نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة صور وكلمة:

لعبة عربية مسلية تصنيف من ضمن ألعاب الألغاز التي تستفز ذكاءك وقدرتك فهي تعطيك أربع صور لديها شيء مشترك واحد أو كلمة تعبر عن الصور عليك تخمين ما هذه الكلمة، فكر ملياً قبل الإجابة، وإذا لم تستطع الوصول إلى الحل الصحيح يمكنك استخدام وسائل المساعدة الموجودة وهي عديدة. اللعبة توفر إمكانية تحدي الأصدقاء لتعرف من منكم الأكثر مهارة، وهى لا تحتاج إلى تسجيل دخول أو أي تعقيدات. لعبة عربية ويونيفرسال فحملها الآن.


2- لعبة الكلمة المركبة:

تطبيق alklmt

لعبة ذو فكرة مميزة لم تكن مطروحة من قبل بين الألعاب العربية وفيها يتم عرض صورتين وعليك معرفة الكلمة التي تربط بينهما فمثلاً تجد صورة كرة وصورة يد، فما هى الكلمة التي تجمع بينهما؟ الحل سيكون “كرة اليد”. اللعبة تحوي على الكثير من المراحل والتحديات وإذا وجدت صعوبة فيمكنك أن تستخدم إحدى وسائل المساعدة، اللعبة تناسب جميع الأعمار وجميع أفراد الأسرة يمكن أن يستمتعوا بها، لعبة عربية ويوينفرسال.


3- تطبيق Phlo:

إن عملية البحث عن شيء معين في مواقع مختلفة أمر مرهق ولا شك ولكن هذا المتصفح جعل كل هذه العملية رهينة حركة من إصبعك، فهو يجمع لك كل أماكن البحث في تطبيق واحد، فمثلاً تريد البحث عن كلمة “آي-فون إسلام” فتكتبها وتبحث في جوجل، وبلمسها يبحث في تويتر، فيس بوك، تمبلر، الخ الخ… يمكنك التنقل بين أماكن البحث عن طريق تحريك الصفحة إلى اليسار بالإضافة لمواقعك المفضلة في القائمة وتستطيع التعديل عليها، تطبيق يوينفرسال ومجاني لوقت محدود.

Phlo - Quick web search browser
المطور
Cynapse
الحجم8.5 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Blurtopia:

تطبيق اجتماعي مميز لن يوقعك في حيرة بعد الآن فمن خلاله يمكنك من طرح أي سؤال في أي مجال ترغب في المعرفة عنه وستجد الملايين يقدمون آراءهم لك ويمكن أن يصنفوا الأشياء التي تطرحها من خمس نجوم. التطبيق يوفر إمكانية الربط مع حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي للحصول على آراء أصدقاءك ومن هم حولك.


5- تطبيق Yunio:

يبدو أن مواقع الخدمات السحابية في تنافس لإعطاء مستخدميها أكبر مساحة تخزينية مجانية ممكنة فهذا التطبيق لن يقدم لك بضع جيجابايت لا تغني ولا تسمن من جوع فهو تجاوز مرحلة الجيجابايت وانتقل لمرحلة التيرابايت نعم هذا ليس خطأ إملائي هذا الموقع يقدم 1 تيرابايت مساحة تخزينية مجانية لكل مستخدميه، وهذا التطبيق هو التطبيق الرسمي للموقع يمكن المزامنة مع عمل نسخة إحتياطية للصور وغيرها من المميزات من خلاله، تطبيق يونيفرسال.


6- لعبة Slam Dunk Basketball 2:

الجزء الثاني من لعبة Slam Dunk Basketball وهي لعبة رياضية مميزة لكرة سلة الشوارع عليك إحراز أكبر عدد من النقاط الثنائية والثلاثية، المميز في التطبيق هو إمكانية اللعب مع أصدقاءك عن طريق الفيسبوك أو اللعب مع آخرين من كافة أنحاء العالم، ويجب جمع أكبر عدد ممكن من النقود الذهبية لتطوير نفسك وقهر المنافسين الآخرين، لعبة يوينفرسال.


7- تطبيق Weather Underground:

تطبيق رائع للطقس يقدم معلومات مفصلة عن حالة الطقس وتأثر الطرق والشوارع من الطقس، كما يحوي على تقارير شهرية عن المناخ المتوقع وراديو خاصة بحالة الطقس إضافة لكثير من المميزات الخاصة بالطقس.

Weather Underground: Local Map
المطور
Weather Underground, LLC
الحجم87.9 ميجا
الإصدار6.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام :

القاموس المفضل لدى الكثير من المستخدمين لما يحتويه من سهولة وسرعة وجمال الواجهة، في التحديث الأخير تم إضافة إمكانية اختبار نفسك بكلمات أنت تختارها من المفضلة، أي تنشأ مفضلة الأسماء وتختبر نفسك فيهم، وأيضاً إمكانية مزامنة حسابك مع الآي-كلاود ودعم الأفقي للآي-باد وغيرها من المزايا والإصلاحات التي تضاف إلى المزايا السابقة مثل محرك البحث السريع وإمكانية ترجمة النصوص وإرسال الترجمة بالبريد ولعبة الكلمات الرائعة والأهم من ذلك أن التطبيق يعمل بدون اتصال بالإنترنت. وهو يونيفرسال. ويأتي بسعر خاص في عرض لفترة محدودة من آي-فون إسلام.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.8 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة