عندما نعلن عن تطبيق جديد فإننا نفرد له مقالاً كاملاً لشرح مزاياه وما الجديد في هذا التطبيق ولماذا هو مميز عن أي تطبيق آخر في متجر البرامج، لكن إصدار آب-عاد كان مختلفاً تماماً. ففي يوم 23 سبتمبر من العام الماضي نشرنا مقالاً كان مجرد صورة تقول أن آب-عاد في المتجر، لم نتحدث كثيراً عن التطبيق وذلك لسبب رئيسي وهو أن مزايا أب-عاد تتحدث عنه ولا تحتاج لشرح أو توضيح. والآن بفضل الله آب-عاد واحد من أشهر التطبيقات العربية على متجر البرامج وخاصة بعد أن حصل على تحديث مميز.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

البعض يخبر أن هناك تطبيقات أجنبية كثيرة منافسة لـ آب-عاد وفي نفس الوقت مجانية وبغض النظر عن مميزات تطبيق آب-عاد وسهولة استخدامه مقارنة بأي تطبيق آخر فإن تطبيق آب-عاد تم صنعه خصيصاً للمستخدم العربي وهو لا يقوم على جلب البيانات من متجر البرامج لكن هناك فريق يسعى للتدقيق في كل برنامج ويتأكد من أنه مناسب ولائق لنا ولثقافتنا وديننا، ويضيف على اشهر التطبيقات نبذة عربية وفيديو لكي تتأكد ان التطبيق مناسب لك قبل تنزيله.

آب-عاد مختلف عن اي تطبيق اخر لانه صنع لك بهدف واحد ان يكون متجر برامج يفهم المستخدم العربي واحتياجته، ويكفيك ان تلقي نظرة على تعليقات المستخدمين في متجر البرامج لتعلم كم هو مفيد لكل من قام باستخدامه.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة