reiboot

يوماً بعد يوم يتحول العالم إلى التكنولوجيا وخاصة في مجال الأموال والشراء الإلكتروني. وأصبحت جيوبنا متكظة بعدد كبير من الكروت الإئتمانية لأن لديناً حسابات في أكثر من بنك بالإضافة إلى كروت الخصم من محلات مختلفة. وقد تحدثنا قبل عام ونصف عن ملحق يعمل كبديلاً عن الكروت الإئتمانية. لكن وقتها كان الاعتراض الأساسي هو أنه ملحق يركب على الهاتف ومعظمنا لا يفضل تركيب “غلاف” لأجهزتنا، لذا جاء الحل مع “Coin”.


ملحق “Coin” كما يظهر في الصورة بأعلى هو عبارة عن بطاقة إليكترونية في حجم البطاقات التقليدية ويحتوي على زر وشاشة صغيرة، وتستطيع برمجته وإضافة كروت إئتمانية به باستخدام ملحق خاص بأجهزة أبل، وعندما تريد الشراء قم بالضغط على الزر في الكارت للتنقل بين الكروت المسجلة، وسوف يظهر لك على شاشة الكارت الصغيرة اسم الكارت المفعل، وبعدها سلمه للبائع كما تفعل مع أي كارت تلقيدي.

الكارت يوجد بداخله بطارية ويتصل بأجهزة أبل بواسطة البلوتوث 4، وطبقاً للمطور فإن البطارية تعمل لمدة عامين من الاستخدام العادي، وأنا الكارت مقاوم للمياة أي إذا وقع عليه سوائل فهو لا يتأثر. ولأن البطاقة تتصل بالبلوتوث بجهازك لذا فيمكنها تنبيهك إذا ابتعدت عنه. ويبلغ سعر الكارت 50$ وسوف يبدأ الشحن منتصف العام القادم. يمكنك معرفة المزيد عنه وطريقة الاستخدام وفيديو الشرح وأيضاً الحجز من خلال موقع الشركة عبر هذا الرابط.

www.onlycoin.com

ملحوظة: في معظم بلدان عالمنا العربي لا تنتشر ثقافة كروت الإئتمان بشكل كبير لذا ربما تجد صعوبات في اقناع البائع أن هذا الكارت حقيقي وليست عملية نصب، لكننا أردنا استعراض المنتج لأنه يعد ابتكاراً رائعاً.

هل تعاني من كثرة بطاقات الإئتمان لديك؟ وهل ترى هذا الكارت عملي ويحل هذه المشكلة؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة