عندما نذكر آب-عاد فإننا لا نتحدث عن مجرد تطبيق، بل مشروع متكامل نعمل عليه يومياً ونهدف به أن نجعل كل شخص يمكنه الوصول للتطبيقات الجيدة والمناسبة لقيمنا في متجر البرامج بسهولة ويسر. وكنا قبل أسبوعين في ذكرى مرور 6 أعوام على إنشاء آي-فون إسلام بأن هناك مفاجأة تخص آب-عاد المشروع وليس التطبيق، اليوم حان الوقت للكشف عن المفاجأة وهى موقع آب-عاد.


موقع آب-عاد “www.app3ad.com” هو مجتمع آب-عاد على الإنترنت وهو مماثل لتطبيق آب-عاد تماماً وبهذا يمكن لأي شخص دخوله والاستفاده منه بالبحث في التطبيقات سواء كان يستخدم آي-فون أو آي-باد أو  حتى هاتف أندرويد وايضاً من حاسبك الشخصي.

يتميز آب-عاد أنه الموقع “الوحيد” الذي يظهر لك العروض وانخفاض الأسعار على التطبيقات الداعمة للغة العربية على حدةٍ. ويمكنك من خلال الضغط على الزر في القائمة تحت البحث اختيار إظهار التطبيقات التي تدعم العربية فقط، وبذلك تحصل على التطبيقات التي تدعم اللغة العربية وعليها عرض. وهذا الخيار مفعل في كل الموقع لمن يبحث عن التطبيقات التي تدعم العربية فقط.

الموقع يوجد به نفس مزايا التطبيق حيث الواجهة كما في الصورة في أعلى تظهر التطبيقات التي انخفض سعرها والساخنة التي لا غنى عنها في آي جهاز وايضاً التطبيقات المضافة حديثاً، ومن اليمين ستجد التصنيفات مثل “أقسام” والتي تتميز بالعديد من الأقسام الفريدة والغير متوفرة في أي مكان آخر سوى آب-عاد مثل تصنيف إسلامي والذي يضم بداخله 17 قسم فرعي، وكذلك قسم مناسبات وهيئات وغيرها من أقسام أب-عاد الفريدة التي تسهل عليك الوصول الى تطبيقات لم تكن تستطيع الوصول لها عن طريق متجر البرامج لصعوبة البحث عليها.

الموقع بالطبع يدعم أهم ميزة في آب-عاد وهى إمكانية البحث العربي المطور والذي يظهر نتائج أفضل من أي تطبيق آخر وحتى أفضل من متجر البرامج نفسه. هل جربت البحث عن طريق كلمة “الطيور الغاضبة” في متجر البرامج او كلمة “واتس اب” ستجد النتائج كارثية :) اما مع آب-عاد نحن نعمل دائماً على تحسين البحث ليفهمك كعربي.

كما يمكنك إضافة أي تطبيق إلى قائمة الأمنيات من الموقع او التطبيق ليصلك إشعار عند انخفاض سعره (الإشعار يصل لمستخدمي تطبيق آب-عاد على أجهزتهم، تأكد من تنزيل اخر إصدار حتى تعمل معك هذه الميزة)

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


مجتمع آب-عاد

مجتمع آب-عاد للتطبيقات هو مفهوم جديد نقدمه لكم حيث نهدف به أن نجعلك بحثك على التطبيقات تجربة جديدة غير مسبوقة وذلك عن طريق مشاركتها مع أصدقاءك. ويمكنك ذلك عن طريق التالي:

قم بفتح أي تطبيق ثم قم بإضافته إلى تطبيقاتك أو قائمة الأمنيات الخاصة بك:

الآن سيمكن لأصدقاءك في الفيس بوك مشاهدة تطبيقاتك وذلك من خلال الضغط على “تطبيقاتي” من اليمين ثم “أصدقائي”

بزيارة قائمة أصدقائي سوف يمكنك مشاهدة التطبيقات التي يفضلها أصدقاءك وأيضاً التي وضعوها في قائمة الأمنيات.

شاهد تطبيقات طارق منصور مؤسس موقع آي-فون إسلام بنفسك الأن

http://www.app3ad.com/app/user/itarek

ميزة هامة جديدة وهى إمكانية مشاركة قائمة التطبيقات، فمثلاً اشتري صديق لك آي فون ودخل عالم أبل للمرة الأولى، ولأنك “خبير” بالنسبة لصديقك فسوف يسألك ما هى أفضل التطبيقات، في الغالب نقوم بسردها له ويقوم هو بالبحث، لكن هذا الأمر أصبح ماضي الآن حيث يمكنك وضع التطبيقات في قائمة تطبيقاتك ثم إرسال القائمة له وبهذا سيصله التطبيقات بأسماءها بالروابط بالشرح بالفيديوهات وكل شيء. أليس هذا رائع. فقط قم بالذهاب إلى تطبيقاتك عن طريق الضغط على “أيقونة الشخص” أعلى اليسار لتأخذك إلى صفحتك

ويمكنك الضغط على أيقونة “فيس بوك” أو “تويتر” لمشاركة القائمة على أي من الموقعين، أو يمكنك نقل رابط الصفحة “URL” ونسخة في أي مكان تريده.


 ملاحظات هامة:

  • الموقع لا يزال في طور التجريبي “بيتا” لذا إذا قابلت أي نقطة ليست بالشكل الذي تتمناه فهذا الأمر طبيعي، كما يمكنك مراسلتنا وإخبارنا بأي اقتراح للموقع لتحسينه.
  • شكل الموقع الحالي ليس هو النهائي فلا يزال لدينا الكثير من التحسينات التي سنقدمها عليه ليصل إلى ما يستحقه المستخدم.
  • البحث في “آب-عاد” آمن وقام فريق التحرير بإضافة التطبيقات بعناية، وبالنسبة للبحث في متجر البرامج فنحن نسعى جاهدين إلى تطويره وحجب التطبيقات الغير لائقة لنا، لكن يجب العلم أن متجر أبل به أكثر من مليون تطبيق لذا فهذه المهمة ليست بالسهلة.
  • إذا قمت بتفعيل خيار “العربية” وبعد ذلك قمت بالبحث في متجر أبل فسوف يظهر لك التطبيقات الداعمة للغة العربية فقط وهو بذلك الموقع الوحيد الذي يقدم هذه الميزة وهى فلترة البرامج لدعم العربية فقط.
  • عندما تضيف أي تطبيق إلى قائمة الأمنيات في جهازك فسوف يصلك إشعار بانخفاض سعرها على جهازك بشرط أن يكون لديك تطبيق آب-عاد.

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


 

أدخل الان على موقع آب-عاد، واربطه بحسابك في الفيس بوك، واضف التطبيقات المحببة لك وارسل وصلة تطبيقاتك وامنياتك الى كل اصدقائك

www.app3ad.com

مقالات ذات صلة