reiboot

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق أسماء الله:

إن أسماء الله الحسنى 99 اسم في كل واحد منها تتجلى صفات الله جل وعلا وهذا التطبيق يقوم بشرح كل واحد منها من كافة الجوانب اللغة والشرعية إضافة إلى لطائف القرآن، كما يمكنك سماع معاني أسماء الله الحسنى عبر دروس للشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي مع إمكانية عمل مفضلة للرجوع إلى أسماء معينة، احصل عليه مجاناً بالتعاون مع آي-فون إسلام.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- لعبة Jam City:

لعبة كرة السلة هى اللعبة الشعبية الأولى في أمريكا لذا تجد العديد من الألعاب التي تسعى لجذب عشاق هذه اللعبة. فإذا كنت من محبي كرة السلة فإليك لعبة Jam City والتي تضم 12 فريق مختلف في القدرات والمهارات وتستطيع اختيار ما بين 22 حزاء و10 ضربات و 18 كرة مختلفة. يوجد عدة أنماط من اللعب مثل الفردي والجماعي ضد أصدقاءك. لعبة جديدة ورائعة لمحبي كرة السلة.

‎Jam League Basketball
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق PRESBICIA LENS:

هل تحتاج إلى مكبر أو تستخدم نظارة لقراءة الكلمات الصغيرة؟ هذا التطبيق يقوم بهذا الدور حيث يقوم بالتكبير حتى ثلاثة أمثال وأيضاً يمكنك من التحكم في إضاءة الفلاش وغلقها للحصول على أفضل وضوح للقراءة. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Wood Camera:

هناك آلاف من تطبيقات التصوير في متجر البرامج وقد تحدثنا كثيراً عنهم، لكن التطبيقات التي تمكنت من تحقيق الشهرة العالمية هى حقاً قليلة مثل كاميرا بلاس وأيضاً هذا التطبيق الذي وصل للمركز الأول كأفضل تطبيق تصوير في المتجر الأمريكي بالإضافة للمراكز الأولى في عشرات الدول الأخرى. الآن تطبيق وود كاميرا يعرض مجاناً لفترة محدودة جداً فسارع بتحميله.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Cut the Buttons:

لعبة قص الأزرار الشهيرة والتي حصلت على أكثر من 6 مليون تحميل ووصلت للمراكز الأولى في 82 دولة الآن مجانية لفترة محدودة، في اللعبة سوف يتم إلقاء قطعة من القماش لتمر من أمامك وعليك سريعاً قص الأزرار التي بها لتسقط في العلبة. “Cut the Buttons” تحتوي على عشرات المستويات المتدرجة في الصعوبة وتتميز بجمال التصميم وهى مجانية لفترة محدودة.

‎Cut the Buttons
المطور
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد

‎Cut the Buttons HD
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Buy Me a Pie:

كم مرة عدت إلى المنزل ووجدت أنك قد نسيت شراء شيء ما؟ وكم مرة اشتريت سلعة وبعدها وجدت أحداً من أسرتك قد اشتراها أيضاً؟ إذا واجهت مثل هذه المواقف فأنت في حاجة إلى هذا التطبيق. البرنامج يمكنك من إنشاء قوائم تسوق وتضع فيها كل شيء حتى لا تنساها. الجميل والرائع في التطبيق أنه يحتوي على خيار المزامنة وهذا يجنبك تكرار شراء أي شيء اشتراه أحد أفراد أسرتك، فمجرد أن يشتريه شخص غيرك ويضع علامة “صح” أمامه فسوف يختفي من قائمة التسوق لديك. التطبيق مجاني لفترة محدودة فسارع بالحصول عليه..

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Weple Today Pro:

الوقت هو الشيء الذي إذا فقدناه فمن المستحيل أن يعود إلينا، لذا فأنت في حاجة لحساب ما الذي يضيع وقتك لتتوقف عنه. هذا التطبيق صمم لمساعدتك على تنظيم الوقت حيث يمكنك من إنشاء قائمة بالأشياء التي تؤديها وتختار والأوقات وكذلك أهمية المهمة وكل شيء وسوف يساعدك التطبيق على التركيز في المهمة التي تؤديها. التطبيق ذو تصميم بسيطة وسهل الاستخدام وهو مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق أبو يوسف:

كثيراً ما يرسل إلينا سؤالاً هاماً وهو “لماذا أبو يوسف؟ هناك الكثير من التطبيقات المنافسة”. لماذا أبو يوسف؟ لأنه خصص وصمم لنا، فنحن نريد أن يفرح ويمرح أطفالنا بدون تعلم بعض الأمور السيئة الموجودة في الثقافة الغربية والتي تم وضعها في التطبيقات الأخرى مثل إخراج الرياح أو نطق بعض الأصوات وغيرها. أبو يوسف هو شخصية عربية تجدها تقول بسم الله قبل أن تأكل وعندما يسمع الأذان يستخدم السواك ويذهب إلى الصلاة. وكل هذا لا يمنعه من المرح حيث يحتوي على الكثير من الترفيه وتستطيع  تسجيل فيديو ورفعه على قناة أبو يوسف على اليوتيوب ليشاهده الآلاف. احصل الآن على التطبيق بأقل سعر ممكن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة