نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق BBM:

تطبيق BBM

جميعنا يعلم تطبيق المحادثة الأشهر BBM والذي انتظره الملايين ثم حملوه وأصابوا بالإحباط منه وحذفوه أو توقفوا عن استخدامه، منذ ساعات حصل التطبيق على تحديث كبير وهام جداً حيث أضاف إمكانية المحادثات الصوتية “مثل فايبر وسكايب”، بالإضافة إلى ميزة القنوات والتي تمكنك من معرفة الأخبار، وأيضاً إمكانية إجراء محادثات جماعية تصل إلى 50 شخصاً والمشاركة المؤقته لموقعك والإيموشنات الجديدة ومزايا أخرى. إذا كنت ممن حملوه وحذفوه فحمله وجرب الاتصال الصوتي الجديد. (التحديث صدر منذ ساعات قليلة وربما يتأخر وصوله إلى كل المتاجر).


2- تطبيق Sphere:

تطبيق sephere

إن قلنا هذا تطبيق تصوير بانوراما ˚360 فذلك سيكون عادياً جداً فالمتجر مليء بها ولكن المميز بهذا التطبيق هو طريقة التقاطه للصور فهو يحاول قدر الإمكان إلتقاط صورة بكافة الأبعاد دون تشويه لها، الأهم من هذا أن التطبيق هو عبارة عن شبكة اجتماعية لإرسال الصور بكافة الأبعاد حيث يسمح لك بمشاركة صورك مع الآخرين، تطبيق يونيفرسال.


3- تطبيق TopNotes Pro:

أحياناً يجول في ذهنك فكرة ما وتريد التعبير عنها فيكون خيارك تطبيقات المذكرات مثل الافتراضي في النظام أو إيفرنوت، لكن ربما لا تستطيع التعبير بالكلام فتحتاج إلى الرسم، فتلجأ إلى تطبيقات الرسم مثل Paper. هذا التطبيق يساعدك على حل الأمر بالعديد من الأدوات التي تمكنك من تسجيل أفكارك وتنظيمها بشكل جيد ويتميز بالبساطة الكبيرة وسهولة الاستخدام كما يمكنك فتح ملفات PDF من داخله وإضافة خطوط ورسومات توضيحية. تطبيق مجاني لفترة محدودة وهو يعمل على الآي باد فقط.


4- تطبيق Rookie:

تطبيق رائع كان خلاصة شركة قدمت تطبيقات تصوير ناجحة جداً مثل HDR FX Pro وMoldiv فهو يحوي على مميزات هامة لعمل صور رائعة فهو يقدم عدد كبير من الفلترات المميزة وعدد كبير من الملصقات إضافة إلى تعديل الألوان ودرجة اللون وميزة تاريخ الصورة حيث يمكن الرجوع عن أي خطوة تقوم بها في أي وقت كما يمكن استخدام الفلاتر أثناء التصوير ومميزات أخرى رائعة، تطبيق يونيفرسال.

Rookie Cam - Photo Editor
المطور
JellyBus Inc.
الحجم166.0 ميجا
الإصدار4.8.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق One Touch Dial:

تطبيق يجعل عملية إجراء المكالمة أكثر سهولة حيث يمكنك من البحث في الأرقام لديك عن طريقة كتابة أجزاء من الرقم -يفتقد نظام أبل لهذا الأمر- بالإضافة إلى أنه يحول جهات الإتصال لديك لمربعات صغيرة تشبه نظام ويندوز فون كما يمكن بضغطة واحد الوصول للمعلوماته الخاصة مثل الواتساب وسكايب وتويتر وغيرها، تطبيق مجاني لوقت محدود.


6- تطبيق Star Rover:

تطبيق Star

تطبيق تعليمي لمعرفة أماكن النجوم والكواكب على حسب اليوم الذي تختاره أو المكان المتواجد به فهو يقدم صورة ثلاثية الأبعاد لجميع الكواكب والنجوم ويمكن مشاركة هذه المعلومات مع الآخرين كما يمكن أن تعرف هذه المعلومات في أيام محددة، تطبيق مجاني لوقت محدود لنسخة الآيفون والآيباد.

Star Rover - Stargazing Guide
المطور
EEFan Inc.
الحجم52.0 ميجا
الإصدار5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

Star Rover HD - Night Sky Map
المطور
EEFan Inc.
الحجم54.0 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Frozen Free Fall:

تطبيق Frozen-Free-Fall

لعبة شبيها بكاندي كراش في نفس طريقة اللعب حيث عليك تكوين مجموعة من المجوهرات المتشابهه في صف أو عمود واحد. تختلف هذه اللعبة أنها تضم شخصيات ديزني من فيلمها الجديد “Frozen”. اللعبة تحمل الكثير من التحديات والمستويات الصعبة التي عليك حلها لتستطيع عبور الطريق في أرض الثلج، وهى يونيفرسال.

Disney Frozen Free Fall Game
المطور
Jam City, Inc.
الحجم495.9 ميجا
الإصدار9.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة ارسم وخمن:

تطبيق ارسم وخمن

ارسم وخمن اللعبة التي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين حيث لبت رغبتهم في الحصول على لعبة عربية للرسم وبنفس الجودة العالمية. “ارسم وخمن” تضم مميزات كثيرة منها إرسال تنبيه في حال انتهى دور الشخص المنافس، أدوات للمساعدة في الرسم، حفظ الصورة التي قمت برسمها، اللعب مع أصدقاءك على الفيسبوك لمزيد من المتعة والتحدي وغيرها من المميزات الرائعة. اقتني اللعبة الآن وسوف تحصل على 100 نجمة بقيمة 1$ أي كأنك حصلت عليها مجاناً.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة