها إلى كارتون أو صورة قماشية وغيرها من التأثيرات الرائعة. كما يمكن مشاركتها مباشرة عبر فيسبوك وتويتر وتمبلر بالإضافة إلى أنه تطبيق يونيفرسال.

Repix - Inspiring Photo Editor
المطور
Sumoing Ltd
الحجم51.6 ميجا
الإصدار1.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

القاموس المفضل لدى الكثير من المستخدمين لما يحتويه من سهولة وسرعة وجمال الواجهة، وقد حصل على تحديث مؤخراً حيث تم إضافة إمكانية اختبار نفسك بكلمات أنت تختارها من المفضلة، أي تنشأ مفضلة الأسماء وتختبر نفسك فيهم، وأيضاً إمكانية مزامنة حسابك مع الآي-كلاود ودعم الأفقي للآي-باد وغيرها من المزايا والإصلاحات التي تضاف إلى المزايا السابقة مثل محرك البحث السريع وإمكانية ترجمة النصوص وإرسال الترجمة بالبريد ولعبة الكلمات الرائعة والأهم من ذلك أن التطبيق يعمل بدون اتصال بالإنترنت. وهو يونيفرسال ومقدم بسعر خاص ليوم واحد فقط.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة