نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-لعبة Real Steel:

لعبة أكشن مقتبسة عن فيلم شهير يحمل نفس الاسم وستكون لعبتك المفضلة إذا كنت من هواة الروبوت،  فكرة اللعبة عبارة عن رجل آلي يدخل في منافسة قتالية عليه فيها ضرب روبوت الخصم للفوز بالجولة. من الأشياء المميزة في اللعبة أنه يمكنك من بناء الروبوت الخاص بك حيث تقوم بتجميع قطعه وتلوينه حسب رغبتك. لعبة مشوقة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

Real Steel
0.99
المطور
Reliance Big Entertainment UK Private Ltd
الحجم1298.5 ميجا
الإصدار1.45.14
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق سلطانة إمساكية رمضان:

مع اقتراب الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك حيث يكثر فيه الطاعات والمبرات والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى نكون في حاجة إلى إمساكية بمواعيد الصلاة والصيام، هذا التطبيق يوفر مواقيت الصلاة في شهر رمضان حسب توقيت المملكة العربية السعودية في جميع المدن إضافة إلى الفتاوي الرمضانية وأحاديث نبوية شريفة في فضل شهر رمضان المبارك وفضل قيامه.


3- تطبيق Manage: Handwriting task manager:

إذا كنت تبحث عن قصاصة ورقة لكتابة ملاحظة أو مذكرة أو لرسم شيء معين في ذهنك فذلك أصبح من الماضي. الآن يمكنك تدوين كل ما يخطر في بالك على الآي-باد مع هذا التطبيق الذي سيوفر لك إمكانية الكتابة والرسم بشكل سلس مع تنظيم مهامك حسب التاريخ والوقت، كما يوفر التطبيق أدوات تسهل الكتابة ويحوي على ميزة تنظيم الملاحظات والأفكار في ملفات مع إمكانية مزامنة جميع الملفات مع الدروب بوكس، تطبيق يعمل على الآي-باد فقط ومجاني لوقت محدود.


4- تطبيق Argus by Azumio:

مما لا شك فيه أن نمط الحياة السريع المفروض علينا في حياتنا اليومية يجعلنا لا نعتني بصحتنا جيداً مما يؤثر على انتاجتنا لذا يجب مراقبة ما نتاوله كل يوم من طعام وما نمارسه من رياضة أو القيام بحركة يومية وحتى ساعات النوم. هذه هى وظيفة تطبيق “Argus” وهو أحد التطبيقات الجديدة لشركة أزوميو المتخصصة في التطبيقات الطبية لتنظيم الأمور الصحية في حياتك حيث يقوم بتسجيل عدد ضربات قلبك والسعرات الحرارية التي تقوم باستهلاكها والمدة التي تستغرقها في عمل الرياضات المختلفة باختصار سيكون دليلك الصحي الذي ستعتمد عليه بكل تأكيد.

Argus: Calorie Counter & Step
مجاني
المطور
Azumio Inc.
الحجم207.0 ميجا
الإصدار5.214
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق شبكة المجد:

التطبيق الرسمي لشبكة المجد والتي تعد السباقة في مجال الإعلام الهادف في عالمنا العربي وهى تقدم برامجها لجميع شرائح المجتمع بما يناسب أخلاقه وضوابط ديننا الحنيف. في هذا التطبيق يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة المجد الفضائية بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع فيديو لبرامج قناة المجد المتنوعة مع إمكانية تحميلها لمشاهدتها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. التطبيق يونيفرسال.


6- تطبيق Weathermob:

تطبيقات الطقس كثيرة لكن هذا التطبيق جاء بفكرة جديدة وهى إمكانية مشاركة درجات الحرارة مع أصدقاءك بشكل جديد. فكرة التطبيق هي أن يقوم بإخبارك بحالة الطقس في مدينتك وأنت ستقوم بإضافة حالتك النفسية والنشاط الذي ستقوم به اليوم بناء على حالة الطقس ومن ثَم يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك وتويتر مع إضافة صورة لها.

Weathermob - Social Weather Reporting, and Local and Global Weather Reports
مجاني
المطور
Weathernews Inc.
الحجم22.4 ميجا
الإصدار2.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق اللهم بلغنا رمضان:

اللهم بلغنا رمضان… هذه غاية كل مسلم ودعاءه قبل الشهر المبارك، شهر ستهل بشائره بعد أيام معدودات لذا وجب علينا أن نتجهز له بمزيد من العبادات وقراءة القرآن الكريم وهذا التطبيق سيساعدك على قيامك في شهر رمضان ويمكنك من الاطلاع على الفتاوي الخاصة بالشهر الفضيل إضافة لقراءة القرآن وختمه مع مجموعة  لصور رمضانية ومميزات إضافية أخرى.


★ تطبيق الساعة الناطقة:

الآن تطبيق الساعة الناطقة بعد التحديث الكبير أصبح يدعم الآي-فون 5 وتم إضافة باقة ثيمات جديدة رائعة ومجموعة من الأصوات الجديدة لنطق الساعة التي تم تسجيل بعضها في استديو خاص حيث أصبحت الآن تمتلك خيار التنبيه باللغة العربية أو الإنجليزية وبصوت إذاعي رائع. لا تقلق لن يتم ازعاجك أبداً فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. كما أن نظام التنبيهات يعمل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق حيث ستسمع الساعة والتطبيق مغلق وبدون أي استغلال لموارد الجهاز. “الساعة الناطقة” يضم أيضاً مزايا أخرى رائعة مثل عرض الساعة والتاريخ والطقس ومنبه يعمل بشكل يومي أو في وقت محدد كما يحوي على ثيمات عديدة رائعة تناسب جميع الأذواق وغيرها من المزايا. وإذا كان لديك آي فون وآي باد فلا داع لشراء تطبيقين منفصلين حيث أنه يونيفرسال.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع