نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Giddam:

المتجر يذخر بالعديد من الألعاب المختلفة ولكن إذا نظرت كم منها تخاطبنا بلغتنا فستجد أنها قليلة، وهذه اللعبة من أحد الألعاب القلائل التي كل شيء فيها عربي الشخصيات وكذلك بيئة اللعب وغيرها، في “قدام” عليك اختيار شخصية من الشخصيات الموجودة مثل فراولة وأم ذهب وراشد وعلي ومن ثم تخوض سباق الركض وتخطي الحواجز والعقبات الموجودة، ومن المميز في اللعبة أنه يمكنك أن تقوم بإنشاء غرف للعب عبر الإنترنت لتصبح المنافسة جماعية مما يزيد التشويق، لعبة يونيفرسال.


2- تطبيق Yahoo News Digest:

يوماً بعد يوم تسعى ياهوو إلى العودة القوية في عالم التقنية، وهذا التطبيق يعد أحدث تطبيقات الشركة والذي أطلقته هذا الأسبوع وهو يقوم بدور قارىء لأخبار ياهوو بطريقة جديدة ومبتكرة فهو يقدم لك الأخبار بطريقة مختلفة ورائعة حيث يظهر الخبر إلى جانب صور وفيديوهات وتغريدات عن الخبر ليقدم لك تجربة جديدة في قراءة الأخبار.


3- تطبيق TouchSurgery:

تطبيق تعليمي رائع يحوي على صور تفاعلية مميزة لعمليات جراحية تقارب الواقع لجسم الإنسان كما يشرح خطوة بخطوة هذه العمليات وكيفية استخدام الأدوات، التطبيق تم إنجازه بإشراف جراحيين مختصيين فهو مفيد لطلاب الطب أو للإطلاع من قبل المهتمين، تطبيق يونيفرسال.

Touch Surgery: Surgical Videos
المطور
Digital Surgery Ltd
الحجم55.5 ميجا
الإصدار6.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة PAC-MAN:

من منا لم يجلس ساعات طوال على الأتاري في صغره ولعب الكثير من الألعاب التي تعتبر اليوم من أهم الألعاب في التاريخ ومنها هذه اللعبة الرائعة باك-مان أحد أقدم وأشهر ألعاب الفيديو حيث أصبحت رمز للألعاب الفيديو وقد تم طرحها على منصة iOS ليتمكن محبوها من الاستمتاع بها، وهي كما هو معروف عليك التحرك ضمن متاهة ويقوم باك-مان من تناول النقط وشل حركة الأشباح التي تطارده ليتخلص منهم والفوز بالمرحلة، لعبة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.


5- تطبيق Fetchnotes:

تطبيق رائع لتسجيل الملاحظات والمهام حيث قدم مفهوم جديد في عالم تدوين الملاحظات، تمتاز طريقته بسهولة والعملية حيث عليك ما عليك إنشاء حساب في التطبيق ثم تدوين ملاحظاتك ويمكن وسم كل ملحوظة بهاشتاج خاص بها أو جمع عدة ملاحظات في هاشتاج واحد ليسهل الوصل إليها جميعها في وقت محدود وهي ميزة رائعة بالفعل كما يمكنك من إضافة أصدقاءك لعمل ملاحظات مشتركة كل ما عليك وضع منشن له وهي ستصله ملحوظتك تلقائياً ويمكن جمع عدة ملحوظات بينكم على هاشتاج واحد لعمل مشروع مثلاُ، تطبيق يونيفرسال ويستحق التجربة.


6- تطبيق Fingerpaint Magic II:

هذا التطبيق هو النسخة الثانية من نفس التطبيق الذي حقق نجاحاً كبيراً حيث يركز على مفهوم لماذا تنتظر الخلفيات الجاهزة أطلق العنان لمخيلتك وقم بابتكار خلفياتك بنفسك عبر عدة أنواع من الفرشات والألوان لتشكيل خلفيات حسب ذوقك والأهم من ذلك انه ستكون مميزة لأنها صنعتها بنفسك، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


7- لعبة Mental Hospital: Eastern Bloc:

تخيل نفسك تستيقظ في أحد الغرف في مستشفى مهجور منذ زمن وكل شيء يلفه السواد وأنت لا تملك غير مصباح متحرك وتسمع أصوات استغاثة لتكتشف أنك في مشفى للأمراض العقلية وعليك الخروج منه بأي طريقة، لن أخيفكم أكثر من ذلك سأدعكم تكتشفون اللعبة بأنفسكم :) ، لعبة أكشن مميزة تستحق التجربة وهى يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.


★ تطبيق Clear Contacts:

تطبيق كلير كونتاكت يوفر لك بديل رائع وسريع للإتصال بأصدقائك فتستطيع بالسحب على اسم صديقك جهة اليسار أن يتصل به مباشرة وإذا اردت إرسال رسالة قصيرة له فقط اسحب جهة اليمين‫.‬ كما يمكنك إنشاء مجموعات لأصدقائك وتستطيع بالسحب على أي مجموعة أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة جماعية لهم بدون الحاجة لإضافتهم بشكل يدوي كما نفعل الآن في هاتفنا‫.‬ ‎التطبيق يتميز بدعم كامل للغة العربية كما يظهر في الصورة ويتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام ووجودة 7 ثميزات مختلفة بألوان جذابة ورائعة وبأصوات رائعة‫‫.‬ ‎تطبيق يتميز بالبساطة والسهولة والجمال في التصميم في الوقت نفسه‫. ويجعل إجراء المكالمة أكثر سهولة وأكثر مرحاً أيضاً. وقد حصل على تحديث مؤخراً ليدعم أحدث الأجهزة ونظام iOS 7 وإمكانيات البحث والإضافة الجماعية.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة