نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Where’s My Mickey:

في فصل الصيف الحار قرر ميكي عمل كشك لبيع عصير الليمون البارد ولكنه اكتشف أن ليست لديه الماء الكافي لصنعه وهنا مهمتك حيث عليك مساعدته من أجل الحصول على الماء عن طريق حفر الرمال ومن ثم تضغها داخل الأنابيب وتصل إلى ميكي، لعبة من ديزني رائعة ذات رسوميات جميلة، مجانية لوقت محدود على الآيفون وعلى الآيباد.

نسخة الآي باد


2- تطبيق Planner Plus:

فهو يضم قائمة للمواعيد ويزامنها بين الأجهزة المختلفة، بالإضافة للمهام والمذكرات ويستطيع دمجهم سوياً فتضع مهمة ما وتضيف عليها أي ملاحظات وتربطها بالأحداث المختلفة. التطبيق يتميز بإمكانية المزامنة مع تقويم النظام ويوفر إمكانية البحث والعرض على شكل يومي أو أسبوعي أو شهري. التطبيق مجاني لفترة قصيرة لنسخة الآي فون، كما يوجد نسخة آي باد مجانية بمزايا مخففة.

نسخة الآي باد مدفوعة لكن يوجد نسخة أخرى مجانية “لايت”

Planner Pro - Daily Calendar
المطور
Beesoft Apps
الحجم60.6 ميجا
الإصدار4.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق VNC Viewer:

معظم تطبيقات التحكم بالكومبيوتر تكون إما عن طريق الواي فاي أو البلوتوث ويجب أن تكون بجانبها لكي لا تفقد الاتصال ولكن هذا التطبيق يمكنك من الوصول لجهازك الكومبيوتر حتى لو كنت تبعد عنه مئات الكيلومترات بسرعة فائقة، التطبيق يمكن أن يتحكم بأكثر من كومبيوتر كما أنه سهل في التحريك والنقل وعرض  الأشياء ويمكن أن يستخدم “بونجور” عن طريقة لمستخدمي الماك، تطبيق ننصح باقتناءه فهو يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

VNC Viewer - Remote Desktop
المطور
RealVNC
الحجم48.5 ميجا
الإصدار3.9.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة iSlash:

لعبة رائعة حصلت على شهرة كبيرة، في هذه اللعبة عليك قطع أجزاء كبيرة من الأخشاب للفوز بالمرحلة ولكن احذر من المسنات التي قد تتسبب في خسارتك من اللعبة. كلما تقدمت في اللعبة أصبحت أكثر صعوبة والتحدي والمسنات أكثر سرعة. لعبة مجانية لفترة محدودة.

iSlash
المطور
Duello
الحجم32.1 ميجا
الإصدار1.6.9
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد

iSlash HD
المطور
Duello
الحجم63.8 ميجا
الإصدار1.6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Calorie Counter:

تطبيق متميز لحساب عدد السعرات الحرارية المستهلكة يومياً، فالتطبيق غاية في سهولة من حيث إدخال الأطعمة والمشروبات فكل ما عليك هو البحث في قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها التطبيق وسيظهر لك جميع الخيارات المتاحة ومن الأشياء المميزة هي إمكانية إضافة أطعمة لمطاعم شهيرة لجعل المجموع اليومي دقيق جداً كما يقوم بطرح السعرات المستهلكة عند إدخال أي نشاط، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


6- تطبيق 5coins:

إذا كنت تعاني من نقص في الميزانية الشهرية فهذا التطبيق يقوم بعمل حسابات وحساب مصاريفك الشهرية، المميز في التطبيق هو بساطته الشديدة فهو على عكس التطبيقات الآخرى لا يحوي على تعقيدات وأرقام كثيرة فقط واجهة بسيطة شكلها جميل وسهلة الاستخدام، تطبيق مجاني لوقت محدود.

Coins - Personal account book
المطور
Yuzhou Zhu
الحجم11.0 ميجا
الإصدار8.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Mnemonizer:

تطبيقات حفظ كلمات المرور كثيرة في المتجر وكلها متشابهة ولكن هذا التطبيق قام بطريقة مبتكرة لحفظ كلمات المرور عن طريق إخفاءها بين عدد كبير من الحروف والأرقام بشكل معقد لا يستطيع أحد قراءتها غير صاحب التطبيق فحتى لو استطاع أحد ما الدخول إلى التطبيق لن يستطيع الوصول إلى كلمات المرور، تطبيق مبتكر  يوينفرسال ومجاني لوقت محدود..


★ لعبة كلمات متقاطعة:

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي، تم تصميم كلمات متقاطعة لتناسب محترف اللعبة وأيضاً المستخدم الجديد، فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم إلى المستويات العليا الاحترافية، تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب فيها هو التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية. احصل بأقل من نصف السعر الأصلي لفترة محدودة من آي-فون إسلام.

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة