هل تحب الخروج في رحلات السفاري والصيد؟ أو من عشاق لعبة “Paintball”، إن كنت كذلك فقد تم تصميم ملحق للآي فون لك. اعتدنا في السابق أن نشاهد ملحقات تصوير أو لشحن الجهاز أو حتى كصاعق كهربائي أو الحفاظ على المظهر، لكن يبدو أنه حان للهاتف الأشهر عالمياً أن يذهب إلى مجال جديد وهو “الأكشن” والتصويب وإطلاق الطلقات.

الملحق يدعى “inteliscopes” وهو غير مخصص للأسلحة الحربية بل لبنادق الصيد والرش وغيرها. وهو عبارة عن منظار يوضع الآي فون بداخله وتركبه على بندقيتك لمشاهدة أهدافك التي تصوب عليها وهو يمكنك من التقريب حتى 5 أضعاف بدون أي اهتزاز أو فقدان جودة الصورة، وباستخدام التطبيق المخصص تستطيع التدقيق على الهدف أو حتى التصوير، وهو ما يمكنك من تسجيل عملية الصيد أو التصويب التي تقوم بها، أو حتى مباراة الـ “Paintball” وتستطيع لاحقاً مشاهدتها. ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف بدقة على الملحق:

الملحق يأتي معه تطبيق في متجر البرامج وباستخدام هذا التطبيق تستطيع التحكم في معركتك، حيث سيظهر لك في شاشة الجهاز نوع الطلقات التي تستخدمه حالياً والذخيرة المتاحة وأيضاً مؤقت للتعرف على المدة التي استغرقتها وكذلك اتجاه الشمال وبوصلة للتعرف على مكانك أي سيصبح سيحول بندقية الصيد الخاصة بك لسلاح محترفين.

سعر الملحق 99$ وهو متوفر للبيع من موقع الشركة مباشرة عبر هذا الرابط أو موقع أمازون عبر هذا الرابط، والملحق يدعم الآي فون 4/4S/5 وأيضاً الآي بود تاتش 5 الجديد وعليك بعد شراءه أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص به. وتذكر أنه غير مخصص للأسلحة الحربية بل لبنادق الترفيه والصيد.

هل أنت من عشاق الصيد والتصويب؟ وهل ترى هذا الملحق مفيد لك لتسجل مغامراتك؟

مقالات ذات صلة