نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Diamonds Paradise:

لعبة dimondsparadise

في لعبة Diamonds Paradise عليك تجميع أكبر عدد ممكن من المجوهرات والألماس المتشابه ودمجهم مع بعض للحصول على نقط وفي كل مرحلة عليك الوصول لعدد نقط محدد، الذي يميزها عن كاندي كراش أنه يمكن لشخصين اللعب مع بعضهما لزيادة التحدي والتشويق ويمكنك اللعب مع آخرين حول العالم أو تحدي أصدقاءك على الفيسبوك، اللعبة تدعم اللغة العربية. واللعبة توفر عرض خاص بمناسبة عرضها في موقع آي-فون إسلام هو أن جميع المراحل متوفرة مجاناً داخل اللعبة ليوم واحد كما أن الجوائز ستزيد الضعف إذا ربطت اللعبة بالفيسبوك. لعبة رائعة احصل عليها مجاناً ولا تفوت العرض الخاص بآي-فون إسلام

*اللعبة متاحة أيضاً على متجر الأندرويد وتجدها في هذا الرابط.

Diamonds Paradise
المطور
Star Arcade Oy
الحجم66.1 ميجا
الإصدار2.32
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Clear To-Do:

من منا لا يعرف تطبيق المهام الأشهر Clear والذي قدم مفهوماً جديداً للتفاعل مع تطبيقات المهام وأجبر الجميع يستحوي أفكار منه وحتى أبل نفسها اقتبست بعض ما أتى به. قم بإنشاء قوائم ومهام واحذفها وتنقل بينها وكل هذا بدون أي أزرار وفقط عن طريق السحب. التطبيق يونيفرسال ويضم مؤثرات صوتية رائعة وسعره الأصلي 4.99$ لكنه مجاني لأول مرة ومتبقي أقل من 12 ساعة (سيعود إلى 5$ مساء يوم الجمعة) فسارع بالحصول عليه.

Clear Todos
المطور
Realmac Software
الحجم41.0 ميجا
الإصدار1.7.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Animoto Video Maker:

تطبيق animoto

تطبيق رائع لعمل فيديو مميز كما لو أنه من معمول في أحد أفلام هوليوود، كما أنك لست مضطراَ لتعديل أي شيء كل ما عليك هو اختيار الصور والفيديوهات واختيار التأثيرات التي تريد أن تظهر وهو سيقوم بالباقي، ويمكن أن تقوم بالتعديل عليه وإضافة النصوص ويمكن مشاركتها مباشرة على الفيسبوك، تطبيق يونيفرسال.

Slideshow Creator
المطور
Animoto Inc.
الحجم75.9 ميجا
الإصدار9.15.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق DrivrLog:

رغم إن السيارات الحديثة تتوافر فيها وسائل وتكنولوجيا متقدمة إلا أنه حتى الآن لا يمكنك معرفة كم تستهلك شهرياً أو سنوياً من الوقود وكم تدفع من مصاريف لصيانة وإصلاح وتغيير الزيت لسيارتك، حيث لا يسجل هذه الأمور في كومبيوتر السيارة. لذا فأنت في حاجة إلى مثل هذا التطبيق الذي يقدم لك رسم بياني لمصاريف الوقود أو المصاريف بشكل عام وتستطيع تسجيل كل شيء فيه بسهولة ويسر، تطبيق مجاني لوقت محدود.

DrivrLog
المطور
xiles
الحجم44.0 ميجا
الإصدار2.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Tank Domination HD:

لعبة حربية خاصة بالدبابات مليئة بالإثارة والتشويق فهي تعتمد على الإنترنت لتحدي أصدقاءك داخل عالم ثلاثي الأبعاد يحوي على الكثير من الدبابات من مختلف الطرازات يمكن الوصول إليها عن طريق جمع أكبر عدد من النقاط لتعديل الدبابات أو شراء دبابات جديدة، لعبة يونيفرسال.


6- تطبيق Woovent:

مئات الملايين يعتمدون بشكل يومي على الفيسبوك الآن وخاصة فيما يتعلق بالمناسبات والأحداث، فمثلاً إذا اراد شخص الزواج فهو يقوم بإنشاء حدث ودعوة أصدقاءه. ومن هنا يأتي هذا التطبيق الرائع الذي يقوم بتنظيم أحداث ومناسبات الفيسبوك بحيث تجتمع في مكان واحد وتصبح أكثر تنظيماً كما يمكن وضعها وترتيبها وزمنياً مع إمكانية الحصول على إشعار للتذكير قبل حدوث المناسبة، كما يمكن ربط صور معينة بالأحداث الخاصة.


7- لعبة Duck Destroyer:

تطبيق duckdestroyer

هل كنت من محبي لعبة صيد البط الشهيرة في الاتاري؟ هذه اللعبة تأتي بنفس الفكرة ولكن بجرافيكس جديد وطريقة لعب جديدة حيث عليك أكبر عدد ممكن من البط الطائر عبر 50 مرحلة مختلفة. ويمكنك شراء الأسلحة مثل القنابل وغيرها لتحقق مهمتك. لعبة جميلة وتتميز برسوميات عالية الجودة وهي يونيفرسال.


★ لعبة I Spilled Liquid:

في أحد الكواكب البعيدة قرر أحد الأطفال تعلم لغة أهل الأرض فقام والده بإحضار ورق يحوي على صور، لكن الطفل قام بسكب مشروبه الأخضر المفضل على الأوراق فاختفت الصور. على أثر ذلك قرر والده معاقبته بأن يقوم تخمين ماهي الصور تحت المشروب الأخضر، وهنا يأتي دورك حيث عليك مساعدة الكائن الفضائي الصغير في مهمته للتعرف على الأوراق والتي تأتي مقسمة إلى عدة أقسام مثل حيوانات وأشياء وأعلام دول وطعام وأدوات مدرسة وغيرها وعليك تخمينها للحصول على العملات الذهبية. اللعبة باللغة الإنجليزية ولكن الكلمات التي فيها تناسب جميع الأعمار.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة