نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Where’s My Water 2:

بعد النجاح الكاسح الذي حظى به الجزء الأول من اللعبة، ها هي ديزني تقوم بطرح الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة Where’s My Water وهو مختلف عن الجزء الأول في بعض الأمور فاللعبة مجانية كما يمكن اللعب مع أصدقاءك على الفيسبوك وخوض تحديات. وأيضاً يجب عليك تجميع المجموعة الكاملة من البط الموجود في اللعبة والحفاظ على قوتك للاستمرار في اللعبة، لعبة يونيفرسال.

Where's My Water? 2
المطور
Kongregate
الحجم179.0 ميجا
الإصدار1.9.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق استفتاء:

تطبيق عربي مميز من ناحية الفكرة فهو فريد من نوعه بين التطبيقات العربية حيث يشبع فضولك في معرفة آراء الناس في المواضيع المختلفة، التطبيق يمكنك من استشارة المستخدمين الآخرين في المواضيع التي تخصك وتستطيع التصويت على أسئلة الآخرين. ومن النقاط المميزة إنه يضم شريحة متنوعة من المستخدمين في مختلف بلدان العالم العربي.


3- تطبيق Coast by Opera:

متصفح رائع قامت بطرحه شركة أوبرا وهو الذي وعدت به منذ فترة وقد جاء غريب بعض الشيء فالمتصفح خالي تماماً من أي أزرار وهي أحد مميزاته، وهو يوفر لك شاشة كاملة بدون أي شرائط أو أزرار مزعجة تعيق تصفحك للإنترنت كما قامت بإضافة بعض التأثيرات الحركية والتي أعطت للمتصفح شكلاً جذاباً وسهل التصفح أكثر، التطبيق يعمل على الآي-باد فقط.


4- تطبيق i4Blind:

أثبتت الدراسات أن الآي فون هو أفضل هاتف ذكي لفاقدي البصر وذلك لأنه يضم من وسائل المساعدة لهم. وتطبيق i4blind يعني من التطبيقات العربية الرائدة في هذا المجال حيث يمكن الكفيف من متابعة آخر الأخبار التقنية والشروحات وذلك عبر تسجيل الشرح صوتياً له. التطبيق يضم مجموعة من الأقسام تظهر في الصورة بأعلى مثل الأخبار ويضم آخر الجديد عن أبل، وقسم شروحات ويحتوي على مقالات مساعدة له على التعامل مع جهازه بالإضافة إلى الأقسام الأخرى. تطبيق رائع وإذا كنت تعرف فاقد البصر أخبره بهذا التطبيق.


5- تطبيق Lango:

هل ترى بأن محادثاتك النصية أصبحت مملة وتريد أن تفاجئ أصدقاء بمزيد من الصور والوجه التعبيرية؟ تطبيق لانجو يمكنك من ذلك وهو يضم مجموعة من الصور والمرفقات التي يمكن إرسالها أثناء محادثاتك لتعبر عنك أكثر. كما أنك باستخدام التطبيق ستحصل على نقاط تمكنك من شراء مجموعات من الصور لتضيفها لمجموعة الصور الخاصة بك، التطبيق مثل أي تطبيق محادثات آخر يمكن من عمل مجموعات لأصدقاءك وإرسال رسائل جماعية.


6- لعبة Airport Scanner:

في هذه اللعبة عليك لعب دور شرطة الجمارك حيث عليك تفتيش حقائب وأمتعة المسافرين للتأكد من خلوها من الأشياء الغير قانونية بأسرع وقت ممكن قبل أن يحين موعد إقلاع الطائرة ولا تنسى أن تودع المخالفين منهم في سجن لينالوا جزاءهم، لعبة ممتعة ومسلية وتحتاج لسرعة بديهة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

Airport Scanner
المطور
Kedlin Company, LLC
الحجم228.9 ميجا
الإصدار1.6.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق My Movie Maker:

هل لديك مجموعة صور من رحلتك الصيفية تريد تحويلها لفيلم لطيف؟ هذا التطبيق سيقوم بالمهمة على أكمل وجه حيث ما عليك سوى اختيار الصور التي تريد أت تظهر في الفيديو ثم تختار المؤثرات الصوتية والحركية ليصبح لديك أفلام مميزة من صنعك.

My Movie Maker
المطور
GeneraFun
الحجم46.9 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً، كما تندمج مع تقويم الجهاز فبالضغط على أي يوم تستطيع إضافة موعد في تقويم الجهاز الافتراضي بالإضافة لدعمه للآي-فون 5. يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص ليوم واحد فقط.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة