نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Shabik 7:

كثيرة هي تطبيقات المحادثة لكن قليل منها ما يفهم المستخدم العربي واحتياجاته، إنضم إلى “Shabik 7” الآن ودردش والعب مع أصدقائك، وإستمتع حيث يوفر التطبيق العديد أدوات المتعة والمرح في المحادثات. التطبيق يتمتع بمميزات رائعة مثل الرسائل الصوتية، مشاركة الوسائط، وأيضاً “ستكرز” خاصة تم تصميمها لك لتعبر بها عن نفسك بطريقتك الخاصة بالإضافة إلى توفير مجموعة رائعة من الألعاب لتحدي أصدقاءك.

عرض خاص أول ثلاث متسابقين يقومون بإنهاء مهمة النجمة الذهبية ومهمات النجوم الزرقاء في جميع مراحل “أرض النار” في لعبة جنون العفاريت ستكون لهم فرصة ربح آيفون 5s، فحمل التطبيق الآن. ولأنظمة التشغيل الاخرى مثل أندرويد وبلاك بيري وويندوز فون، راجع موقع التطبيق.

Shabik
المطور
Tajseed Limited
الحجم32.1 ميجا
الإصدار3.3.1810130
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة King of Words:

لعبة كلمات مميزة يمكن لعبها باللغة العربية او الإنجليزية ومفيدة جدأ اذا اردت ان تدريب نفسك على اللغة الإنجليزية وممتعة جداً اذا لعبتها باللغة العربية، اللعبة ذات فكرة بسيطة هناك عدد كبير من الحروف أمامك عليك تشكيل كلمات كما يطلب منك مثل كلمة تبدأ بـ i وتنتهي بـ e الأجابة آيفون وهكذا وكلما انتهيت من الحروف كلها كان عدد النقاط أكثر كما يمكن شراء حروف ناقصة إن احتاجت تشكيل كلمة، ويمكن تحدي أصدقاءك لتريه كم من مخزون الكلمات لديك، لعبة مسلية جداً ويونيفرسال. وبمناسبة عرضها في آي-فون إسلام فكل المكافئات في اللعبة ستتضعاف. حمل اللعبة الآن واستفد من العرض. اللعبة متوافرة أيضاً على أندرويد عبر هذا الرابط.

King of Words
المطور
Star Arcade Oy
الحجم68.3 ميجا
الإصدار1.52
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق MyScript MathPad:

دائماً ما تبهرنا هذه الشركة بتطبيقاتها المبتكرة التي تعمتد على الكتابة بخط اليد طريقة لإدخال المعلومات فبعد الآلة الحاسبة وتطبيق المذكرات، تم طرق تطبيق مختص بالعلوم التطبيقية وهو مناسب للطلاب والدراسين للاختصاصات العلمية بكافة مستوياتهم فهي تكتب الإشارات الرئيسية إلى جانب الأسس والأقواس واللوغاريتمات وغيرها من العمليات الرياضية المعقدة إضافة للرموز الفيزيائية، ويمكن مشاركة ما تقوم بكاتبته عبر وسائل مختلفة، تطبيق يوينفرسال.


4- لعبة Smash Hit:

سماش هيت بدون مبالغة من أفضل الألعاب في المتجر، اللعبة برغم بساطة فكرتها وهي تحطيم كل ما أمامك عن طريق كرات حديدية إلا انها لعبة حماسية وستجعلك تدمن تحطيم الزجاج في اللعبة طبعاً :) الرسوم أكثر من رائعة بأبعاد ثلاثية ومؤثرات وألوان غاية في الروعة. اللعبة مجانية بالكامل لكن حتى تقوم بحفظ تقدمك في اللعبة يجب عليك الشراء من داخل التطبيق. لكن هذه اللعبة يجب أن تكون على جهازك لأنها بدون شك ستضمن لك المتعة.

Smash Hit
المطور
Mediocre AB
الحجم90.5 ميجا
الإصدار1.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Draw on Video Square:

اعتدنا على تطبيقات التعديل على الصور بشتى الطرق فبعضها يضيف مؤثرات والبعض الآخر يرسم على الصور. هذا التطبيق يقدم نفس الأمور لكن للفيديو فتستطيع الرسم والكتابة على أي فيديو بأي لون، حذف الصوت الخاص بالفيديو وإضافة أي ملف صوتي من جهازك، تدوير الفيديو يمين ويسار، وأي مؤثرات أخرى، وبعد ذلك قم بمشاركة الفيديو مع أصدقاءك بالوسائل المختلفة. تطبيق مجاني لفترة محدودة.


6- تطبيق Springpad:

تطبيق رائع لتنظيم المهام وحياتك كلها وتم اختياره من مجلة التايمز كأحد أفضل 50 تطبيق في العالم، افتح التطبيق ثم اختر المهمة التي تريد تسجيلها سواء قراءة كتابة أو إصلاحات في المنزل، مشروع في العمل أو حتى مهمة ما. بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق إضافة تفاصيل وخطوات المهمة لكي تستطيع أداءها. التطبيق يونيفرسال أي سيعمل على مختلف الأجهزة لديك، كما يوجد نسخة للحاسب الشخصي أيضاً.


7- لعبة Frontline Commando 2:

بعد النجاح المدوي الذي حصل عليه الإصدار الأول من اللعبة ها هو الإصدار الثاني من اللعبة يأتي بكثير من المفاجأت والتحديثات التي تجعل اللعبة أكثر تشويقاً ومتعة، اختبر قدراتك على جباهات وكن قيادي في فريق الكومندوز لمحاربة المجرمين وتخليص المدينة منهم وطور قدراتك لتصبح مقاتل من النوع الثقيل، لعبة يونيفرسال.

Frontline Commando 2
المطور
Glu Games Inc
الحجم187.6 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق App3ad:

التطبيق المميز آب-عاد الذي أصبح في صدارة المتاجر في عشرات الدول العربية والأجنبية. وتم استخدامه لتحميل أكثر من ثلاث مليون تطبيق. الآن آب-عاد حصل على تحديث جديد لإضافة مميزات رائعة مثل إمكانية مشاهدة مفضلة اصدقائك وغيرها من المميزات لذلك ننصحك بتجربته. آب-عاد يضم آلاف التطبيقات التي يمكن مشاهدتها وتصفحها بأمان حيث تم اختيارها بعناية لتناسب مجتمعنا العربي، مزايا آب-عاد شهيرة فهو يمكنك من البحث بالعربية عن التطبيقات الأجنبية، ويحتوي على نبذة وشرح مبسط للتطبيقات باللغة العربية وكذلك فيديو يوضح لك التطبيق لتعلم كل شيء عنه قبل أن تقوم بتحميله، وليس هذا فحسب فآب-عاد يقوم بإرسال عروض يومية إضافة إلى مقالات عن أفضل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات ليقوم بشرحها للمستخدمين، وتستطيع عمل قائمة بالتطبيقات التي أعجبت بها ومشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك. الآن بأقل سعر ممكن 0.99 دولار لفترة محدودة جداً

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة