نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:



2- تطبيق The Human Body by Tinybop:

تطبيق تعليمي رائع للأطفال ويمكن الاستفادة منه للكبار أيضاً، وقد اختارته أبل في تطبيقاتها الأسبوعية. فكرته هى تقدم شرح كامل لكافة أجهزة جسم الإنسان بلغات عديدة ومنها اللغة العربية حيث يقدم صوراً متحركة مذهلة ومؤثرات صوتية وحركية رائعة  تقرب للذهن الطفل طريقة عمل جسم الإنسان كما يمكن تقريب الصور لمشاهدة عمل كل عضو على حدى، تطبيق رائع ويونيفرسال ومجاناً لوقت محدود.

The Human Body by Tinybop
المطور
Tinybop Inc.
الحجم722.3 ميجا
الإصدار3.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة I Spilled Liquid:

في أحد الكواكب البعيدة قرر أحد الأطفال تعلم لغة أهل الأرض فقام والده بإحضار ورق يحوي على صور، لكن الطفل قام بسكب مشروبه الأخضر المفضل على الأوراق فاختفت الصور. على أثر ذلك قرر والده معاقبته بأن يقوم تخمين ماهي الصور تحت المشروب الأخضر، وهنا يأتي دورك حيث عليك مساعدة الكائن الفضائي الصغير في مهمته للتعرف على الأوراق والتي تأتي مقسمة إلى عدة أقسام مثل حيوانات وأشياء وأعلام دول وطعام وأدوات مدرسة وغيرها وعليك تخمينها للحصول على العملات الذهبية. اللعبة باللغة الإنجليزية ولكن الكلمات التي فيها تناسب جميع الأعمار.

احصل عليها من عرض خاص بآي-فون اسلام مجاناً لفترة محدودة بمناسبة الأسبوع 150 لاختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات الأسبوعية.


4- تطبيق Houzz:

هل لديك النية للانتقال لمنزل جديد؟ مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على آلاف الأفكار لديكورات المنزل والتصميم الداخلي فهو يحوي على صوراً لأفكار جديدة لغرف النوم والجلوس وغرف الطعام والمطابخ والحمامات. كما من الممكن معرفة أسعار الأثاث الموجود في الصور بالضغط عليها وشراءها عن طريق الإنترنت، وإذا كان لديك منزل جميل لما لا تشاركه مع الآخرين في هذا التطبيق ويستفيدوا من أفكارك في الديكور، تطبيق يونيفرسال.

Houzz - Home Design & Remodel
المطور
Houzz Inc.
الحجم155.5 ميجا
الإصدار21.6.15
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Deer Hunter 2014:

لعبة صيد رائعة تنقلك لعالم صيد الحيوانات البرية بكل ما يحمله من تشويق وإثارة حيث ستكون وجهاً لوجه في مواجهة الحيوانات البرية وعليك استخدام السلاح المناسب لكل حيوان. اللعبة مميزة وهى تحوي على حيوانات عديدة مثل الدببة والغزلان البرية وفيلة وغيرها، لعبة رائعة ويونيفرسال وقد تم الاعتناء في تصميمها ببيئة اللعب لتصبح أكثر واقعية.

Deer Hunter Classic
المطور
Glu Games Inc
الحجم289.6 ميجا
الإصدار3.15.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Cycloramic:

تطبيق نال شهرة واسعة بسبب فكرته البسيطة والعبقرية حيث يقوم بتصوير صور بانورامية دون أن تلمس جهازك وذلك عن طريق اهتزاز الهاتف فيدور حول نفسه لالتقاط الصور.التطبيق يمكنك من تعديل الصور وتصوير صور بانورامية يدوياً. ويجب ملاحظة أن ميزة التصوير بالاهتزاز تعمل فقط على الآيفون 5، تطبيق مميز ويونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


7- لعبة DuckTales: Scrooge’s Loot:

لعبة جديدة من شركة ديزني العالمية. بعد أن قام الأشرار بسرقة ذهب ومجوهرات السيد الداك -عم ذهب- حان وقت عقابهم بمساعدة البطة دونالد والتخلص منهم ولكن بأسلحة غير تقليدية حيث عليك جمع الذهب من جديد، تتميز اللعبة بإمكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء إضافة لقصة جميلة من قصص ديزني سوف تشاهدها في اللعبة، لعبة يونيفرسال.


★ تطبيق محرر الصور:

تأن الصورة تعبر أفضل من ألف كلمة نقدم تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أفضل التطبيقات العربية للتعديل وإضافة لمستك على الصور، ويمتاز بتوفير عدد من الخطوط العربية على الصوروتوفير قوالب جاهزة وأشكال ووجوه ضاحكة تمكنك من صناعة كوميكس بصورك، كما يوفر عدد من الخلفيات المنوعة وتستطيع اختيار صورك الخاصة والتعديل عليها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع المختلفة، تطبيق يونيفرسال وعرض من آيفون إسلام.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة